كتب- محمد أبو بكر:
تصوير- هاني رجب:

أقيم اليوم السبت، عزاء السيدة ثريا إبراهيم القصيفي، والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي، بحضور العديد من الشخصيات العامة والسياسية والإعلاميين، وذلك بعد صلاة المغرب، في مسجد عمر مكرم بالتحرير.

وكان من أبرز حضور عزاء والدة الإعلامي محمد مصطفى، علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وعبد الله غراب، وزير البترول الأسبق، ومصطفى بكري، ونقيب الصحفيين، ومحمود مسلم، ووكيل مجلس النواب السابق، وطارق والشيخ، ومظهر شاهين، والنائب حسام الخولي، والنائبة أميرة أبو شقة، وكرم جبر.

وكان المئات من أبناء محافظة بورسعيد شيعوا جنازة والدة الإعلامي محمد شردي، الثلاثاء الماضي.

صور- أول لقطات من عزاء والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد شوبير شهد سعيد هدير عبدالرازق الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان عزاء والدة مصطفى شردي مصطفى شردي الإعلام والدة الإعلامی محمد مصطفى

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. محمد هنيدي يعلق على مطرب الراب تووليت «صورة»

بعد تصدر اسممطرب الراب تووليت تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، علق الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على توليتمستعينا بلقطة من فيلم «بلية ودماغه العالية».

وشارك محمد هنيدي صورة من مشاهد فيمله «بليه ودماغه العالية» معلقا على ظهور مطرب الراب توليت، وذلك بعد تصدره المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع كثرة بحث الجمهور عن هويته، بعد انتشار آخر أعماله الغنائية.

محمد هنيدي وتوليت

ومن ناحية أخرى، أصبح اسم مطرب الراب تووليت حديث الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي مع ظهوره ملثم الرأس، حيث ازداد شغف الجمهور حول هويته.

مطرب الراب تووليت، هو مغني راب ومنتج مقيم في القاهرة، أو كما يعرف TUL8TE، واسمه اختصارًا لمصطلح «Too late» بحسب موقع «genius».

مطرب الراب توليت عرف بنهجه الفريد في موسيقى الهيب هوب، وكان ظهوره الأول عام 2023 من خلال ألبوم «مجهول» الذي قدّم خلاله 5 أغنيات، وفي 2024 قدّم ألبوم «طيش شباب» الذي يضم 10 أغنيات، كما شارك في تأسيس العلامة التجارية

وكان حساب مغني الراب «توو ليت» على موقع «انستجرام» للاختراق، وذلك بعد الجدل الذي أثير حول هوية المغني الغامض الذي يظهر بقناع دائمًا، وتصدر منصات التواصل الاجتماعي بألبومه الأخير.

وبعد اختراق حساب توو ليت على «انستجرام» نشر الحساب صورة لشخص ما، دون أي تعليق، ومن ثم تم حذف الحساب من على «انستجرام» نهائيًا، لتتباين الآراء حول إذا ما كان هذه صورة المغني تووليت أو لا.

وانتشر مقطع فيديو عبر تيك توك كشفهوية المغني توو ليت، حيث إن الفيديو الذي انتشر بشكل كبير من كواليس تصوير كليب «حبيبي ليه» يظهر توو ليت وهو يخلع القناع الذي يرتديه ولكن لم يظهر وجهه بالكامل.

آخر أعمال محمد هنيدي

ومن ناحية أخرى، ينتظر محمد هنيدي، عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «الجواهرجي»، ومن المقرر عرضه خلال الشهر المقبل.

ويجمع فيلم «الجواهرجي»، بين محمد هنيدي ومنى زكي للمرة الثانية، وكانت المرة الأولى قبل 26 عامًا عندما اجتمعا سويًا في بطولة فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وهو الفيلم الذي أسس لشهرتيهما الفنية، وتعتزم الجهة المنتجة تقديم جزء ثان منه.

أبطال فيلم الجواهرجي

فيلم الجواهرجى من تأليف عمر طاهر ويخرجه إسلام خيرى، ويظهر برفقة هنيدي ومنى زكي كل من: أحمد صلاح السعدني ولبلبة وتارا عماد، وتدور الأحداث حول جواهرجي يواجه المشاكل والأزمات بسبب تصرفات زوجته غير المنطقية.

نسخة من أبوها.. صور خطوبة فريدة نجلة محمد هنيدي على شاب من خارج الوسط الفني

محمد هنيدي ضيف برنامج بيت السعد «الحلقة المقبلة»

أحمد العوضي لـ"الشاهد": القيادة السياسية أولت اهتماما خاصًا بتنويع مصادر تسليح الجيش

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي يوجه نصيحة للطلاب قبل بدء تنسيق القبول بالجامعات
  • مصطفى شلبي لاعب الزمالك يتعرض لحادث سير «صورة»
  • مصطفى بكري: هاتولي بلد تتعرض لحرب شائعات مثلما يحدث في مصر
  • بعد تصدره التريند.. محمد هنيدي يعلق على مطرب الراب تووليت «صورة»
  • والدة وزير الثقافة في ذمّة الله
  • ‎الكشف عن حكاية أغرب اسم طالب مصري بثانوية عامة
  • الإعلامي محمد عبده: مهرجان العلمين أصبح عالميا ويعكس التطور المعماري للمدينة
  • مصطفى حدوتة ينشر صورة برفقة بوسي ويوجه لها رسالة
  • وزير التعليم العالي: الأستاذ الجامعي يجد نفسه خلال التواصل مع الشباب (فيديو)
  • رسالة إسرائيلية إلى اللبنانيين: اذكروا.. من يلعب بالنار يُبشّر بالدمار (صورة)