أشاد الإعلامي جابر القرموطي، بوجود شاطئ مجاني في مدينة العلمين للسماح للمصريين للاستمتاع بهذه المدينة إحدى مدن الجيل الرابع، بالتزامن مع انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

جابر القرموطي للمصريين: "اطلع الصبح على العلمين واسأل على الشاطئ المجاني" جابر القرموطي يُشيد بحفل توزيع جوائز الصحافة المصرية برعاية "المتحدة"

 خلال تقديم برنامجه "العالم في العلمين" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم السبت، "جمال فكرة مهرجان العلمين من أعظم الحاجات اللي اتعملت، هذا العام فيه حفلات ونجوم ومسرح".

اتفاقات بين المتحدة وهيئة الترفيه 

وأضاف "تخيلوا في العلمين سيكون هناك 10 عروض مسرحية في فترة المهرجان أحمد عز وكريم عبد العزيز وايمي سمير غانم وحسن الرداد فيه بروتوكولات عملتها الشركة المتحدة وهيئة الترفيه".

وتابع "فيه اتفاقات قامت بها الشركة المتحدة وامبارح كان رئيس هيئة تنشيط السياحة وقال إنه سيكون هناك 3 رحلات تأتي من الرياض بين الرياض والعلمين مباشرة".

واستطرد "بستثمر واتعاون مع المواطن المصري وأقدم خدمة للعقاري والمعماري وصاحب المنشأة، وسيكون هناك أكتر من 100 ألف فرصة عمل في العلمين، مستوى الاستمتاع والاحترافية بيزيد في ظل حضور جماهيري حاشد من أنحاء مصر والعالم العربي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جابر القرموطي العالم العربي الرياض عروض مسرحية تنشيط السياحة القرموطي حسن الرداد إيمي سمير غانم هيئة تنشيط السياحة كريم عبد العزيز مدينة العلمين هيئة الترفيه الإعلامي جابر القرموطي مدن الجيل الرابع رئيس هيئة تنشيط السياحة فی العلمین

إقرأ أيضاً:

لميس جابر عن فؤاد باشا سراج الدين: كان أقوى شخصية سياسية (فيديو)

تحل اليوم الذكرى الرابعة والعشرين لرحيل السياسي البارز فؤاد باشا سراج الدين،  مؤسس حزب الوفد، الذي توفي في 9 أغسطس 2000 عن عمر ناهز التسعين عامًا بعد صراع مع المرض.

فؤاد باشا سراج الدين بذكرى رحيله.. تاريخ مشرف في مقاومة الاحتلال البريطاني في ذكرى رحيله| فؤاد باشا سراج الدين.. عملاق السياسة المصرية ومساهماته تتحدث عنه

 

وترك فؤاد باشا  تاريخ حافل بالفخر في المعارك السياسية، التي خاضها ضد قوات الاحتلال، فضلا عن بصمته القوية في الحياة السياسية في وقت دقيق للغاية.

وفي ذكرى رحيل فؤاد سراج، تحدث عدد من السياسيين والمؤرخين في عدة لقاءات تلفزيونية عن الراحل، كان من أبرزهم الكاتبة والأديبة لميس جابر،  والتي قالت إنها التقت  بفؤاد سراج الدين 3 مرات وذلك عندما كانت تكتب مسلسل "الملك فاروق"، لمعرفة معلومات عن الزعيم مصطفى باشا النحاس، معقبة:"عندي شريطين بصوته وقابلته 3 مرات وقت كتابتي لمسلسل الملك فاروق، وحكالي كتير عن النحاس".

بطل موقعة الإسماعيلية

وواصلت  أن فؤاد باشا سراج الدين كان أقوى شخصية سياسية قبل ثورة 1952، والأغلبية المصرية والشارع المصري كان وفديًا وكان سكرتير الوفد وشاب قوي، وتولى أكثر من وزارة، وكان بطل موقعة الإسماعيلية وسبب احتفال الداخلية بعيد الشرطة 25 يناير.

وأكملت: "كان بيبعت أسلحة للفدائيين وقت حرب القنال، وحريق القاهرة كان معمول في إيقاف المقاومة في القنال، وكان بيبعت أسلحة مرة بالقطار ومرة بري للفدائيين".

وتابعت: "فؤاد سراج الدين كان لابد أن يحاكم النحاس باشا وثورة 1919 في شكل فؤاد سراج الدين، وهو النموذج"، لافتة إلى أنه عقب قيام ثورة 1952 كان لابد من تلويث حزب الوفد بأي شكل من الأشكال، قائلة: "قبض على فؤاد سراج الدين 7 مرات ومنهم مرة كان لسه خارج من السجن قرر يلبس كرافتة وعليها ورده وعمل من فرع شجرة سيجار وقعد في النادي الأهلي أو نادي الجزيرة وكان عارف إنه متراقب واتقبض عليه تاني يوم، وكان رمز جامد أوي وكانوا عايزين يقصوه".

 

مقالات مشابهة

  • قناة «الحياة»: مهرجان «نبتة» للأطفال بالعلمين الجديدة الأكبر في الشرق الأوسط
  • مسئول السوشيال ميديا بمهرجان العلمين: المدينة بها 104 جنسيات من جميع أنحاء العالم
  • دينا شرف: حفل عمرو دياب في العلمين كان مميزا وأعادنا لـ«نوستالجيا» التسعينات
  • لميس جابر عن فؤاد باشا سراج الدين: كان أقوى شخصية سياسية (فيديو)
  • تعرف على تفاصيل منطقة الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة
  • الإعلامي محمد عبده: مهرجان العلمين أصبح عالميا ويعكس التطور المعماري للمدينة
  • إبراهيم عبدالجواد: حفلات مهرجان العلمين الجديدة تُراعي البعدين الاقتصادي والاجتماعي
  • مصر في 24 ساعة| رسائل عاجلة من رئيس الوزراء للمصريين.. وموعد انتهاء الموجات الحارة
  • وزير السياحة: مدينة العلمين مناسبة لجميع الفئات.. هناك تنوع في الأسعار
  • وزير الآثار: هناك تعاون مع إيطاليا لاسترداد الممتلكات الثقافية