كشفت جنة عليوة لاعبة منتخب مصر للدراجات، كواليس وتفاصيل الحادث الذي تعرضت له بسبب دفع من زميلتها شهد سعيد  في سباق الدراجات والتسبب في إصابتها.

31 يوليو محاكمة اللاعبة شهد سعيد في قضية جنة عليوة شهد سعيد تنفي الاتهامات الموجهة إليها بشأن جنة عليوة


وقالت جنة عليوة  في حوارها مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد" مساء اليوم، :" طول السباق شهد سعيد كانت لازقة فيا ومكنتش فاهمة إيه السبب".

وأضافت  جنة عليوة: "أصبت بكسر في الترقوة بشريحة و7 مسامير وأصبت بفقدان مؤقت في الذاكرة وكان عندي جروح في الجسم.. وتعرضت لكدمات في الجمجمة ومازلت في فترة التأهيل والعلاج الطبيعي  ولم أتعاف بشكل كامل".

 وتابعت جنة عليوة: "اللي زعلني رد الفعل من شهد سعيد واتحاد الدراجات "، مضيفة:" الاتحاد متابعش معايا بعد الواقعة ولم أتلقى مكالمة من اتحاد الدراجات ".

أزمة سفر شهد سعيد للأولمبياد 


كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن آخر مستجدات أزمة سفر شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات بعد واقعة إيذاء زميلتها جنة عليوة .

وقال صبحي في جلسة مع الصحفيين ان اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر ادريس شكلت لجنة لبحث أزمة مشاركة شهد سعيد لاعبة المنتخب المصري للدرجات في أولمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

 

وجاء تشكيل لجنة القيم برئاسة اللواء شريف القماطي، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية رئيسا، وعضوية كلا من المستشار طارق أبوزيد، المستشار محمد مصطفى، المحامي هيثم علي، المحامي محمد الأسيوطي.

وتعقد لجنة القيم في اللجنة الأولمبية المصرية اجتماعها اليوم السبت وإصدار القرار النهائي غدا الاحد بشأن بحث كافة التفاصيل المتعلقة بأزمة شهد سعيد لاعبة المنتخب المصري للدراجات، على أن يتم إعلان القرار النهائي يوم الأحد المقبل.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنة عليوة شهد سعيد سباق الدراجات اتحاد الدراجات بوابة الوفد جنة علیوة شهد سعید

إقرأ أيضاً:

نيللي كريم تكشف عن صور من كواليس مسرحية السندباد في أول يوم عرض بمهرجان العلمين

شهد مسرح «يو أرينا» في الساعات الماضية انطلاق العرض الأول لمسرحية السندباد، ويقدم فيه الفنان كريم عبد العزيز،  شخصية «عُمر أبو الهول»، ونشرت الفنانة نيللي كريم صورًا من كواليس استعداداها للصعود على خشبة المسرح، عبر خاصية «استوري» حسابها على «إنستجرام».

انطلاق العرض الأول لمسرحية السندباد

وفي الساعات الماضية انطلق العرض الأول لمسرحية السندباد، التي تُعرض لمدة ثلاثة أيام، 8، 9، 10 أغسطس الجاري، على مسرح «يو أرينا» في العلمين الجديدة ضمن فعاليات مهرجان العلمين، في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهئية الترفيه السعودية، وموسم الرياض.

مسرحية السندباد بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، شيماء سيف، بيومي فؤاد وويزو، من إنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أحمد الجندي، وتأليف محمد زيزو ومحمود نبيل.

مقالات مشابهة

  • سفير مصر فى فرنسا يكشف كواليس البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024.. وآخر تطورات أزمة كيشو
  • «قلبي عم يدق».. ديانا حداد تكشف كواليس بروفات حفلها بمهرجان العلمين (فيديو)
  • 90 ألف ريال مصروفات الزكاة بسدح
  • أمينة خليل تكشف كواليس دورها في فيلم إكس مراتي
  • أمينة خليل تكشف كواليس دورها في فيلم إكس مراتي (فيديو)
  • نعمة سعيد تعلن اعتزالها بعد الخسارة في أولمبياد باريس: «راضية واكتفيت»
  • أمينة خليل تكشف كواليس دورها في فيلم إكس مراتي.. فيديو
  • بيان من الأولمبية المصرية بشأن واقعة "التحرش" في باريس
  • تأكيدا للوفد.. اللجنة الأولمبية تحيل كيشو إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم
  • نيللي كريم تكشف عن صور من كواليس مسرحية السندباد في أول يوم عرض بمهرجان العلمين