أكدت جنة عليوة، لاعبة نادي 6 أكتوبر ومنتخب مصر للدراجات، أنها تمارس لعبة الدراجات منذ 7 سنوات، وشاركت مع منتخب مصر في بطولتي أمم إفريقيا.

وأضافت جنة عليوة خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، «احنا كنا في سباق جمهورية في السويس وكنا خلاص عند خط النهاية ومكنتش مركزة إن شهد ورايا وفجأة لاقيت حد بيمسكني من دراعي على الأرض».

وأشارت جنة عليوة خلال تصريحاتها، إلى أن شهد سعيد استكملت السباق، وذهبت إلى المنزل، ومن وقتها لم تتلق أي اعتذار منها رغم معرفة الجميع أن ما صدر منها كان.

وتابعت جنة عليوة، أن الحادث تسبب لها في كسر في الترقوة أدى لتركيب شريحة و7 مسامير وكدمات في الجمجمة وجروح في جسدها، وتعرضت لفقدان في الذاكرة لفترة كبيرة، قائلاً«كانت قاصدة توقعني ومصر كلها شاهدة».

وواصلت جنة عليوة، أنها مازالت في مرحلة التأهيل بعد الإصابة بكسر في الترقوة، مضيفاً أن الاتحاد المصري للدرجات لم يتواصل معي منذ الحادثة حتى إلى الآن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شهد شهد سعيد اللاعبة شهد سعيد سباق شهد سعيد شهد سعيد جنة عليوة شهد سعيد الدراجات شهد سعيد لاعبة الدراجات جنة عليوة وشهد سعيد شهد وجنة جنة عليوة شهد سعيد في أولمبياد باريس مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس ازمة شهد سعيد فيديو شهد سعيد جنة علیوة

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تكشف أفضل طريقة لتسجيل الطالب رغبات المرحلة الأولى 2024

قدّمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، شرحاً تفصيليلاً حول آلية ترتيب رغبات المرحلة الأولى 2024 في تنسيق الجامعات للعام الدراسي الجديد، موضحة أن المرحلة الأولى ستبدأ الاثنين المقبل، إذ تم الانتهاء جميع الاستعدادات الخاصة بها بالتنسيق الكامل مع الجامعات الحكومية.

رغبات المرحلة الأولى 2024 تصل إلى 75 رغبة

وفي بيان، أوضحت أن رغبات المرحلة الأولى 2024 تصل إلى 75 رغبة وهو نفس العدد للمرحلتين الثانية والثالثة، سواء لطلاب الشعبة العلمية أو الشعبة الأدبية، ويتم الترتيب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، حسب عدد من الآليات منها المجموع الذي حصل عليه الطالب في الثانوية العامة.

وأكدت أن الطالب سيبدأ في ترتيب الرغبات بمجرد فتح موقع التنسيق الإلكتروني، وفق قواعد التوزيع الجغرافي أيضاً بجانب المجموع، إذ يتم توزيع الطلاب وفقًا لتجميع الجامعات في عدة مجموعات ويلتزم الطالب باختيار الكليات الممكنة في قطاع ما من المجموعة «أ» قبل البدء في اختيار كليات أخرى من مجموعات أخر.

ترتيب رغبات المرحلة الأولى 2024

وشرحت المجموعات بالتفصيل في ترتيب رغبات المرحلة الأولى، موضحة أن المجموعة «أ»، وهي الجامعة أو الجامعات الأقرب للإدارة التعليمية التابع لها طالب الثانوية العامة وفي بعض الحالات تكون أكثر من جامعة؛ لأن إدارة الطالب التعليمية تقع في حيز متساوي المسافة بين الجامعتين.

مجموعات مهمة في ترتيب الرغبات 

وأضافت أنه بالنسبة للمجموعة «ب»، فبعد استكمال الاختيارات في المنطقة «أ» توجد عدة جامعات تقع قرب حيز الإدارة التعليمية للطالب، ولا يوجد فرق في اختيار أي منها قبل الأخرى، وأخيراً المجموعة «ج» فهي باقي الجامعات التي بها كليات لهذا القطاع، يُسمح للطالب باختيار أي منها، وتعتبر متساوية.

مقالات مشابهة

  • المخابرات الأمريكية تكشف عن تحركات عسكرية غرب إيران
  • قناة القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل مثير عن قتل 70 اسرائيليا تسللوا الى اليمن ..فيديو
  • «قلبي عم يدق».. ديانا حداد تكشف كواليس بروفات حفلها بمهرجان العلمين (فيديو)
  • أمينة خليل تكشف كواليس دورها في فيلم إكس مراتي
  • أمينة خليل تكشف كواليس دورها في فيلم إكس مراتي (فيديو)
  • أمينة خليل تكشف كواليس دورها في فيلم إكس مراتي.. فيديو
  • «عالم تاني».. كريم قاسم يكشف عن كواليس جديدة لـ ولاد رزق 3 | فيديو
  • كريم قاسم يكشف تفاصيل جديدة من كواليس فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)
  • «التعليم» تكشف أفضل طريقة لتسجيل الطالب رغبات المرحلة الأولى 2024
  • نيللي كريم تكشف عن صور من كواليس مسرحية السندباد في أول يوم عرض بمهرجان العلمين