كتبت- داليا الظنيني:

علق الإعلامي أحمد موسى، على تفقد الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل صباح اليوم المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية.

وقال "موسى"، خلال برنامجه "على مسؤوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، إن الفريق مهندس كامل الوزير استمع إلى شكاوى أصحاب المصانع بشأن تأخر إصدار التراخيص.

واستمع إلى شكاوى أصحاب المصانع بشأن تأخر إصدار التراخيص، مبرزًا معاناة صاحب مصنع لإنتاج العسل الأسود من التأخير الذي يواجهه في الحصول على التراخيص اللازمة لتصدير منتجاته، معربًا عن استيائه من الفترة الطويلة التي قضاها صاحب المصنع في التنقل بين مكاتب الهيئة دون جدوى.

وخلال الحلقة، نوّه موسى إلى أن مقابلة المواطنين للوزراء ليست الحل الأمثل لمشاكلهم، والأجدر هو تيسير الإجراءات الإدارية من قبل الموظفين لتسهيل أمور المواطنين.

وأشاد الإعلامي أحمد موسى بتدخل الفريق كامل الوزير الذي تمكن من حل مشكلة المستثمر على الفور، مشيرًا إلى أن تلك الخطوة ترسل رسالة قوية لجميع الموظفين بضرورة التعاون والتسهيل على المواطنين لإنهاء إجراءات التصدير والحد من البيروقراطية والتعقيدات الإدارية.

كما ألمح الإعلامي إلى أن الفريق الوزير تعهد بإنهاء المشكلة خلال أسبوع، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يعكس سرعة الاستجابة والكفاءة في التعامل مع معوقات القطاع الصناعي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد شوبير شهد سعيد هدير عبدالرازق الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أحمد موسى كامل الوزير وزير الصناعة التنمية الصناعية کامل الوزیر إلى أن

إقرأ أيضاً:

بعد فوزه بذهبية اولمبياد باريس.. أحمد موسى يصفق لأحمد الجندي على الهواء(فيديو)

صفق الإعلامي أحمد موسى، على الهواء مباشرة للاعب الخماسي الحديث أحمد الجندي بعد فوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

أحمد الجندي يحطم الرقم الأوليمبي بعد حصوله على ذهبية باريس أحمد الجندي يُهدي مصر أول ذهبية في الخماسي الحديث بأولمبياد باريس 2024 الجندي ذهب فعلًا 

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "أحمد الجندي حقق الذهب، وهو ذهب فعلًا، أحمد الجندي ذهب إلى باريس من أجل الذهب، واليوم حصلنا على ميدالية أخرى لمصر، إيه اليوم الحلو دا".

وأضاف "ركزوا على هؤلاء الشباب، اتركوا الانشغال بالأمور الثانوية، وقدموا كل الدعم للألعاب الفردية، قدموا 1% من ميزانية كرة القدم لأحمد الجندي أو سارة سمير أو محمد السيد، وستشاهدون نتائج مذهلة".

وتابع "إذا ركزتم على 5 أو 6 ألعاب معينة، ستجدون أنفسكم تحققون النجاح، النجاح ليس بعدد الألعاب أو حجم البعثة، بل بالتركيز على بعض الأمور المهمة، العداءة الهولندية في سباق أمس كان في مسافة بينها وبين الأمريكية زي من مدينة الإنتاج لحد دريم، وفي آخر دقيقة قلب الطاولة وجريت زي الرفال وحققت الذهبية".

فضيحة المنتخب الاوليمبي

وأوضح موسى أن منتخب مصر الأول قدم أداءً سيئًا للغاية وخسر 6-0 أمام المغرب، قائلًا: "لماذا نذهب إلى المباريات مهزومين من البداية؟ كفى مجاملات ومحسوبية. دفاعنا كان ضعيفًا في مباريات المغرب وفرنسا، وكان يجب ألا يسافروا إلى باريس. خسارة أمام المغرب كانت فضيحة».

وأكمل "أحمد الجندي، محمد الشاذلي، وسارة سمير يستحقون الدعم. يجب أن نركز على الألعاب الفردية. محمد كيشو خرج، ولكن يجب أن يكون هناك انضباط".

طلب لمجلس الوزراء 

وطالب موسى مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوع المقبل بإصدار بيان يوضح ما حدث في أولمبياد باريس، مشيرًا إلى أن مصر دولة كبيرة ولديها أبطال، ولا بد من محاسبة المسؤولين لضمان عدم تكرار الفشل في المستقبل.

وشدد أحمد موسى على أهمية الدعم والتأهيل النفسي للاعبين المصريين في البطولات الدولية، متابعًا "لا بد أن يكون هناك ثقة في النفس وإرادة لتحقيق المكسب، مبروك مرة تانية لأحمد الجندي، الفرحة مختلفة تمام اليوم، وربنا ليه حكمة، كان عندنا الإمكانيات لتحقيق الذهب من أول يوم".

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يعلق على فوز سارة سمير بالفضية فى الأوليمبياد
  • عاجل| الفريق كامل الوزير يعلن ضوابط جديدة قبل غلق أي منشأة صناعية
  • أحمد موسى بعد الإخفاقات في أولمبياد باريس: "اللي قصر يتحاسب" (فيديو)
  • بعد فوزه بذهبية اولمبياد باريس.. أحمد موسى يصفق لأحمد الجندي على الهواء(فيديو)
  • أحمد موسى: المنتخب الأولمبي لم يحقق المطلوب ويجب إعادة هيكلة المنظومة الرياضية
  • «كفاية مجاملات ».. أحمد موسى ينفعل بسبب نتائج البعثة المصرية بأولمبياد باريس
  • مياة الفيوم تستجيب لشكوى أهالى عزبة عمر رشدى بتدعيم خط المياه
  • مجلس الوزراء يحذر من رسائل منسوبة للبريد المصري تطلب بيانات شخصية من المواطنين
  • رئيس عربية النواب: جولات رئيس الوزراء ونائبه تنسف الروتين والبيروقراطية أمام الاستثمار
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل إقامة منطقة صناعية إماراتية في مصر