تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال السفير صلاح حليمة، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن ما حدث اليوم في المواصي هو امتداد لمواقف سابقة لسياسات نتنياهو بصفة شخصية بالدرجة الأولى تحت مظلة اليمين المتطرف، لافتًا إلى أن مصر بذلت جهود حثيثة على مدى عدة أشهر في ظل تعاون وثيق مع قطر والولايات المتحدة في محاولة للتوصل لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأضاف حليمة، خلال مداخلة مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج «عن قرب»، المذاع على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن الجهود المصرية متواصلة وهناك اقتراحات كثيرة من خلال الوسطاء، حتى جاء اقتراح بايدن الذي تحدث عن 3 مراحل، وخلال هذه المراحل جاءت عدة فرص لوقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن، لافتًا إلى أن نتنياهو عمل على عرقلة هذه المفاوضات.

وواصل: «نتنياهو ما زال مستمرًا في سياسة التصعيد وفي استمرار الحرب وممارسة الإبادة الجماعية، والأمر بالنسبة له ليس انتصار لأن هذا انتصار وهمي، ولا التوصل إلى قادة حماس والإفراج عن الرهائن، وإنما هو يريد تصفية القضية الفلسطينية وليس تسويتها».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الجهود المصرية إطلاق النار السفير صلاح حليمة القضية الفلسطينية الولايات المتحدة اليمين المتطرف تصفية القضية الفلسطينية قادة حماس مساعد وزير الخارجية الأسبق وزير الخارجية الأسبق وقف العدوان الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

ناجٍ من غيبوبة بسبب كورونا يكشف تفاصيل تجربته .. فيديو

خاص

كشفت مواطن يدعى خالد عكاش ناجٍ من غيبوبة أصابته بسبب كورونا، عن تجربته مع الغيبوبة والشيء الذي كان يشعر به .

وقال عكاش في حديثه على بودكاست ثمانية:” هذه الأيام الذي يعتقد البعض أنها مرت بسهولة كانت عذاب لا يعلمه إلا رب العباد “، لافتًا أنه دخل في غيبوبة صناعية بسبب كورونا .

وأضاف :” حلمت في الغيبوبة بأحلام يعجز الذكاء الاصطناعي عن تخيلها ومن ضمنها حلمت إنه نزلت هالة من السماء لتحسن وضع المستشفى اللي أنا فيه”، لافتًا أنه في الحلم كان هناك أشخاص تريد إعلان وفاته ولكن طلب منهم أن يصبروا.

وتابع :” حلمت إن الهالة انفجرت واختفت معالم الأرض ونزل أشخاص من الفضاء، وكنت أحس إن يوم القيامة قرب وروحت إلى السماء وقابلت بعض الملائكة في حلمي.”

وأوضح أن الغيبوبة الصناعية تختلف عن الطبيعية، لأن الصناعية يقوم بها الطبيب من أجل أن يشل حركة الجسد عن التحرك وتحريك الأجهزة الموجودة في كامل الجسد .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/TWMate.com-017c2b76f5ea26bc55e2d9cf1040a056.mp4

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان وسط خان يونس بالنزوح لمنطقة المواصي
  • عاجل.. وفاة والد أحمد صلاح حسني
  • الإمارات تُعلن انضمامها إلى دعوة قطر ومصر وأمريكا لوقف إطلاق النار في غزة والإفراج عن الرهائن
  • استشهاد 6 فلسطينيين بقصف إسرائيلي على منطقة المواصي
  • الاتحاد الأوروبي ينضم إلى مصر وأمريكا وقطر في ضغطهم لوقف إطلاق النار بغزة
  • ناجٍ من غيبوبة بسبب كورونا يكشف تفاصيل تجربته .. فيديو
  • الإفراج عن الأسيرة حليمة أبو صالحية من نابلس
  • كيف تنعكس سياسات نتنياهو التصعيدية في لبنان على أمن أوروبا؟ (فيديو)
  • عاجل| تعليق رئيس الوزراء على ارتفاع سعر الدولار في مصر
  • رئيس مجلس الوزراء: الزيادة في سعر صرف الدولار طالت جميع الأسواق الناشئة