مهرجان العلمين 2024.. انطلقت أولى حلقات برنامج "المهرجان" على قناة dmc حيث تتناول فعاليات مهرجان العلمين وإقبال الجمهور على الحفلات، ويعرض البرنامج من الساعة 10 إلى 11 مساء من السبت إلى الثلاث.

مهرجان العلمين 2024

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

مهرجان العلمين الجديدة
حفلات مهرجان العلمين 2024

في فعاليات مهرجان العلمين بنسخته الثانية، يأتي حفل الفنان رامي جمال بمشاركة الموسيقار عمر خيرت يوم 2 أغسطس 2024، ومن المقرر أن يُقام حفل الفنان عمرو دياب يوم الجمعة 9 أغسطس 2024، على مسرح ارينا العلمين، وسط توقعات كبيرة بنجاح حفل الهضبة.

جدول الحفلات المتبقية في مهرجان العلمين 2024

نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة، جداول فعاليات الدورة الثانية للمهرجان، وذلك من خلال الصفحة الرسمية للمهرجان على فيسبوك، وقد جاءت على النحو التالي:

مهرجان العلمين

- كاظم الساهر يوم 18 يوليو.

- الفنان تامر حسني يوم 26 يوليو.

- هاني شاكر يوم 1 أغسطس.

- الفنان رامي جمال + عمر خيرت يوم 2 أغسطس.

- عمرو دياب يوم 9 أغسطس.

- النجم حمزة نمرة + مسار اجباري 16 أغسطس.

- كايروكي في يوم 23 أغسطس.

- حفلة ويجز الموافق يوم 30 أغسطس.

اقرأ أيضاً«الحياة» تطلق برنامجا لتغطية فعاليات مهرجان العلمين 2024

أسعار تذاكر حفل رامي جمال في مهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمزة نمرة رامي جمال عمرو دياب محمد منير مهرجان العلمين 2024 ويجز فعالیات مهرجان العلمین مهرجان العلمین 2024

إقرأ أيضاً:

الليلة الثانية لعرض "مع الشغل والجواز" بمهرجان المسرح المصري

يقام في السابعة مساء، الليلة الثانية لعرض "مع الشغل والجواز" للمخرج عبد الباري سعد، بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان المسرح المصري في دروته السابعة عشرة (دورة سميحة أيوب) برئاسة الفنان محمد رياض.

قصةوأبطال مسرحية مع الشغل والجواز

المسرحية، بطولة أمير عبد الواحد، نغم صالح، حور تامر، أحمد بيلا، مارينا صبحي، تأليف وأشعار أحمد رجب، وإخراج عبد الباري سعد. 

وتدور فكرة العرض حول المشاكل التي تواجه الأزواج وتهدد حياتهم الزوجية وإستقرارهم، ومنها تدخل أهل كل من الزوجين ولكن بشكل سلبي، والتحريض علي المشاكل من قبل أصدقاء السوء، ويقدم العرض تلك المشاكل بشكل كوميدي.

مهرجان المسرح المصري

مهرجان المسرح المصري، يعد حدثًا فنيًا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواة والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة فى صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.

مهرجان المسرح المصري يقام برعاية ودعم من وزارة الثقافة، والدورة الحالية تحمل اسم الفنانة " سميحة أيوب "، وتتكون اللجنة العليا لهذا المهرجان من الفنان محمد رياض (رئيسا) والفنان ياسر صادق (مديرا للمهرجان) وأعضاء اللجنة هم: الناقدتان علا الشافعي و عبلة الرويني، الكاتب مدحت العدل ، الكاتب وليد يوسف، الفنان نضال الشافعي، المخرج إسلام إمام.

 بالإضافة لعضوية 6 أعضاء آخرين بمناصبهم، وهم المخرج الكبير خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والدكتور وليد قانوش رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور أحمد بهي الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للكتاب وأ.عمرو البسيوني رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان القدير إيهاب فهمي رئيس الإدارة المركزية للمركز القومي للمسرح، ومنسق عام المهرجان أ. ماجدة عبد العليم، وتستمر الفعاليات حتى يوم 17 أغسطس 2024 الذي سيشهد حفل الختام .

مقالات مشابهة

  • الليلة الثانية لعرض "مع الشغل والجواز" بمهرجان المسرح المصري
  • الليلة..ديانا حداد في ضيافة شريف مدكور بمهرجان العلمين الجديدة
  • عمرو دياب يعلق على حفلته الآخير بمهرجان العلمين الجديدة
  • بالصور.. شاهد أبناء عمرو دياب في حفل والدهم الآخير بمهرجان العلمين
  • نجوم الأسبوع السادس من مهرجان العلمين.. أبرزهم حمزة نمرة وإيمي سمير غانم
  • تحت رعاية ولي العهد.. انطلاق مهرجان ولي العهد للهجن في الطائف غدًا
  • فتح أبواب حفل عمرو دياب فى مهرجان العلمين بعد قليل
  • محبو ديانا حداد ينتظرون حفلها بالعلمين
  • مسرحية دكان أحلام في العلمين ..فانتازيا كوميدية تًطلق خيال الجمهور
  • ديانا حداد على مسرح مهرجان العلمين .. السبت