يوليو 13, 2024آخر تحديث: يوليو 13, 2024

المستقلة/-تميّز مختلفة، واطلالة أنيقة متميزة، وبكلمات مؤثرة، أطلت “شمس الأغنية العربية” الفنانة اللبنانية نجوى كرم في ثاني أغنيات ألبومها الجديد 2024 المصورة بطريقة الفيديو كليب “يلعن البعد”، وأشعلت تفاعل الجمهور حماساً وإعجاباً عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لما تحمله الأغنية من لوناً غنائياً أتقنت في نقل أحاسيسها بالكلمات والإطلالة واللحن والتوزيع الموسيقي، تلقت بعدها العديد من التهاني من أهل الوسط الإعلامي والفني.

وحملت أغنية “يلعن البعد” بعنوانها الجريء كلمات وألحان ايفان نصّوح، وتوزيع موسيقي ثاني في هذا الألبوم للموزع هادي شرارة، ومكس وماستر من قبل ايلي بربر، وقامت بتصويرها فيديو كليب مع المخرج كرم نقولا كرم، الذي أبدع في تصوير فكرة ولقطات الكليب مترجماً كلمات الأغنية بالصورة الإبداعية والإطلالة المبهرة لنجوى كرم بأسلوب كسب بها العين الناظرة بجمال المشهد والديكور والجوانب المؤثرة.

وقد تم عرض كليب “يلعن البعد” عبر قناة روتانا الرسمية في اليوتيوب، كونها الشركة المنتجة للألبوم، والذي قالت في كلمات الأغنية:

متوعد ضُمَّك ضَمِّة كسّر فيها ضلوعَكْ

اقطع أنفاسك تا بكّيك وشوف دموعك

حتى تتعلم شو يعني منّك تحرمني يي

وتحرّم تبعد عن حضني وتتطوّل برجوعك

يلعن البُعد

يلعن الجفا

وفراق البيّهِدّ الحيل

عـ بعدك أنا ببقى مش أنا

وبحسّ بخنقة و بويل..

ومع أغنية “يلعن البعد” تكون نجوى كرم قد طرحت العمل الثاني لها في ألبوم 2024 بعد أن طرحت أولى أغنياته “تعا قعد”.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: یلعن البعد

إقرأ أيضاً:

أيتن عامر تطرح أغنيتها الجديدة إفراج بعد أغنية مثيرة للجدل

طرحت الفنانة أيتن عامر أغنية جديدة بعنوان "إفراج" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى ومواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، وهى الأغنية صاحبة البوستر التي ظهرت خلاله منذ أيام بملابس السجن ولاقى ردود أفعال واسعة على السوشيال وتساءلوا عن نوعية العمل الفني.

قدمت النجمة أيتن عامر أغنية "إفراج" بألحان وتوزيع مختلف وكلمات بسيطة، حيث نالت الأغنية إعجاب الجمهور بعد سماعها، كما لاقت ردود افعال خاصة من البنات حيث أن أيتن عامر تلقن حبيبها السابق درساً قاسياً بعدما قام بجرحها وتخبره بأن أي محاولات للعودة لها لن تكون مجدية من خلال كلمات الأغنية وأدائها التمثيلي في الفيديو كليب.

ويبدو أن أغنية "إفراج" للنجمة أيتن عامر نالت إعجاب الجمهور خاصة على مواقع التواصل الإجتماعى، فمجرد طرحها جزء بسيط من كواليس تصوير كليب الأغنية على "انستجرام" حقق أكثر من 2 مليون مشاهدة فى اقل من 24 ساعة.

أغنية "إفراج" هي ثاني أغنيات أيتن عامر في موسم الصيف الحالي، وهى من كلمات احمد علاء الدين، الحان نورهان البغدادى، توزيع وميكس وماستر ماجد الصواف والكليب من إخراج محمد حسن أوكا.

مثيرة للجدل

وحققت النجمة أيتن عامر نجاحاً من خلال أغنياتها الأخيرة "مثيرة للجدل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب.

"مثيرة للجدل" قدمتها أيتن عامر على طريقة قصف الجبهات، حيث تلقن فتاة درساً قاسياً فى النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية التى نالت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى وقاموا بتهنئة أيتن عامر على أغنيتها الجديدة ولون الموسيقى التى تقدمه، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادى، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره فى دبى.

يذكر أن النجمة أيتن عامر تعيش حالة من النشاط الغنائي خلال هذه الفترة، حيث بدأت نشاطها بحفل غنائي قدمته على إحدي البواخر النيلية مؤخراً، وغنت خلال الحفل عدداً من أغنياتها التى قدمتها فى أعمالها السينمائية والكليبات، منها، "يا ستو أنا"، "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، "ماليش في القفش"، وأغنيتها من فيلم زنقة الستات، كما غنت للنجمتين فيروز ونجاة الصغيرة.

وشاركت أيتن عامر فى شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفى" وشاركها فى البطولة كل من، هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفى، عبد الله الطراروة، ليلى عبد الله، نور الغندور، وغيرهم.

كما شاركت فى مسلسل "جودر" وشارك فى البطولة بجوارها كل من، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

مقالات مشابهة

  • "أصلًا حليان"| سعد رمضان يقترب من الـ مليون مشاهدة
  • كارمن سليمان تفتتح مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بحفل مميز
  • بالفيديو والصور.. نوال عبد الشافي تطلق أولى أغنياتها الرومانسية "انت لأ"
  • كتائب القسام تبث مشاهد قوية من كمين “البراء” المركب / فيديو
  • بعد الجدل.. آيتن عامر تفرج عن أغنيتها الجديد
  • أديل بركات تطرح أحدث أعمالها الغنائية «أنا مش سعيد» على طريقة الفيديو كليب (فيديو)
  • “سيد من يفجر”.. مقاتل من “القسام” يزرع عبوة بناقلة جنود في رفح (شاهد)
  • تعيين ثاني الزيودي رئيساً لمجلس إدارة “روريكس القابضة”
  •  رحمة رياض تنضم إلى عالم PUBG: “اني اساسية”
  • أيتن عامر تطرح أغنيتها الجديدة إفراج بعد أغنية مثيرة للجدل