الجزيرة:
2024-08-11@09:28:24 GMT

خليل الحية ينفي للجزيرة مقتل محمد الضيف

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

خليل الحية ينفي للجزيرة مقتل محمد الضيف

نفى خليل الحية نائب رئيس حركة حماس ما رددته أوساط إسرائيلية عن احتمال مقتل القائد العسكري لكتائب القسام في غزة، محمد الضيف، وقال في تصريحات للجزيرة: نقول لنتنياهو إن محمد الضيف يسمعك الآن ويستهزئ بمقولاتك الكاذبة.

وفيما يلي أبرز ما جاء في تصريحات الحية للجزيرة مساء اليوم:

نقول لنتنياهو إن محمد الضيف يسمعك الآن ويستهزئ بمقولاتك الكاذبة  نؤكد أن مزاعم الاحتلال ونتنياهو تحمل كذبها في مضامينها نتنياهو كان يتمنى أن يعلن خطاب نصر مزيف في خطابه البئيس نتنياهو لا يريد الاتفاق ولا استرجاع الأسرى كل الخيارات مفتوحة أمامنا ولن نعطي لنتنياهو ما يريد قدمنا كل المرونة انطلاقا من قناعتنا وليس تحت الضغط نتنياهو يريد إحراج الوسطاء والضامنين والضغط على الحاضنة الشعبية للمقاومة نتنياهو يريد خلط الأوراق وإحراج الوسطاء والضامنين الاحتلال يريد القتل والتدمير واستهداف النساء والأطفال.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات محمد الضیف

إقرأ أيضاً:

الحية: الاحتلال ماضِ في إبادة شعبنا لعجزه عن التصدي للمقاومة

الدوحة - صفا قال نائب رئيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في غزة خليل الحية، يوم السبت، إن جريمة الاحتلال الإسرائيلي في حي الدرج تؤكد مضيه قدمًا في إبادة شعبنا. وأوضح الحية في تصريح لقناة "الجزيرة"، أن رئيس الوزارء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حصل على ضوء أخضر أمريكي خلال زيارته الأخيرة لواشنطن التي لم تحرك ساكنًا. وطالب مجلس الأمن بعقد اجتماع طارئ لوقف هذه المجازر والعدوان الإسرائيلي. وأضاف أن "كل الذين يقتلون في مجارز الاحتلال هم نساء وأطفال، ولا مبرر أبدًا لاستهداف أبناء شعبنا". وأكد الحية أن الاحتلال يعجز عن التصدي للمقاومة، وأمام هذا العجز فهو يفرغ غضبه في وجوه المدنيين الأبرياء. وطالب بقرار دولي وعربي وإسلامي حقيقي يلزم هذا العدو المجرم بوقف هذه المجارز بحق شعبنا. وتابع "مهما حاول الاحتلال عمل حاجز وهمي بين المقاومة وشعبنا فلن ينجح وشعبنا موحد في دعم المقاومة". وأكد أننا نقوم بواجبنا في مقاومة الاحتلال والدفاع عن شعبنا بكل ما نملك، مطالبًا الآن بموقف عربي وإسلامي حقيقي لمعاقبة الاحتلال مثل إغلاق السفارات وسحب السفراء. 

مقالات مشابهة

  • لا أحد يريد الحرب الشاملة.. ومحاولة اخيرة للوصول الى تسوية فعلية!
  • ذوو أسرى إسرائيليين يدعون الوفد المفاوض لعدم الاستسلام لنتنياهو
  • خليل الحية يطالب مجلس الأمن بتطبيق الفصل السابع على العدو لإجباره على وقف العدوان
  • خليل الحية: نتنياهو لديه ضوء أخضر أميركي ويستهدف التهجير القسري
  • الحية: الاحتلال ماضٍ بإبادة شعبنا لعجزه عن التصدي للمقاومة
  • الحية: الاحتلال ماضِ في إبادة شعبنا لعجزه عن التصدي للمقاومة
  • فورين بوليسي: دعم الخارجية المستمر لنتنياهو يضر بمصالح أميركا
  • صفقة التبادل.. مطالب جديدة لنتنياهو وقادة عسكريون يتهمونه بتعريض أمن إسرائيل للخطر
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو يتمادى في جرائمه ضد غزة بسبب الدعم الأمريكي
  • الحية سيواصل قيادة المفاوضات غير المباشرة مع العدو الصهيوني