دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حرص جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، على توجيه رسالة للاعب الفريق، روجير إيبانيز، بالتزامن مع أنباء تربطه بالرحيل عن النادي الإيطالي والانتقال للدوري السعودي للمحترفين من بوابة نادي أهلي جدة.

ونشر المدرب البرتغالي، عبر حسابه في إنستغرام، صورة تجمعه مع المدافع البرازيلي، قائلاً: "كن سعيدًا، أعلم أنك ستفتقدني، شكرًا لك على قميصك الأخير، الآن يمكنك دفع وجبة عشاء مناسبة لي ولجهازي المعاون، استمتع في المملكة العربية السعودية.

..".

وكان الصحفي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات، قد ذكر أن رسوم صفقة انضمام إيبانيز لنادي أهلي جدة ستبلغ بشكل إجمالي أكثر من 30 مليون يورو (33 مليون دولار)، على أن تكون مدتها 4 سنوات.

وانضمّ اللاعب (24 عامًا) إلى صفوف نادي روما في عام 2021، ومنذ ذلك الحين لعب روجير إيبانيز 149 مباراة مع الفريق، بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 9 أهداف، وقدّم تمريرتين حاسمتين.

إيطالياالسعوديةالدوري السعوديرومانشر الاثنين، 07 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي روما

إقرأ أيضاً:

«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

احتفل أبطال فيلم عصابة الماكس من بطولة النجم أحمد فهمي بالعرض الخاص له في الرياض خلال الساعات القليلة الماضية، والذين شهدوا استقبالا حافلا من قبل الجمهور السعودي عقب النجاح الذي حققه في مصر.

وفي هذا السياق، وجه أوس أوس، رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «من العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض، اسمتعنا معاكم بالفيلم ولسه العرض الخاص النهاردة في جده بإذن الله».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

وأضاف: « بدءا من الخميس 4 يوليو في جميع سينمات الوطن العربي، شكرا لمعالى المستشار تركي أل شيخ وشكرا لولى العهد وخادم الحرمين الشريفين القائد الملهم محمد بن سلمان على التطور والدعم التي تشهدها المملكة حفظ الله مصر والمملكة».

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين من أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًبـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»

أحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)

«كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة

مقالات مشابهة

  • آخر ظهور للاعب أحمد رفعت قبل تدهور حالته الصحية
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • شيخ الأزهر يوجه رسالة للحكومة الجديدة
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • تامر عبدالحميد يوجه رسالة حادة لمجلس الزمالك بعد حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»