ألقت تقارير صحفية سعودية الضوء على ضغط البرازيلي إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي على إدارة ناديه من أجل قبول عرض النصر السعودي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

إيدرسون يريد الانتقال إلى النصر

أوضح عبدالعزيز المريسل الناقد الرياضي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إكس أن إدارة النصر برئاسة إبراهيم المهيدب ترغب في التعاقد مع إيدرسون من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم المُقبل وذلك عقب رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا بجانب وليد عبدالله.

وأكد عبدالعزيز المريسل أن إيديرسون يضغط على مسئولي مانشستر سيتي من أجل قبول عرض النصر خاصة بعد أن نما إلى علمه بتوجهه لبدائل أخرى مميزة.

ألفاريز يطلب الرحيل عن مانشستر سيتي نشرة منتصف اليوم.. نجم الأهلي في المستشفى ولوران بلان مدربًا لـ الاتحاد وإغماء شهد سعيد

وأفاد عبدالعزيز المريسل بأن النصر قدم آخر عرض من أجل التعاقد مع إيدرسون وحدد مهلة للرد عليه إذا لم يتم الرد أو الرفض فسيكون خياره لاتيني وأوروبي وكلاهما مميزان.

وأشار عبدالعزيز المريسل إلى أن النصر يرغب في إنهاء ملف التعاقد مع حارس مرمى قبل أي خانة أخرى لأنها الأهم بناء على طلب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي الدوري السعودي الانتقالات الصيفية النصر السعودى فترة الانتقالات مانشستر سيتي الإنجليزي ايدرسون إبراهيم المهيدب عبدالعزیز المریسل مانشستر سیتی من أجل

إقرأ أيضاً:

بضربات الترجيح.. مانشستر سيتي يتوج بدرع المجتمع

توّج مانشستر سيتي بطلا لدرع المجتمع الإنجليزي لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه على حساب جاره مانشستر يونايتد، بعدما أسقطه بركلات الترجيح 7-6، إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، السبت، على ملعب ويمبلي.

وسجل هدفي النسخة الـ102 من البطولة التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس، البديلان الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو ليونايتد (82) والبرتغالي برناردو سيلفا لسيتي في الدقيقة (89).

وأضاع جادون سانشو والإيرلندي الشمالي جوني إيفانز ركلتيهما الرابعة والثامنة تواليا، حيث تصدّى حارس المرمى البرازيلي إيدرسون بمساعدة العارضة لركلة الأول، فيما سدّد الثاني ركلته فوق المرمى.

وسجل السويسري مانويل أكانجي ركلته الحاسمة، مهديا فريقه لقبا غائبا عن خزائنه منذ العام 2019 حين هزم ليفربول بالطريقة عينها.

وثأر فريق المدرب بيب غوارديولا بهذا الفوز من غريمه في المدينة الذي حرمه من التتويج بلقب كأس إنجلترا الموسم الماضي، عندما غلبه 2-1 على الملعب عينه بهدفي غارناتشو وكوبي ماينو ليونايتد مقابل هدف البلجيكي جيريمي دوكو لسيتي.

ويفتتح مانشستر يونايتد الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي في 16 الحالي باستضافة فولهام، في حين يحل مانشستر سيتي الطامح إلى لقب خامس تواليا ضيفا على تشلسي في 18 منه.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. إيدرسون يحسم مستقبله مع مانشستر سيتي
  • المريسل: النصر لم يعرض ساديو ماني على ‎الاتحاد
  • إيدرسون يضع حدا للتكهنات حول مستقبله
  • بضربات الترجيح.. مانشستر سيتي يتوج بدرع المجتمع
  • موعد مباراة النصر ضد التعاون في نصف نهائي السوبر السعودي والقنوات الناقلة
  • “أتمنى رحيله الأن قبل الغد”.. عبدالعزيز المريسل يرد على تصريحات كاسترو
  • مانشستر سيتي vs اليونايتد.. نهائي كأس الدرع الخيرية بعنوان "الثأر"
  • مانشستر سيتي يسعى للثأر من جاره يونايتد في درع المجتمع
  • درع المجتمع: مانشستر سيتي للثأر من جاره يونايتد
  • «السيتي» و«اليونايتد» في «قمة المجتمع»