تزوج أنانت أمباني، الابن الأصغر لموكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، من صديقته راديكا ميرشانت في حفل زفاف فاخر وصفه الكثيرون بأنه حفل العام.

اعلان

وحضر حفل الزفاف الذي أقيم يوم الجمعة، مشاهير  قدموا من مختلف أنحاء العالم، ورجال أعمال وسياسيين، مما سلط الضوء على ثروة عائلة أمباني الهائلة ونفوذها المتزايد.

تميز حفل الزفاف، الذي أقيم في مركز جيو وورلد للمؤتمرات المملوك لعائلة أمباني، بالإضافة إلى منزلهم الفخم، بمزيج من الطقوس الهندية التقليدية والعروض الفخمة.

وتضمنت مراسم الزفاف تبادل الأكاليل والمشي حول النار المقدسة، وفقا للعادات الهندوسية.

ضم الحفل نخبة من المشاهير العالميين، بما في ذلك كيم كارداشيان وجون سينا ​​وجاستن بيبر وريهانا، إلى جانب كبار رجال الأعمال والسياسيين من الهند وخارجها.

وقد أثار حضور هؤلاء الضيوف البارزين ضجة إعلامية واسعة، مما يعكس مكانة عائلة أمباني المرموقة وتأثيرها الكبير.

تستمر احتفالات الزفاف لمدة أربعة أيام، بدأت بحفل زفاف هندوسي تقليدي يوم الجمعة، ومن المقرر أن يتلوه حفل استقبال كبير يستمر طوال عطلة نهاية الأسبوع.

وضمت قائمة الضيوف رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير وبوريس جونسون والرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية أمين الناصر، بالإضافة إلى نجوم مثل أديل ولانا ديل راي ودريك وديفيد بيكهام، وفقًا لوسائل إعلام محلية. ولم تؤكد عائلة أمباني القائمة النهائية للضيوف.

مشاهير في زفاف أنانت أمباني، الابن الأصغر لموكيش أمباني، أغنى رجل في آسياأ ب

حرص الضيوف على ارتداء ملابس تقليدية هندية، حيث ارتدى الرجال "شرواني" والنساء "ساري" من تصميم كبار مصممي الأزياء الهنود.

وجاء جون سينا مرتديًا شرواني أزرق سماوي وبنطلون أبيض، بينما ارتدى نيك جوناس شرواني وردي وبنطلون أبيض.

مقتل 5 أشخاص وإصابة 25 آخرين في حادث تصادم بين قطارين شرق الهندآلاف المزارعين في الهند ينظمون مسيرة نحو نيودلهي لتجديد مطالبهم بشان أسعار المحاصيلإعصار يغمر ويدمر عشرات القرى الساحلية في الهند وبنغلاديش

نظرًا لأهمية الحدث، فرضت السلطات تحويلات مرورية حول مكان الزفاف من يوم الجمعة حتى الاثنين.

وأثار البذخ والفخامة في هذا الزفاف تساؤلات حول تزايد التفاوت الاجتماعي في الهند، حيث تتسع الفجوة بين الأغنياء والفقراء.

كما أثار الحدث استياء بعض سكان مومباي الذين يعانون من ازدحام حركة المرور.

موكيش أمباني، 66 عامًا، هو تاسع أغنى رجل في العالم بثروة صافية تبلغ 116 مليار دولار، وفقًا لمجلة "فوربس".

شركته، ريلاينس إندستريز، هي تكتل ضخم بإيرادات سنوية تتجاوز 100 مليار دولار، وتتراوح مصالحه من البتروكيماويات إلى الاتصالات والتجزئة.

تمتلك عائلة أمباني مجمعًا عائليًا مكونًا من 27 طابقًا في مومباي بقيمة مليار دولار، يحتوي على ثلاثة مهابط طائرات هليكوبتر ومرآب يتسع لـ 160 سيارة ومسرح سينمائي خاص.

صور من حفل زفاف أنانت أمباني، الابن الأصغر لموكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، على صديقته راديكا ميرشانتأ ب

يشرف أنانت أمباني على توسع التكتل في مجال الطاقة المتجددة والخضراء، ويدير مركزًا لإنقاذ الحيوانات بمساحة 3000 فدان في جامناجار بولاية جوجارات، مسقط رأس العائلة.

راديكا ميرشانت، 29 عامًا، هي ابنة قطب الأدوية فيرين ميرشانت وتشغل منصب مديرة التسويق لشركة عائلتها، Encore Healthcare، وفقًا لمجلة Vogue.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: من بوليوود إلى الملاعب.. ألمع نجوم الهند يتألقون في حفل ما قبل زفاف أنانت أمباني عشرات القتلى والجرحى في حادث تدافع بالهند أثناء الاحتفال بمناسبة دينية حضرها ربع مليون شخص موكيش أمباني يستعد لإحياء حفل زفاف أسطوري لنجله.. مليارديرات ورؤساء دول ونجوم بوليوود في جامناغار منوعات أخبار المشاهير الهند زواج اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: "مجزرة جديدة" ترتكبها إسرائيل في خان يونس ونتنياهو يقول إنه لا تأكيد بشأن مقتل الضيف يعرض الآن Next نتنياهو: لا تأكيد بشأن مقتل القائد العسكري لحماس محمد الضيف يعرض الآن Next الرجل الذي أفلت من قبضة إسرائيل لربع قرن.. من هو محمد الضيف؟ يعرض الآن Next شاهد: وصول سفينتين حربيتين روسيتين إلى شواطئ مدينة تشانجيانغ جنوب الصين يعرض الآن Next حفل تأبيني في كييف لضحايا الضربة الروسية على مستشفى للأطفال اعلانالاكثر قراءة زلة لسان جديدة للرئيس الأميركي.. بايدن متحدثًا عن زيلينسكي: رحبوا معي بالرئيس الأوكراني بوتين ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد نيبال: فقدان 60 شخصا على الأقل في انهيار أرضي طمر حافلتين في نهر جارف الإمارات ترحل طالبا من جامعة "نيويورك أبوظبي" ارتدى كوفية وهتف "فلسطين حرة" بسبب خلافات حول حفل زفاف.. مصري يقتل شقيقه وزوجة أبيه اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل روسيا حركة حماس سياحة تركيا الصين ألمانيا موجة حر تويتر الحرب في أوكرانيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل روسيا حركة حماس سياحة غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل روسيا حركة حماس سياحة منوعات أخبار المشاهير الهند زواج غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل روسيا حركة حماس سياحة تركيا الصين ألمانيا موجة حر تويتر الحرب في أوكرانيا السياسة الأوروبية أنانت أمبانی عائلة أمبانی یعرض الآن Next أغنى رجل فی حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

اعتقال عراقي للاشتباه به في التخطيط لهجوم على حفل تايلور سويفت في فيينا

أعلنت السلطات النمساوية، الجمعة، اعتقال مشتبه به ثالث عراقي الجنسية على خلفية الهجوم الذي تم إحباطه مسبقاً، والمتعلّق باستهداف ثلاث حفلات للنجمة تايلور سويفت.

اعلان

كشف وزير الداخلية النمساوي جيرهارد كارنر أن المشتبه به الثالث هو مواطن عراقي يبلغ من العمر 18 عاماً، وتم اعتقاله مساء الخميس.

وكانت فيينا قد أعلنت في وقت سابق اعتقال شخصين يُزعم أنهما استوحيا أفكارهما من تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" والقاعدة، وكلاهما مواطنان نمساويان.

كما تم استجواب شاب يبلغ من العمر 15 عاماً، ولكن لم يتم اعتقاله. ولم يُكشف عن أسماء المشتبه بهم الثلاثة تماشياً مع قواعد الخصوصية المعمول بها في البلاد.

وقالت الداخلية النمساوية اليوم إن "السلطات تتّخذ إجراءات حاسمة ضد أي شخص قد يكون متورّطا في أنشطة إرهابية أو يظهر ميولًا متطرفة".

وأشارت إلى أن المحققين يدققون في "شبكات" المشتبه بهم، ويعملون على تقييم الأدلة المادية والإلكترونية.

ضباط الشرطة يقفون بالقرب من تجمع في فيينا يوم الجمعة 9 أغسطس 2024. Heinz-Peter Bader/APمعجبو سويفت يتجمعون في فيينا

تجمع حوالي 300 شخص من معجبي تايلور سويفت في شارع كورنيليوس غاس في فيينا الجمعة، حيث غنوا أفضل أغاني مطربتهم المفضلة، والتقطوا صور سيلفي وتبادلوا أساور الصداقة.

وغالبًا ما يتبادل معجبو سويفت خلال حفلاتها الموسيقية الأساور المزيّنة بالخرز، والتي تحمل عادةً عناوين أغانيها أو عبارات شهيرة.

معجبو سويفت يغنون ويرقصون في فيينا يوم الجمعة 9 أغسطس 2024. Heinz-Peter Bader/AP

وصفت هويون كيم، البالغة من العمر 22 عامًا، إلغاء الحفل بأنه "مخيب للآمال"، مضيفةً في حديث مع وكالة أسوشيتد برس: "لم نستطع أن نفهم أو نصدق ذلك. أعتقد أن الأمر كان محزنًا للغاية".

وكانت كيم قد استقلت رحلة جوية استغرقت 14 ساعة من كوريا الجنوبية إلى فيينا لحضور الحفل.

يونجو يونغ وهويون كيم، كلاهما من سيول كوريا الجنوبية، ينضمان إلى التجمع في فيينا يوم الجمعة، 9 أغسطس 2024. Heinz-Peter Bader/APسويفت تلتزم الصمت

حتى الآن، لم تعلّق النجمة الشهيرة علناً على الهجوم الذي تم إحباطه.

ومن المقرر أن تسافر سويفت إلى استاد ويمبلي في لندن لإحياء خمس حفلات موسيقية بين 15 و20 آب/ أغسطس في ختام جولتها الأوروبية.

وقد أعادت صفحة "تايلور نايشن"، وهي صفحة يُعتقد أنها تدار من قبل فريقها، نشر الإعلان من باراكودا ميوزيك، بينما لم تنشر سويفت أي تعليق عبر حسابها.

View this post on Instagram

A post shared by Taylor Nation (@taylornation)

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إلغاء حفلات تايلور سويفت في فيينا بعد اعتقال مشتبهيْن بهما "استلهما من داعش وخططا لهجوم إرهابي" بفضل تايلور سويفت: غيلسنكيرشن تحصد ما يزيد عن ألف عرض لشراء لافتة تحمل اسمها الجديد "سويفتكيرشن" عندما تختلط موسيقى البوب بالسياسة... حملة لدعوة النجمة تايلور سويفت للتضامن علناً مع غزة داعش حفل موسيقي العراق فيينا النمسا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الحرس الثوري يعرض صواريخ كروز لا يمكن رصدها.. فهل ينتقم في تل أبيب أم يرد باعتدال كما في نيسان؟ يعرض الآن Next بعد دعوة حماس وإسرائيل: هل ستنجح القمة الثلاثية في تحقيق هدنة دائمة؟ يعرض الآن Next تونس ومناخ من الترهيب والمضايقة.. سعيّد يأمر بالتصدي لمن "يعملون من خلف ستار" قبل انتخابات الرئاسة يعرض الآن Next إعصار ديبي: عواصف مدمرة وأمطار غزيرة تضرب شمال شرق أمريكا خلال عطلة نهاية الأسبوع يعرض الآن Next قبل لحظات من محاولة اغتيال ترامب.. لقطات جديدة تكشف ما فعله ضابط شرطة لحظة رؤيته لمُطلق النار اعلانالاكثر قراءة بورصة تهوي وثروات تتبخر: إيلون ماسك وجيف بيزوس بين أكبر الخاسرين رحلة 8 أيام قد تتحول لأشهر.. رائدا فضاء قد يبقيان خارج كوكب الأرض بسبب تعطل مركبتهما مؤيدون لفلسطين يقاطعون كلمة هاريس خلال تجمع انتخابي بالقول "لن نصوت للإبادة".. كيف ردت عليهم؟ سيرينا وليامز تعبر عن استيائها بعد منعها من تناول الطعام في مطعم بباريس خلال الأولمبياد بسبب القتال المستمر .. مواطنون روس يفرون من منازلهم في المناطق المحاذية للحدود مع أوكرانيا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم دونالد ترامب روسيا اليابان زلزال كينيا غرق إنذار حكم السجن جنوب أفريقيا برشلونة نيروبى فوميو كيشيدا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • بيلاروس تعزز دفاعاتها على الحدود بعد انتهاك أجوائها بمسيّرات أوكرانية
  • بانكسي يكشف النقاب عن عمل فني جديد: قط متمدد على لوحة إعلانات في لندن
  • الحرائق تقضي على مساحات قياسية في ولاية أوريغون الأمريكية
  • "مهرجان براغ للفخر" يُختتم اليوم باستعراض قوس قزح
  • وزارة الطوارئ الروسية تقيم مخيمًا لإيواء 100 نازح من كورسك
  • الجزائر تحتفل بفوز الملاكمة إيمان خليف بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس
  • أكثر من 100 قتيل وعشرات الجرحى في قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين في غزة
  • حادث مأساوي في البرازيل: تحطم طائرة على متنها 62 راكباً
  • اعتقال عراقي للاشتباه به في التخطيط لهجوم على حفل تايلور سويفت في فيينا
  • بنما تفكك شبكة تهريب دولية تنقل المهاجرين الصينيين عبر خليج دارين