استفز الريال بقميص ميسي.. ملاكم شهير يصبح بطل برشلونة الجديد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ريال مدريد برشلونة ليونيل ميسي ملاكم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مقتل ملاكم مصري طعنا في مشاجرة بالإسكندرية (شاهد)

عمت حالة من الحزن على منطقة سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية شمال مصر، خلال تشيع جثمان لاعب الملاكمة الأوليمبي محسن عبد الله بمقابر أسرته، إثر وفاته في مشاجرة في  إحدى المقاهي.

وتعرض الملاكم محسن عبد الله، لطعنات غادرة أثناء مشادة مع أحد الأشخاص على مقهى بسبب خلاف على ركن سيارة أمام مقهى مملوك لوالده، مما أسفر عن مصرع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا.

???? ادعوله بالرحمة .. وفاة محسن اللمبي لاعب منتخب شباب مصر للملاكمة بالإسكندرية بسبب ركنة سيارة

انطفأ نجم بطل، وتبددت أحلام شاب طموح. فقد أزهقت يد الغدر حياة محسن اللمبي، البالغ من العمر 20 عاماً ، لاعب منتخب شباب مصر للملاكمة، في جريمة بشعة وقعت بسبب خلاف على ركنه سيارة في شارع… pic.twitter.com/kHXr8gnWsE — اسكندرية - Alexandria (@Alexandria_egy1) August 9, 2024
ويعرف الملاكم محسن عبد الله بلقب "محسن اللمبي"، حيث حقق إنجازات مميزة في رياضة الملاكمة.

ودخلت والدة محسن في نوبة بكاء شديدة، مطالبةً بالقصاص بأقصى عقوبة من الجناة الذين ارتكبوا جريمة القتل، حيث أكدت الأم أن ابنها قتل غدرًا على يد ثلاثة أفراد من عائلة واحدة بسبب خلاف بسيط كان يمكن حله بسهولة دون إراقة الدماء.


فيما قال والد محسن: "ابني قُتل غدرًا.. حاولنا إنهاء المشكلة بشكل سلمي، لكن الأمور خرجت عن السيطرة.. بعد أن تدخلنا لإيقاف المشاجرة، فوجئنا بأحدهم يهاجم ابني ويطعنه طعنة نافذة… لم أصدق ما رأيت، وعندما رأيت الدماء تملأ ملابسه، نقلته إلى المستشفى لكنه فارق الحياة".



وفتحت النيابة بالإسكندرية تحقيقا في الواقعة، للوقوف على ملابسات الجريمة. ووفقًا للتحريات، اندلعت مشادة بين محسن عبد الله وشخص آخر على ركن سيارة أمام مقهى، تطورت إلى مشاجرة استعان خلالها الأخير بآخرين واعتدوا على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة" ما أدى إلى إصابته بجروح طعنية بالبطن أودت بحياته.

وقررت النيابة في الإسكندرية حبس 2 من المتهمين بقتل لاعب الملاكمة المصري محسن اللمبي، على ذمة التحقيقات، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة وسؤال شهود العيان.




مقالات مشابهة

  • تفاصيل مقتل ملاكم مصري طعنا في مشاجرة بالإسكندرية (شاهد)
  • د.حماد عبدالله يكتب: الفن في زمن "الفقر" !!
  • يحيى عطية الله: فخور باللعب للأهلي.. وأتمنى كتابة التاريخ بقميص نادي القرن
  • القبض على المتهمين وإحالتهم للتحقيق في قتل ملاكم بالإسكندرية
  • طعنه بسلاح أبيض بسبب "ركنة سيارة" مصرع ملاكم في الإسكندرية
  • مصرع ملاكم بالاسكندرية بسبب ركن السيارة
  • برشلونة يبرم صفقته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد فليك
  • برشلونة يعلن رسميا التعاقد مع أولمو مقابل 60 مليون يورو
  • أيوب غضفة ملاكم مغربي يتأهل لنهائي الأولمبياد تحت الراية الإسبانية
  • الإصابة تحسم مستقبل فاتي مع برشلونة