احتفلت بعثة المنتخب الاوليمبي لكرة القدم بعيد ميلاد النجم الدولي الشهير محمد النني في مقر إقامة البعثة بمدينة بوردو الفرنسية وسط أجواء إيجابية يسيطر عليها الحب والتفاؤل من جميع اللاعبين .


ويخوض المنتخب الاوليمبي معسكرا مغلق بمدينة بوردو يتخلله مباراتان وديتان ، الأولي غدا الأحد في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وستكون امام أوكرانيا ، والثانية يوم الأربعاء المقبل أمام العراق .

 

ومن المقرر ان يغادر المنتخب عقب ودية اسود الرافدين الي مدينة نانت استعداداً لبدء منافساته في مجموعته التي تضم معه : إسبانيا وأوزباكستان والدومينيكان ، ويخوض المنتخب اولي مبارياته في الأولمبياد مع الدومينيكان يوم 24 يوليو الجاري .

 

ويحرص محمد النني ومعه النجم الكبير أحمد سيد زيزو علي الجلوس باستمرار مع اللاعبين لمزيد من التركيز والجدية بحثا عن إسعاد المصريين والدفاع عن الحلم الاوليمبي بقوة وبالشكل الذي يليق باسم مصر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد النني المنتخب الأوليمبي المنتخب الأولمبي أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

ميمو.. موعد عرض مسرحية أحمد حلمي فى الويك إند

يواصل النجم أحمد حلمي عرض مسرحيته الجديدة ميمو في مصر خلال الويك إند من كل أسبوع.

حيث تعرض اليوم الخميس 8 والجمعة 9 أغسطس، والأسبوع المقبل يومى الخميس 15 والجمعة 16 أغسطس وذلك بعدما انطلقت على مسرح أحد الفنادق الكبرى في عيد الأضحى الماضى واستمر عرضها حتى الآن.

ميمو أعادت أحمد حلمي للوقوف على خشبة المسرح بعد غياب 21 عاماً، حيث كانت آخر أعماله المسرحية هي مسرحية "حكيم عيون"، والتي تم عرضها عام 2001 حيث شارك في بطولتها إلى جانب الفنان الراحل علاء ولي الدين والفنان كريم عبد العزيز، وبعد ذلك اتجه حلمي إلى السينما، واستكمل مشواره فيها حتى أصبح أحد أهم نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي.

أبطال ميمو 

مسرحية "ميمو" بطولة: أحمد حلمي أسماء جلال التي حلت محل هنا الزاهد، حمدي الميرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، وتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وتدور أحداثها حول "مسعود" وهو شاب فاشل ومُهمَش من قِبل أسرته والمجتمع، حتى يقرِّر أن يسلك طريق السوشيال ميديا وهو طريق النجاح السهل، ليثبت جدارته ونجاحه من خلاله إلا أن ما يحدث يكون بعكس توقعاته والخطة التي رسمها لنفسه ولأحلامه.

أحمد حلمي

وكان قدم النجم أحمد حلمى قدم فى شهر رمضان الماضي المسلسل الاذاعى "فبركة" وشارك فى بطولته كلاً من: هنا الزاهد، سوسن بدر، طه دسوقي، محمد رضوان، سينتيا خليفة، سامي مغاوري، نور قدري، إيمان السيد، على صبحي، والإعلامية إنجي على، وتأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن.

مقالات مشابهة

  • روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بهذة الكلمات
  • محمد النني يوجه طلبًا عاجلًا إلى اتحاد الكرة بشأن منتخب مصر الأوليمبي
  • إقصاء لاعبين اثنين للمنتخب المغربي من توزيع الميداليات
  • تعليق مثير من النجم المصري السابق ميدو بعد السداسية المغربية
  • سؤال برلماني عن سبب فشل البعثة المصرية في الأولمبياد وإهدار المال ومن المسؤول؟
  • «رحلة حبيبتي».. أشرف زكي يحتفل بعيد ميلاد ابنته مايا (صورة)
  • لقاء سويدان تحتفل بعيد ميلادها برفقة زملائها
  • بهذه الكلمات... روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها
  • ميمو.. موعد عرض مسرحية أحمد حلمي فى الويك إند
  • بهذه الطريقة.. نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنة شقيقها