يقدم موسم جدة لزواره فعاليات وأنشطة ممتعة مناسبة لكافة الفئات والأعمار، ومن بينها تأتي الفعاليات المليئة بالحماس والإثارة.
وفي "سيتي ووك" يتحدى منزل ريا وسكينة من يدخلونه، في جولة عبر الزمن مع القوى الشريرة في تجربة مغلفة بالرعب.منزل ريا وسكينةريا وسكينة، شقيقتان وأشهر سفاحتان مصريتان تمتلكان سجلاً مظلمًا في تاريخ الجريمة في مصر.


أخبار متعلقة وفد من القناصل يزورن منطقة Imagine Monet بموسم جدة 2024جدة.. 1.2 مليون طن من المخلفات خلال شهرينبعد زيارة "سيتي ووك".. السفير الصيني يشيد بالترفيه والسياحة في المملكةوتشتهر الأختان بتشكيل عصابة مخيفة استهدفت النساء وارتكبت جرائم قتل وسرقة في الفترة من ديسمبر 1919 إلى نوفمبر 1920.

قوي قلبك وتجرأ على الدخول للمجهول في منزل "ريا وسكينه" داخل #سيتي_ووك ‍#موسم_جدة#من_جديد
Scream, laugh, and have a spooky time as 'Raya & Skena' come alive at City Walk haunted house!
احجز تذكرتك الآن
Book now https://t.co/tZo5S5kkaQ#JeddahSeason... pic.twitter.com/MHWTRPxxyo— موسم جدة | Jeddah Season (@JEDCalendar) July 11, 2024
وعند دخول الزوار لمنزل ريا وسكينة وخروجهم إلى ساحة المنزل، يُنقلون عبر الزمن إلى قرية مصرية ريفية تعمها الشرور والرعب والغموض.
وتحاصرهم القوى الشريرة التي تتربص بهم من كل زاوية، ويجدون أنفسهم في مواجهة محفوفة بالمخاطر والمشوشات، مما يضفي على التجربة لمسة سحرية من الرعب والإثارة
وتتاح الفعالية منذ الـ28 من يونيو الماضي وتستمر حتى الـ17 من أغسطس المقبل، وذلك يوميًا من السادسة مساءً وحتى الـ1 صباحًا، وفي أيام نهاية الأسبوع تمتد حتى الـ2 صباحًا.

#من_جديد فعاليات #موسم_جدة الرهيبة
تجربة ريا وسكينه، سفاحتين أخوات تعاونو على الشر وتخويف البشر .. تجربة رعب جديدة بانتظاركم في السيتي ووك ‍
Get ready for chills at Jeddah Season!
Experience the terror of 'Raya and Sakina' at City Walk. ‍
احجز تذكرتك الآن وعيش... pic.twitter.com/19xEaJ0vAY— موسم جدة | Jeddah Season (@JEDCalendar) July 2, 2024سيتي ووكتوفر منطقة "سيتي ووك" لزوار موسم جدة 2024 العديد من الخدمات المميزة التي تُلبي احتياجات أفراد الأسرة كافة، وتشمل الخدمات توفير عربات تنقل كهربائية موجودة في عدد من نقاط التوزيع داخل سيتي ووك، بهدف تسهيل تنقل الزوار -خاصةً كبار السن- بين مواقع وأقسام المنطقة والاستمتاع بمشاهدة الفعاليات والعروض المنفذة.
ويجد الزائر لمنطقة "سيتي ووك" نفسه أمام عروض حية استعراضية، وخيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر، وعروض مسرحية وألعاب أطفال مشوقة وألعاب كرنفال، إضافة إلى توفر العديد من خيارات التنقل داخل المنطقة.
يذكر أن منطقة الـ "سيتي ووك" من المناطق الرئيسة لموسم جدة 2024م والمقام تحت شعار "من جديد"، توفر لزوارها مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تشمل الألعاب الحركية والمهارية، وتجارب الآركيد، وفعاليات أخرى في منطقتي "ليالي القاهرة" و"مدينة الصين". إضافة إلى المسرحيات العربية التي تحظى بإقبال واسع.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام ريا وسكينة موسم جدة فعاليات موسم جدة سیتی ووک موسم جدة

إقرأ أيضاً:

ضبط محطة تعبئة مياه غير مرخصة داخل منزل بشرم الشيخ

نجحت الداخلية في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء محطة لتعبئة المياه داخل عبوات تحمل علامات تجارية مقلدة بجنوب سيناء . 

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن جنوب سيناء قيام أحد الأشخاص بإنشاء محطة لتعبئة مياه الشرب مجهولة المصدر بدون ترخيص، بمنزل مستأجر بدائرة قسم شرطة أول شرم الشيخ، وتعبئة المياه داخل عبوات بلاستيكية تحمل علامات تجارية مقلدة.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المنزل المشار إليه وضبط مالك المحطة، وعثر على (وحدة كاملة لتنقية المياة – 7 خزانات مياه كبيرة بداخلهم "20 ألف لتر مياه مجهولة المصدر" - 6 أجهزة "فلتر" لتنقية المياه – 2 موتور كهربائى – كمية كبيرة من الجالونات "مُعدة للتعبئة - معبئة وجاهزة للبيع" – عدد من الأجهزة والأدوات المستخدمة فى التعبئة والتغليف - ملصقات تحمل علامات تجارية "مقلدة").
 







مقالات مشابهة

  • الفرق الأكثر تحقيقا للانتصارات بموسم واحد في البريميرليغ
  • اندلاع حريق داخل منزل في أوسيم
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • ضبط محطة تعبئة مياه غير مرخصة داخل منزل بشرم الشيخ
  • إخماد حريق داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • منتجعات الطائف.. رحلة استثنائية إلى ربوع الماضي الجميل وحياة الأجداد
  • إخماد حريق هائل داخل منزل بأكتوبر
  • عاجل.. اندلاع حريق هائل داخل منزل بأكتوبر
  • القبض على 4 متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل منزل فى سوهاج
  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بأوسيم.. دون إصابات