اختتم المنتخب الأوليمبي لكرة القدم تدريباته اليوم، استعدادا لخوض أولى مبارياته الودية في معسكره المغلق بمدينة بوردو، مع نظيره الأوكراني، المقرر لها غدا الأحد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت فرنسا، وذلك فى إطار استعداده للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتي تنطلق يوم 24 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب معسكره بلقاء ودي ثان، مع العراق يوم الأربعاء المقبل، قبل مغادرته إلى مدينة نانت لبدء التحضيرات للقاء الرسمي الأول له أمام جمهورية الدومينيكان فى الجولة الافتتاحية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وتضم مجموعة الفراعنة كلا من: مصر وإسبانيا وأوزبكستان الدومينيكان.

جاء تدريب المنتخب اليوم خفيفا، ركز فيه البرازيلى ميكالي على الخطة والتشكيل، والمقرر أن يخوض بها المباراة، وشهدت الفقرة الأخيرة إجراء تقسيمة بين اللاعبين بعد التدريب على بعض الجمل الفنية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر منتخب مصر الأوليمبي المنتخب الأوليمبي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ودية أوكرانيا

إقرأ أيضاً:

تشكيل المغرب ضد مصر في أولمبياد باريس 2024.. بالقوة الضاربة

المغرب ضد مصر.. أعلن طارق السكتيوي المدير الفني للمنتخب المغربي الأولمبي، عن التشكيل الأساسي الذي يخوض مباراة مصر، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات لقاء تحديد المركز الثالث بنهائيات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» والمقامة حاليًا في فرنسا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ضد مصر في لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية بـ أولمبياد باريس 2024، اليوم الخميس، عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «لا البوجوار».

المغرب تسعى لحصد الميدالية البروزنية من أنياب مصر

يستعد المنتخب المغربي الأولمبي، لخوض مواجهة قوية وتاريخية، اليوم الخميس، أمام منتخبنا الوطني، وذلك من أجل حصد الميدالية الأولى في تاريخ كرة القدم المغربية بالأولمبياد، وهو نفس الأمر للفراعنة.

وكان قد خطف منتخب إسبانيا الأولمبي، بطاقة نهائي دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024»، وذلك عقب قلب الطاولة على المنتخب المغربي بهدفين لهدف، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كرة القدم للرجال بالأولمبياد المقامة حاليًا في فرنسا.

منتخب المغرب الأوليمبي

وتمكن منتخب المغرب الأولمبي من تقديم عروضًا مبهرة في دورة الألعاب الأولمبية هذا العام، ونجح في حجز مقعدًا له في دور نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، وذلك عقب اكتساح المنتخب الأمريكي برباعية نظيفة، ليضم المربع الذهبي للأولمبياد الثنائي العربي منتخبنا الوطني بالإضافة إلى أسود الأطلس.

كما ضمن العرب حصد الميدالية الأولى تاريخيًا في الألعاب الجماعية بشكل عام، وكرة القدم بصورة خاصة، بعدما تأهل منتخبا مصر والمغرب للدور نصف النهائي في نسخة باريس 2024، في إنجاز تاريخي للكرة العربية والإفريقية.

تشكيل المغرب ضد مصر في أولمبياد باريس 2024

وجاء تشكيل المغرب على النحو التالي

في حراسة المرمى: منير المحمدي.

في خط الدفاع: أسامة العزوزي - مهدي بوكامير - زكريا الواحدي - أشرف حكيمي.

في خط الوسط: بلال الخنوس - أسامة تارجالين - أمير ريتشاردسون.

في خط الهجوم: إلياس اخوماش - عبد الصمد الزلزولي - سفيان رحيمي.

تشكيلة المنتخب الوطني الأولمبي أمام مصر
???? ???????????????????????????????? ???????? to face Egypt#DimaMaghrib ???????? | #Paris2024 pic.twitter.com/rWh37hlmoW

— Équipe du Maroc (@EnMaroc) August 8, 2024

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد مصر في أولمبياد باريس 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024»، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد مصر، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي يختتم تدريباته في الدوحة
  • رئيس الأكاديمية العربية.. فوز سارة سمير إنجاز محفور فى تاريخ مصر الأوليمبي
  • محمد النني يوجه طلبًا عاجلًا إلى اتحاد الكرة بشأن منتخب مصر الأوليمبي
  • الألعاب الأولمبية “باريس 2024”: إسبانيا تحصد ذهبية كرة القدم للرجال بعد فوزها على فرنسا 5-3
  • تفاصيل التهنئة الملكية لعناصر المنتخب المغربي عقب تتويجهم التاريخي ببرونزية الألعاب الأولمبية
  • تشكيل إسبانيا ضد فرنسا اليوم في نهائي أولمبياد باريس 2024
  • شباب "التايكوندو" يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • أولمبياد باريس.. الملك يهنئ المنتخب المغربي بعد حصوله على الميدالية البرونزية
  • المصري يختتم تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي بكأس مصر
  • تشكيل المغرب ضد مصر في أولمبياد باريس 2024.. بالقوة الضاربة