يوليو 13, 2024آخر تحديث: يوليو 13, 2024

المستقلة / علي النصر الله / .. أكد رئيس تحالف نبني هادي العامري، اليوم السبت، اهمية تسخير كافة الإمكانيات لاستقبال وخدمة الزائرين اثناء زيارة عاشوراء الى محافظة كربلاء المقدسة من داخل البلد وخارجه، مشيدا بدور حكومة كربلاء المحلية في التطور والبناء والاعمار وادارتها لأكبر الجموع البشرية على مستوى العالم “.

وقال محافظ كربلاء نصيف الخطابي في تصريح لــــ (المستقلة) عقب زيارته العامري في مكتبة بالعاصمة بغداد، بحثنا ” الاستعدادات التي تتخذها المحافظة والخاصة بإدارة زيارة العاشر من محرم الحرام، والخطط الامنية والخدمية والنقل “.

وأضاف كما ” بحثنا آليات دعم المحافظة لاستمرار عجلة البناء والاعمار والتنمية والخدمات التي تشهدها المحافظة، فضلا عن خطط تطويرها “.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

وزير العمل في زيارة مفاجئة للسويس ويبحث تفعيل تدريب أبناء المحافظة

قام وزير العمل محمد جبران ،اليوم الأحد بزيارة مُفاجئة إلى محافظة السويس، بدأت بـ لقاء مع المحافظ اللواء طارق حامد الشاذلي،ثم تفقُد سير العمل في مديرية العمل، ومركز،ووحدة التدريب المهني  بالمحافظة،وزيارة مواقع عمل وإنتاج.

ناقش الوزير مع المحافظ سُبل تكثيف التعاون خلال الفترة المقبلة ،خاصة في مجال التدريب المهني،وأهمية تدريب أبناء السويس على كافة المهن والتخصصات ،التي تحتاجها المصانع الموجودة داخل المحافظة، والتي تتميز بالإستثمار المحلي والأجنبي، وتحتاج إلى عِمالة ماهرة،ومُدربة.

وزير العمل في زيارة مفاجئة السويس ويبحث تفعيل تدريب أبناء المحافظةوزير العمل في زيارة مفاجئة السويس ويبحث تفعيل تدريب أبناء المحافظةوزير العمل في زيارة مفاجئة السويس ويبحث تفعيل تدريب أبناء المحافظةوزير العمل في زيارة مفاجئة السويس ويبحث تفعيل تدريب أبناء المحافظة

إستعرض الوزير خطة "الوزارة" نحو تطوير منظومة التدريب المهني بشكل عام ،بما تمتلكة من مقومات ،وأدوات ،منها مراكز التدريب الثابتة والمتنقلة، وصندوق تمويل التدريب والتأهيل ،مُشددًا على التعاون مع القطاع الخاص في هذا المجال،لتنفيذ إستراتيجية "التدريب من أجل التشغيل".

مقالات مشابهة

  • وزير العمل في زيارة مفاجئة للسويس ويبحث تفعيل تدريب أبناء المحافظة
  • إيران تجهز 850 نقطة للاستحمام في العراق لخدمة زوار الأربعين
  • محافظ المنيا يطلق مبادرة "سيارة التصالح المتنقلة" لتسهيل الإجراءات على المواطنين بـ" شارونه"
  • محافظ المنيا يخصص سيارة متنقلة لتلقي طلبات التصالح
  • إحصائية جديدة عن زاور خريف ظفار 2024؛ فهل سنصل إلى مليون زائر؟
  • ارتفاع عدد زوار "خريف ظفار" بنهاية يوليو.. وزيادة ملحوظة بإعداد الخليجين
  • يار الله يبحث الاستعدادات لتأمين الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة الاربعينية
  • إزالة 63 حالة بناء مخالف وتعدٍ على الأراضي الزراعية بالقليوبية
  • دولة القانون تدعم جهود كربلاء في إدارتها لاكبر تجمع بشري
  • حظر مُسيّرات وإغلاق فنادق.. كربلاء تعالج خلل عاشوراء باستعداد خاص للأربعين