أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم السبت عن توقف محطة صرف الشادر ومحطة مياه عرب المدابغ لعمل الربط الخاص بخط طرد صرف الشادر قطر 8 بوصه زهر مرن، والذي أدي إلي إنقطاع المياه عن منطقة عرب المدابغ التابع لحي غرب أسيوط، وذلك من الساعة 12 ليل السبت وحتى 6 صباح الأحد الموافق 14 يوليو 2024م لمدة 6 ساعات.

وأكد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن ضعف وقطع المياه عن منطقة عرب المدابغ يأتي نتيجة ربط خط طرد محطة صرف الشادر ضمن خطة الإحلال والتجديد وأهمية تطوير البنية التحتية لتقديم أفضل الخدمات.

وأكدت الشركة أنها ستوفر سيارات مياه نقية بسعات مختلفة وبصفة دورية بالمناطق المتأثرة خلال الساعات المقبلة حتى يتمكن الأهالى من توفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الاعمال.

وتعلم الشركة أن جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أى محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public/ والموبايل أبليكيشن، وبرامج الــCMSلاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى اى شكوى أو اى احتياج لسيارات مياه كما تطمئن الشركة عملائها الكرام أنه سوف يتم إرسال سيارات مياه شرب نقية لسد الاحتياج طوال فترة الانقطاع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسيوط شركة المياه قطع المياه حى غرب عرب المدابغ

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 30 مليون جنيه.. إنشاء وتعلية 80 سور لمحطات المياه والصرف الصحي بسوهاج

قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، بإنشاء وتعلية أسوار حول أملاك عدد 80 محطة مياه شرب وصرف صحي، بتكلفة 30 مليون جنيه، وذلك لحمايتها من التعديات بالإضافة إلى الحفاظ على أراضى الشركة.

وأوضح المهندس أحمد على عثمان رئيس قطاع المشروعات بالشركة أن الهدف من بناء وتعلية تلك الأسوار حمايتها من التعدى والحفاظ على أراض الشركة، والحفاظ على ممتلكاتها من معدات، بالإضافة إلى الحفاظ على المواطنين من حدوث أى مخاطر محتملة بالمحطة، والارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي والحفاظ على المظهر العام للمحطات.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه الإسكندرية يتابع حل مشكلة ضعف المياه بمنطقة العجمي
  • مواعيد وأماكن قطع المياه عن 15 قرية غدًا بالمنوفية لمدة 4 ساعات
  • مواعيد انقطاع المياه في مركز الفتح لمدة 6 ساعات اليوم.. اعرف السبب
  • توقف مؤقت لخدمة الصرف الصحي عن مركز الفتح بأسيوط لمدة 6 ساعات   
  • خريطة انقطاع المياه في 3 محافظات بالدلتا وشمال الصعيد.. تصل إلى 12 ساعة
  • لمدة 4 ساعات.. قطع المياه عن مدينة 6 أكتوبر بسبب عطل مفاجئ
  • انقطاع المياه عن الباجور وسرس الليان بالمنوفية 7 ساعات غدًا
  • انقطاع المياه عن بعض المناطق بالدقهلية لمدة 6 ساعات غدًا للصيانة
  • غداً السبت.. قطع المياه عن مركز شربين لمدة 6 ساعات
  • بتكلفة 30 مليون جنيه.. إنشاء وتعلية 80 سور لمحطات المياه والصرف الصحي بسوهاج