وخلال التسليم، عبّر محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، عن تقديره وامتنانه لهذه المبادرة الإنسانية من الشركة في إطار مكافحة عدوى الاسهالات المائية.

فيما أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات، محمد حليصي، إلى أنه سيتم توزيع الأدوية للمرافق الصحية في المديريات التي بحاجة للإمداد الدوائي، وبما يسهم في الحد من انتشار المرض.

فيما ثمن رئيس هيئة مستشفى الثورة العام، الدكتور خالد سهيل، دور شركة "تيليمن" ومبادرتها الإنسانية لمواجهة تداعيات انتشار عدوى الإسهالات المائية.

بدورهما، أوضح مدير فرع شركة "تيليمن" في المحافظة، فؤاد ناصر، والمدير المالي وليد عبدالقادر، أن تسليم هذه الأدوية يأتي ضمن برامج الإغاثية الطارئة، وجهود وتدخلات الشركة، ومساهمتها مع الجهات ذات العلاقة في مواجهة عدوى الكوليرا.

وأشارا إلى أن الشركة حرصت على توفيرها وفقا للاحتياج والأولوية المكملة لجهود القضاء على المرض. وأشاد ناصر وعبدالقادر بتعاون قيادة والسلطة المحلية في تقديم التسهيلات اللازمة لتسليم الأدوية.

حضر التسليم مدير المؤسسة العامة للاتصالات، علي مكي، وعدد من المختصين في هيئة مستشفى الثورة العام والشركة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

العراق في مقدمة الدول المستوردة “التبغ” التركي

آخر تحديث: 10 غشت 2024 - 9:11 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- احتلّ العراق الصدارة لصادرات التبغ التركية، خلال النصف الأول من العام الحالي بحسب بيانات رابطة مصدري التبغ في بحر “ايجة“.وقال رئيس جمعية مصدري التبغ في بحر ايجة عمر جلال عمر، إن قطاع التبغ تمكن من الحفاظ على مستوى الصادرات في النصف الأول من عام 2023 بأداء تصديري بلغ 451 مليون دولار، فيما يستهدف القطاع تصدير مليار دولار نهاية العام على أن تتحقق الصادرات في النصف الثاني من العام الحالي.واضاف ان تركيا صدرت التبغ ومنتجاته إلى 103 دول في النصف الأول من عام 2024 ، وجاء العراق في الصدارة بقيمة بلغ 68 مليون دولار، وتبعه الولايات المتحدة الأمريكية بصادرات بلغت 61 مليون دولار، في حين ارتفعت صادرات التبغ ومنتجاته إلى إيران بـ 42 مليون دولار.من ناحية أخرى، برزت إيران بطلب بلغ 39.6 مليون دولار في صادرات أوراق التبغ وكانت العراق الدولة الرائدة في صادرات السجائر بمبلغ 18.6 مليون دولار.وكان العراق ايضا في صدارة صادرات تبغ الشيشة بطلب بلغ 47.8 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • هل يجب تناول أدوية إنقاص الوزن مدى الحياة؟ خبراء يجيبون
  • “ميرسك” تواجه أزمة مالية حادة نتيجة استهداف قوات صنعاء لسفنها في البحر الأحمر
  • الاستثمارات الوطنية تحقق صافي ربح بلغ 5.77 مليون دينار وربحية للسهم بلغت 7.24 فلس خلال النصف الأول من العام 2024
  • ضبط 139 عبوة لـ 7 أصناف أدوية منتهية الصلاحية بالشرقية
  • النزاهة النيابية تطالب السوداني بإقالة مدير عام شركة الموانئ لفساده
  • الذكاء الاصطناعي "يسرح" الاف الموظفين من شركة امريكية مشهورة
  • العراق في مقدمة الدول المستوردة “التبغ” التركي
  • رئيس الشعبة: المصريون استهلكوا أدوية بـ 154 مليار جنيه خلال 2023
  • تحذير من مافيات الدواء والسوق السوداء.. هل القطاع جاهز للحرب؟
  • جهاز ماك ميني سيكون أصغر كمبيوتر تنتجه شركة أبل على الإطلاق