كتب- محمد أبو بكر:
تصوير- هاني رجب:

أقيم اليوم السبت، عزاء السيدة ثريا إبراهيم القصيفي، والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي، بحضور العديد من الشخصيات العامة والسياسية والإعلاميين، وذلك بعد صلاة المغرب، في مسجد عمر مكرم بالتحرير.

وكان من أبرز حضور عزاء والدة الإعلامي محمد مصطفى، علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وعبد الله غراب، وزير البترول الأسبق، ومصطفى بكري، ونقيب الصحفيين، ومحمود مسلم، ووكيل مجلس النواب السابق، وطارق والشيخ، ومظهر شاهين، والنائب حسام الخولي، والنائبة أميرة أبو شقة، وكرم جبر.

وكان المئات من أبناء محافظة بورسعيد شيعوا جنازة والدة الإعلامي محمد شردي، الثلاثاء الماضي.

صور- أول لقطات من عزاء والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد شوبير شهد سعيد هدير عبدالرازق الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان عزاء والدة مصطفى شردي مصطفى شردي الإعلام والدة الإعلامی محمد مصطفى

إقرأ أيضاً:

الإعلامي محمد عبده: مهرجان العلمين أصبح عالميا ويعكس التطور المعماري للمدينة

قال الإعلامي محمد عبده، إنّ مهرجان العلمين هو الحدث الأبرز في الساحة الفنية والسياحية هذا العام، وأصبح في نسخته الثانية أكثر من مجرد مهرجان يقدم مجموعة من الحفلات.

الإعلامي محمد عبده: مهرجان العلمين أصبح عالميا

وأضاف عبده، خلال تقديمه برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، مع الإعلامية منة الشرقاوي «حفل الهضبة عمرو دياب في مهرجان العلمين اليوم هو الحفل الأهم، وبالتالي، يمكننا القول بأن مهرجان العلمين أصبح عالميا يعكس تطور المدينة الجديدة».

وأشار إلى أن العلمين الجديدة أصبحت وجهة رئيسة للأنشطة الثقافية والترفيهية والفنية، كما أنها فرصة ذهبية لتجميع أكبر عدد من النجوم والفنانين من مختلف العالم، فهي لكل المصريين، لافتا إلى أن المهرجان شهد عروضا فنية مميزة للغاية حصلت على إعجاب الجمهور، وفعاليات متنوعة ما بين حفلات موسيقية لأشهر الفنانين وعروض مسرحية وفعاليات ترفيهية ورياضية.

منة الشرقاوي: أي مصري يستطيع الإقامة هناك بأقل ميزانية

ومن جانبها ، أوضحت الإعلامية منة الشرقاوي، أن هناك نجوما كثيرين أحيوا الحفلات أو زاروا العلمين الجديدة أكدوا -كلهم دون استثناء- أنها تحولت إلى مدينة أحلام ومدينة ساحرة ومبهرة ومتوفر بها كل شيء سياحي وترفيهي وثقافي، مشددة على أنها مدينة لكل المصريين، وليست قاصرة على فئة معينة وأي مصري يستطيع الإقامة هناك بأقل ميزانية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى شلبي لاعب الزمالك يتعرض لحادث سير «صورة»
  • مصطفى بكري: هاتولي بلد تتعرض لحرب شائعات مثلما يحدث في مصر
  • والدة وزير الثقافة في ذمّة الله
  • ‎الكشف عن حكاية أغرب اسم طالب مصري بثانوية عامة
  • الإعلامي محمد عبده: مهرجان العلمين أصبح عالميا ويعكس التطور المعماري للمدينة
  • مصطفى حدوتة ينشر صورة برفقة بوسي ويوجه لها رسالة
  • وزير التعليم العالي: الأستاذ الجامعي يجد نفسه خلال التواصل مع الشباب (فيديو)
  • «مفرحش بنجاحه».. رسالة مؤثرة من أسرة طالب ثانوية عامة توفي قبل ظهور نتيجته
  • والدة ⁧‫كريستيانو رونالدو‬⁩ تدعم ⁧‫كاسترو‬⁩ .. صورة
  • في ذكرى رحيلها.. سر قرار هند رستم باعتزال الفن