أكدت جنة عليوة، لاعبة نادي 6 أكتوبر ومنتخب مصر للدراجات، أنها لا تهتم بسفر شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات، إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وأضافت جنة عليوة خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن المدير الفني لمنتخب مصر هو المسؤول الأول في وقوع تلك الحادثة، بسبب دعمه لشهد سعيد لها.

وأشارت جنة عليوة، إلى أنها غير متفاجئة بقرار الاتحاد المصري للدراجات بسفر اللاعبة شهد سعيد للمشاركة في تمثيل منتخب مصر للدراجات في أولمبياد باريس 2024، التي ستنطلق في 26 يوليو الجاري في العاصمة الفرنسية، بسبب دعم المدير الفني للمنتخب لها.

وتابعت جنة عليوة، أنها ترفض اعتذار شهد سعيد لها في الوقت الحالي، بسبب عدم تواصلها معها منذ أكثر من شهرين ونصف بعد ووقع الحادث، قائلاً «أرفض الجلوس مع شهد ولا أتقبل اعتذارها».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ازمة شهد سعيد اللاعبة شهد سعيد جنة عليوة وشهد سعيد سباق شهد سعيد شهد شهد سعيد شهد سعيد الدراجات شهد سعيد جنة عليوة شهد سعيد في أولمبياد باريس شهد سعيد لاعبة الدراجات شهد وجنة فيديو شهد سعيد مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس جنة علیوة شهد سعید

إقرأ أيضاً:

مختص: النوم ليلا يعزز صحة الجسم والجمال

أوضح د.محمد الأحمدي بروفيسور فسيولوجيا الجهد البدني، أهمية النوم ليلا بمعدل الساعات المطلوب لكل مرحلة عمرية في تعزيز صحة وجمال الجسم.

وأضاف الأحمدي، بمداخلة لقناة السعودية، أن حصول الإنسان على كفايته من النوم ليلا (13 ساعة للأطفال، و8 ساعات للبالغين)، يعزز صحة وجمال الجسم.

وأردف، أن النوم هو العامل الأساسي للصحة، على أن يتم تقليل معدل الجلوس في النهار وتخصيص ساعة لممارسة النشاط البدني بالسباحة أو الهرولة أاو ركوب الدراجة، مع قطع ساعات الجلوس مرة كل نصف ساعة.

وأكد الأحمدي، أهمية نمط الغذاء الصحي ليكون 90 % منه غذاء طبيعي من اللحوم والدجاج والبيض والأسماك والخضراوات والفواكه والماء، مع تجنب التدخين لأنه "قاتل".

#من_الشاشة | فوائد النوم ليلًا وعلاقته بصحة الإنسان؛ بروفيسور فسيولوجيا الجهد البدني د.محمد الأحمدي، يتحدث عن ذلك لبرنامج من السعودية الذي يعرض كل جمعة وسبت الساعة 2:00 ظهرًا على قناة السعودية. #هيئة_الإذاعة_والتلفزيون

pic.twitter.com/NSTlIzfvhD

— هيئة الإذاعة والتلفزيون (@SBAgovSA) August 9, 2024

مقالات مشابهة

  • استخراج 33 حجرًا كريمًا من بطن طفل والمستشفى ترفض تسليمها لقيمتها العالية
  • تركيا تنهي حجب "إنستغرام" بعد تعهد شركة "ميتا" بالتعاون معها
  • هيئة الانتخابات في تونس قبلت ملف ثلاثة مرشحين للرئاسة فقط على خلفية انتقادات من المعارضة
  • الأميرة ريما بنت بندر: التشكيك في أنوثة إيمان خليف هو فشل للمجتمع الدولي .. فيديو
  • قناة القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل مثير عن قتل 70 اسرائيليا تسللوا الى اليمن ..فيديو
  • ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني برقم الجلوس في المحافظات
  • مختص: النوم ليلا يعزز صحة الجسم والجمال
  • تونس ومناخ من الترهيب والمضايقة.. سعيّد يأمر بالتصدي لمن "يعملون من خلف ستار" قبل انتخابات الرئاسة
  • راقصة باليه تواجه عقوبة تصل إلى 15 عام في روسيا بسبب تبرعها بمبلغ 51 دولار لجمعية خيرية في أوكرانيا
  • أديل بركات تطرح أحدث أعمالها الغنائية «أنا مش سعيد» على طريقة الفيديو كليب (فيديو)