صادرت اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية بإمارة منطقة الرياض اليوم، أكثر من 40 ألف رتبة وشعار عسكري و230 بدلة عسكرية مخالفة لأنظمة بيع وخياطة الملابس العسكرية، إلى جانب إغلاق محل مخالف يعمل في خياطة الملابس العسكرية بدون ترخيص.
جاء ذلك خلال الجولات التفتيشية والرقابية التي تنفذها اللجنة الأمنية بشكل مستمر بناءً على توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز لضبط مثل هذه الممارسات المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.


أخبار متعلقة جدة ونجران وينبع.. ضبط 5 أشخاص بتهمة ترويج المخدراتجازان.. إحباط تهريب 220 كيلو من نبات القات المخدر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ضبط رتب عسكرية في محلات مخالفة - إكس إمارة الرياض
يذكر أن الجولة التفتيشية نفذت بمشاركة وزارة الحرس الوطني، وشرطة منطقة الرياض، وجوازات المنطقة، وأمانة المنطقة، ومكتب العمل بمنطقة الرياض.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض الملابس العسكرية الجولات التفتيشية الرياض

إقرأ أيضاً:

كوريا الشمالية ترسل نحو 240 بالونًا محملًا بالقمامة نحو جارتها الجنوبية

قالت هيئة الأركان المشتركة بكوريا الجنوبية إن كوريا الشمالية أرسلت نحو 240 بالونا محملا بالقمامة نحو كوريا الجنوبية، وهبطت نحو 10 منها في الجنوب، حسبما ذكر تقرير إخباري اليوم الأحد.
وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أنه حتى الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي (0100 بتوقيت جرينتش)، لم يتم رصد أي بالونات محلقة في الهواء، بعد أن أطلقت كوريا الشمالية مثل هذه البالونات يوم السبت، وفقا للجيش الكوري الجنوبي.
أخبار متعلقة "ضغط على المعتدي".. أول تعليق من زيلينسكي بشأن توغل قواته في روسيامن بين 62 شخصًا.. انتشال 31 جثة من ضحايا الطائرة البرازيلية المنكوبةوهبط عدد قليل جدا من البالونات في المناطق الشمالية من إقليم جيونججي المحيط بسول، حيث يبدو أن كوريا الشمالية أرسلتها على الرغم من هبوب الرياح في الاتجاهين الشمالي والشمالي الشرقي.
وفي وقت سابق من اليوم، قالت وكالة شرطة جيونججي بوكبو الإقليمية إنها تلقت تقريرين يتعلقان بالبالونات الشمالية. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
محتوى البالونات
وقالت هيئة الأركان المشتركة إن البالونات تحمل قصاصات ورق وزجاجات بلاستيكية ولا تحتوي على أي مواد خطرة.
واستأنفت كوريا الشمالية حملة البالونات يوم السبت لأول مرة منذ أكثر من أسبوعين.
يشار إلى أنه في يوليو الماضي، هبطت بعض البالونات التي أطلقتها كوريا الشمالية في مجمع المكتب الرئاسي لكوريا الجنوبية في سول.
وأطلقت كوريا الشمالية أكثر من 3600 بالون قمامة منذ 28 مايو في خطوة انتقامية ضد البالونات التي تحمل منشورات مناهضة لبيونج يانج التي أطلقها منشقون كوريون شماليون في كوريا الجنوبية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وردا على حملة الشمال، أجرت كوريا الجنوبية بثا دعائيا كامل النطاق مناهضا لبيونج يانج يوميا عبر مكبرات الصوت على حدودها منذ منتصف يوليو.
كما أعربت كوريا الشمالية عن استيائها من حملة مكبرات الصوت وإرسال المنشورات المناهضة لها ، وسط مخاوف من أن يشكل تدفق المعلومات الخارجية تهديدا لنظام كيم جونج أون.

مقالات مشابهة

  • صنعاء.. تشييع حوثي لقيادات عسكرية لقت مصرعها في جبهات القتال
  • الشرقية.. تأهيل صيفي لـ 240 طالبًا في "أبحاث الثروة السمكية"
  • كوريا الشمالية ترسل نحو 240 بالونًا محملًا بالقمامة نحو جارتها الجنوبية
  • ‎طقس السعودية.. أمطار على المدينة ‎المنورة ونجران
  • أمير الشرقية يعزي أسرة التميمي
  • "الأرصاد": أمطار غزيرة إلى متوسطة على جازان
  • ارتفاع وفيات جدري القرود في كوت ديفوار
  • ضبط مقيم لتهديده شخصًا بأداة صلبة وارتكاب مخالفة طمس لوحة مركبته شاحنة .. فيديو
  • «بدلة روبوتية» تُعيد الحركة للاعبة تنس مصابة بالشلل
  • جودة التمور تجذب المتسوقين لكرنفال بريدة