واصل اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم، جولاته الميدانية المسائية، على المشروعات والأسواق التجارية، حيث تفقد محافظ بورسعيد مول "الفرما " بحي الشرق، لمتابعة سير وانتظام العمل و حركة البيع والشراء داخل المول، وذلك بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة ولمياء الجيار رئيس حي الشرق.

و تفقد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، عددا من محال مول الفرما، والذي تبلغ مساحته الإجمالية 15 ألف و368 متراً مربعاً، بإجمالي 150 محلاً تجارياً متعدد الأغراض بمساحات مختلفة،

والتقى محافظ بورسعيد المنتفعين بالمحال التجارية داخل المول، للتعرف على آرائهم و تطلعاتهم نحو تحقيق مزيد من الرواج داخل المول، مؤكدا على عقد جلسة نقاشية مع المنتفعين بالمحال داخل مول الفرما ببورسعيد لمناقشة جذب الزائرين للمول.

وكان اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم قد تفقد ميناء بورسعيد البري الجديد بحي الضواحي، للتأكد من انتظام سير العمل و الوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين المسافرين عبر الميناء البري، حيث رافقه خلالها الدكتور منصور بكري السكرتير العام، والأستاذة سمر الموافي رئيس حي الضواحي

و التقى " محافظ بورسعيد " خلال تفقده الميناء، عددا من السائقين، للتعرف على آرائهم و متطالبتهم للارتقاء بمستوى العمل، مشددٱ على ضرورة الالتزام بالأسعار المحددة للركوب.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أن الميناء البرى الجديد، يمثل مدخل بورسعيد من ناحية الجنوب، ويعتبر واجهة حضارية أمام الزائرين، و يجب مواصلة الحفاظ على أعلى درجة من الأمن والأمان داخل الميناء البري، وتوفير مساحات مناسبة داخل المجمع بما يسهل الحركة ويمنع التكدس، فضلا عن الاستمرار في الاعتماد على أحدث النظم التكنولوجية فى النظام الإدارى لمجمع المواقف الجديد للتيسير على المواطنين وتوفير سبل الراحة لهم خلال سفرهم عبر الميناء البري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد حركة البيع محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بمنطقة الأرقم ويُتابع سير العمل بمديرية الطب البيطري

قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، بجولة ميدانية تفقد خلالها أعمال الرصف الجارية بشارعى باجا الشرقى، والغربي، والتفرعات بمنطقة الأرقم، بحضور المهندس حاتم عمر مدير مديرية الطرق، وعلى لطفي رئيس حي شرق.

وتابع محافظ سوهاج، خلال جولته، أعمال الرصف الجارية ونسب التنفيذ، موجها بالإلتزام بأعلى معايير الجودة، وتحديد مدة زمنية لا تتجاوز أسبوعين للإنتهاء من الأعمال، والتى تشمل رصف شارعى ترعة باجا الشرقى والغربى بمسافة 2 كم، بالإضافة إلى رصف التفرعات ببلاط الإنترلوك بمسافة 1 كم.

شملت جولة المحافظ بالمنطقة متابعة سير العمل بمديرية الطب البيطرى، حيث تفقد المكاتب والأقسام المختلفة بالمديرية، وقد تلاحظ عدم انتظام دفاتر الحضور والانصراف، ووجه المحافظ بتحويل مسئول الشئون الإدارية للتحقيق، وجميع الموظفين والأطباء البيطريين المتغيبين عن العمل.

وقد التقى المحافظ خلال الجولة عدد من المتدربات واستمع إلى مطالبهم، ووجه بتحويلها إلى مديرية التنظيم والإدارة لدراستها وعرض النتائج.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بمنطقة الأرقم ويُتابع سير العمل بمديرية الطب البيطري
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بمنطقة الأرقم
  • محافظ الفيوم يتفقد سير العمل بتكنولوجي طامية ويؤكد على تسريع وتيرة العمل للتيسير على المواطنين
  • محافظ المنوفية يتفقد اصطفاف المعدات ومعسكرات الإيواء
  • محافظ المنوفية يتفقد اصطفاف المعدات" صقر 134 "
  • نائب محافظ شمال سيناء يتفقد قريه الجفجافة
  • اللواء “الخفيفي” يتفقد سير العمل بجهاز الإسعاف والطوارئ في مدينة الكفرة
  • مينا عماد يتفقد سير العمل بالمراكز التكنولوجية بأحياء شرق وغرب ومركز أسيوط 
  • لمتابعة طلبات التصالح.. نائب محافظ أسيوط يتفقد سيرالعمل بالمركز التكنولوجي
  • نائب محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بأحياء شرق وغرب والمركز