كشف كابتن أنور الكموني، مؤسس حملة مانحي الأمل، تفاصيل حملته، موضحا أنها تعبر عن قصته حيث كان من المستحيل العودة للملاعب بعد 7 سنوات معاناة مع المرض.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أنه بدأ ممارس التنس في عمر 21 عاما، وكان يرى استحالة أنه يكون لاعب محترف ودخل التصنيف العالمي في سن 23 عاما.

وأضاف أنه عانى بعد ذلك تعرض لفشل في النخاع العظمي وهو أخطر من السرطان ولم يجد تجارب لأشخاص تعافوا منه وعادوا لممارسة اللعب ما جعله يشعر باليأس والإحباط.

وأكد أن كل محاولات العلاج فشلت وخسر كثير في البطولات وكان جسمه لا يستجيب للعلاج، وكان الرياضي الوحيد الذي عاد للعب وتم تكريمه من جهات كثيرة، وقرر مساعدة الناس وإحياء الأمل بداخلهم.

وأردف، أن الأمل يجب ألا يكون جملة، ولكن لا بد من ترجمته في نزع الإحباط من الناس، ولذلك عمل على تأسيس المبادرة ولم يتوقع أنها تكون الأولى عالميًا وانتشارها بهذا الشكل في 23 دولة.

وشدد أن تكريم النائب محمد أبو العينين جاء لأنه يستحق كونه شخص يقوم بأعمال الخير منذ 40 عاما، ويحب بلده ويعمل الكثير من أجلها، ويملك تاريخ كبير وهو إنسان بسيط ومتواضع على المستوى الشخصي، والناس تحب رؤية النموذج والقدوة الناجح.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد أبو العينين صدى البلد الإعلامي أحمد موسى برنامج على مسئوليتي أنور الكموني تكريم أبو العينين

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: النائب أبو العينين مواقفه ثابتة.. و«صدى البلد» ستظل مدافعة عن الوطن

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب: إن البعض يريد أن لا يكون لمصر دور أساسي في القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن إسرائيل ترسخ يوما تلو الآخر مبدأ دولة إسرائيل من النيل إلى الفرات.

وأضاف مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد: «لن يستطيع أحد أن يزايد على موقف مصر سواء خونة الإخوان أو أزلام الصهاينة أو العقول الغبية التي تسير وسط الشائعات».

وتابع قائلًا: «إسرائيل تستهدف القضاء على المقاومة من أجل دفع الفلسطينيين على الحدود المصرية، ولن يكون هناك أمين على مصر سوى قائد الدولة وجيش مصر، ومن يشكك في استراتيجيات مصر يخدم العدو».

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل أن يصبح رئيسًا للبلاد، ومنذ توليه وزارة الدفاع، قام بتحديث الجيش من خلال القواعد العسكرية وجلب أحدث وأقوى أنواع الأسلحة، حتى لا نكون لقمة سائغة في فم كل واحد.

واستكمل قائلا: مصر آمنة بقوة جيشها ووعي شعبها من الخونة، وجيش مصر من أقوى جيوش العالم، والشعب لن ينسى دور الجيش في حماية مؤسسات الدولة.

وأشار بكري، إلى أن هناك أبواق عفنة تنتظر سقوط الدولة، والبرنامج فضح الخونة وأشاعوا غلق البرنامج، وهذه القناة تفضح كل من يحرض على الدولة، وتكشف أباطرة الزمان، والنائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب مواقفه معروفة وثابتهة وقناة صدى البلد ستظل لها دور وطني للدفاع عن الوطني، وكشف جماعات الخونة والإخوان، وقال الله تعالى في كتابه الكريم: «ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين».

اقرأ أيضاًمصطفى بكري يستهل حلقة اليوم من «حقائق وأسرار» بهذه الآية القرآنية

مصطفى بكري: «الدنيا مولعة حوالينا.. وهناك حالة استنفار كبرى في إسرائيل»

مقالات مشابهة

  • تكريم أكبر طالب في الثانوية العامة بسوهاج.. «عمره 62 عاما وحصل على 77.68%»
  • ملك بوليوود يحصد ثمار الـ 30 عاما| تفاصيل تكريم شاروخان بمهرجان لوكارنو السينمائي
  • مناوي: مبارك الفاضل شخصية منتهية الصلاحية.. تم دحر الدعم السريع فى الفاشر اليوم وهربوا
  • «التحالف الوطني» يسلم أجهزة كهربائية ومشروعات تمكين اقتصادي للمستفيدين
  • لميس جابر عن فؤاد باشا سراج الدين: كان أقوى شخصية سياسية (فيديو)
  • محافظ القاهرة: الدولة توفر الرعاية الكاملة لسكان كافة المشروعات الحضارية
  • راقصة باليه تواجه عقوبة تصل إلى 15 عام في روسيا بسبب تبرعها بمبلغ 51 دولار لجمعية خيرية في أوكرانيا
  • طرق فعالة لإعداد ماسك لعلاج الهالات السوداء تحت العين
  • تسبب الهالات السوداء.. احذر هذه العادات للحصول على بشرة مثالية
  • مصطفى بكري: النائب أبو العينين مواقفه ثابتة.. و«صدى البلد» ستظل مدافعة عن الوطن