النهار أونلاين:
2024-08-11@07:15:30 GMT

لليوم التاسع .. 1.285.437 مسجل في عدل 3

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

لليوم التاسع .. 1.285.437 مسجل في عدل 3

أعلنت وزارة السكن والعمران والمدينة مساءاليوم السبت أن عدد المسجلين عبر منصة التسجيل المخصصة لبرنامج البيع بالإيجار لسنة 2024 “عدل 3”, 1.285.437 ألف مكتتب.

وأوضحت الوزارة في بيانها أن عدد المسجلين عبر منصة التسجيل المخصصة لعدل 3 بلغ 1.285.437 عبر كامل التراب الوطني,  وذلك إلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أمطار شرق العوينات مستمرة لليوم الخامس.. و5 مناطق مهددة بالوادي الجديد

ارتفعت خلال الساعات القليلة الماضية، أمطار شرق العوينات بشكل كبير، إذ وصلت إلى حد السيول في بعض المناطق، بالتزامن مع استمرار حالة الطقس السيئ في المحافظات الجنوبية، واستمرار سقوط الأمطار على جبال الأحمر وبعض مناطق محافظة الوادي الجديد.

طوارئ في مراكز الوادي الجديد بعد أمطار شرق العوينات

وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد برفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى في جميع المراكز، بالتزامن مع الأمطار الشديدة التي تشهدها المحافظة، التي وصلت إلى حد السيول، مع تحذير المواطنين بعد أمطار شرق العوينات.

وقال الزملوط في بيان، إنه وجه برفع تجمعات المياه بعد أمطار شرق العوينات من الشوارع، لتيسير حركة المواطنين، كما وجه بمتابعة الوحدات الصحية بالقرب، للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة، وتوافر كل الأدوية والأمصال حال حدوث أي طوارئ.

لجنة لمتابعة أمطار شرق العوينات والوادي الجديد

قال محافظ الوادي الجديد، إنه وجه نائبه حنان مجدي لتفقد بعض قرى الوادي الجديد، بعد أمطار المراكز وأمطار شرق العوينات، واحتواء الموقف واتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار، وحصر التلفيات والخسائر لتعويض المتضررين.  

وأضاف أنه سيجري حصر التلفيات والخسائر بالقرية، وتحديد المنازل المتضررة، وكذا الزراعات والشون ووحدات التخزين، وإصلاح التلفيات وتخصيص مقار بديلة للأهالي يمكن اللجوء إليها، لحين رفع كفاءة المنازل المتضررة والانتهاء من أعمال الإصلاحات.

الأمطار تضرب 5 مناطق بعد أمطار شرق العوينات 

وقال بيان لهيئة الأرصاد الجوية، إن الفاصل المداري تقدم إلى جنوب البلاد بعد أمطار شرق العوينات، مع تكاثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق متفرقة من جنوب الصعيد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، واستمرار نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة.

وأضاف البيان أن هناك استمرار لسقوط الأمطار المتفاوتة الشدة والرعدية، بعد أمطار شرق العوينات، التي تصل لحد السيول على مناطق من حلايب وشلاتين ورأس بناس ومرسى علم، وأبوسمبل وأسوان والوادي الجديد.

مقالات مشابهة

  • محاكمة 3 متهمين في قضية خلية الشروق.. بعد قليل
  • "شؤون الحرمين" تخصص 6 مصليات للأشخاص ذوي الإعاقة بالمسجد الحرام
  • خلال ساعات.. نظر محاكمة 3 متهمين بقضية خلية الشروق الثانية
  • عاجل.. نعمة سعيد تعلن اعتزالها رفع الأثقال بعد الإخفاق في أولمبياد باريس وتوضح الأسباب
  • جامعة العريش تتسلم الأرض المخصصة لإنشاء المستشفى الجامعي
  • عاجل.. نعمة سعيد تحقق المركز التاسع في منافسات رفع الأثقال بأولمبياد باريس
  • الألعاب الأولمبية.. تريكي يكتفي بالمركز التاسع في نهائي الوثب الثلاثي
  • 9 ألقاب في عامين.. بطولات كولر مع الأهلي عقب التتويج بالدوري
  • أمطار شرق العوينات مستمرة لليوم الخامس.. و5 مناطق مهددة بالوادي الجديد
  • حملات تفتيشية لضبط توصيلات المياه المخالفة في الفيوم