بوابة الفجر:
2024-08-11@11:26:37 GMT

بفستان ملفت.. أحدث ظهور لـ غادة عبدالرازق

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

أطلت النجمة غادة عبدالرازق علي جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، بإطلالة مميزة في أحد ظهور لها.

أحدث ظهور لـ غادة عبدالرازق 

 

وشاركت غادة عبد الرازق مجموعة من صورها، وظهرت مرترتدي باروكة شقراء طويلة كانت ظهرت بها من قبل، وارتدت فستانا أسود اللون قصيرا على أوباك "جوارب سوداء".

 عيد ميلاد غادة عبدالرازق

 

سبق، احتفلت النجمة غادة عبد الرازق بعيد ميلادها الذي يحل يوم 6 يوليو 1970، عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ظهرت وهي تحتفل بهذه المناسبة بتورتة مكونة من 5 أدوار عليها صورتها والعديد من النجوم، وأيضا ببلالين بيضاء.

 أحدث أعمال غادة عبدالرازق

 

ومن ناحية اخري، عرض لغادة عبد الرازق في دور السينما فيلم "تاني تاني"، ويعد عودة لها للسينما بعد غياب دام لسنوات طويلة، ويشاركها عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وأمير صلاح الدين، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل.

رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن

 

كانت قد كشفت غادة عبدالرازق في تصريحات تلفزيونية، عن رأي أهلها في بداية دخولها مجال  الفن، قالت: أهلي أصبحوا الآن فخورين بي وبمسيرتي الفنية، ولكن في البداية قالوا لي هتبقي كومبارس وتفضحينا، ولن تصبحي نجمة، ورديت عليهم أنني في يوم من الأيام سأصير نجمة صف أول.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

 

وكان اخر اعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل "صيد العقارب"، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علاء، دارات الأحداث حول عالمة الحشرات (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث.

أبرز مسلسلات غادة عبدالرازق 

 

المسلسلات: اللص الذي أحبه، وادي فيران، يا رجال العالم اتحدوا، عائلة الحاج متولي، سوق العصر، العائلة والناس، همسات في العاصمة، مسألة مبدأ، غدا يوم آخر، محمود المصري، بطة وأخواتها، اللي إختشو ماتو، أولاد الليل، طائر التمساح، الباطنية، قانون المراغي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عبدالرازق الفنانة غادة عبدالرازق انستجرام غادة عبدالرازق أحدث ظهور لـ غادة عبدالرازق إطلالة غادة عبدالرازق صور غادة عبدالرازق غادة عبد الرازق غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

الفنانة بشرى تشارك جمهور صورا من شهر العسل.. أحدث ظهور لها

أحدث عروس في الوسط الفني، هكذا يطلق على الفنانة بشرى، التي أقامت حفل زفافها منذ أيام على رجل الأعمال المصري خالد حميدة، ورغم ظهورها أكثر من مرة خلال الـ 10 الأيام الماضية، فإنها كشفت مؤخرا عن صور جديدة لها من شهر العسل.

بشرى تكشف عن صور من شهر العسل

تحرص الفنانة بشرى على أن تشارك جمهورها كل ما هو جديد عن حياتها من خلال حسابها الشخصي على «إنستجرام»، لتفاجئ جمهورها بنشر أحدث صور لها خلال شهر العسل، وتتوالى عليها التعليقات من الجمهور متمنين لها حياة سعيدة وهادئة مع زوجها خالد حميدة.

وقضت الفنانة بشرى إجازة شهر العسل في الساحل الشمالي، وهو نفس اختيارها لمكان حفل الزفاف، الذي حرص على حضوره عدد كبير من نجوم الفن وأصدقائها المقربين، حيث ارتدت بشرى فستانا أبيض قصيرا، وخضعت لجلسة تصوير مع زوجها على البحر، في أجواء رومانسية مميزة .

زواج بشري من خالد حميدة

تزوجت بشرى من رجل الأعمال المصري خالد حميدة نجل السيدة «مها»، زوجة الفنان محمود حميدة الثانية، والتي تزوجها بعدما أنجب 4 فتيات من زوجته الأولى، وهو المسؤول عن مشروع أرشفة تاريخ الفنانين عن طريق الذكاء الاصطناعي من خلال إحدى الشركات التي تعد مرجعًا مهمًا لأرشفة الفن المصري.

مقالات مشابهة

  • الفنانة بشرى تشارك جمهور صورا من شهر العسل.. أحدث ظهور لها
  • بفستان حرير.. أحدث ظهور لـ هنا الزاهد
  • بعد زواجها.. بشرى بإطلالة كاجوال من أحدث ظهور لها
  • أحدث ظهور لياسمين رئيس
  • محمد علي رزق: غادة عبد الرازق عيطت على كتفي فى مشهد "صيد العقارب"
  • بالصور.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بإطلالة خضراء.. نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور لها (صور)
  • آيتن عامر تطرح أحدث أعمالها الغنائية "إفراج"
  • بالأحمر.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • بإطلالة حمراء.. أحدث ظهور لـ هنا الزاهد «صور»