الاقتصاد نيوز - متابعة

قال وزير الاقتصاد الأرجنتيني، لويس كابوتو، على منصة الرسائل إكس، السبت، إن بلاده ستتوقف عن توسيع قاعدتها النقدية في إطار حملة الحكومة لمكافحة التضخم.

وكتب كابوتو: "من الآن فصاعدا، ستظل كمية النقود كما هو أو ستنخفض ​​إذا باع البنك المركزي (BCRA) الدولارات" في سوق الصرف الرسمي المعروف باسم MULC.

وستدخل هذه السياسة حيز التنفيذ يوم الاثنين 15 تموز.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن أظهرت بيانات رسمية نشرت يوم الجمعة 12 تموز أن سلسلة استمرت خمسة أشهر من تباطؤ التضخم انتهت في حزيران عندما كان التضخم أعلى مما كان عليه في أيار.

منذ تولى الرئيس الليبرالي خافيير مايلي السلطة في أواخر العام الماضي، تباطأ التضخم بشكل كبير في الأرجنتين، حيث انخفض من 25.5% في كانون الأول إلى 4.2% في أيار، لكنه ارتفع في حزيران إلى 4.6%.

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

توسيع نطاق الدعم التعليمي ليشمل برامج ماجستير إدارة الأعمال إلى جانب البكالوريوس من خلال مبادرة Burgan Cares

احتفل بنك برقان مؤخّراً بثلاثة من موظفيه الذين أكملوا دراستهم الجامعية وحصلوا على درجة البكالوريوس، وذلك كجزء من مبادرة “Burgan Cares”، التي توسّعت الآن لتشمل دعم الموظفين الراغبين في إكمال الدراسات العليا. ويأتي ذلك تماشياً مع استراتيجية البنك الراسخة لتطوير رأس المال البشري والتزامه الثابت بدمج ممارسات الحوكمة البيئة والاجتماعية والمؤسسية (ESG) في عملياته وثقافته.

ومنذ إطلاقها في عام 2022، ركّزت مبادرة “Burgan Cares” على مساعدة موظفيه على تحسين فرص نموهم الوظيفي من خلال دعمهم لاستكمال تعليمهم الجامعي. وفي مرحلتها الأولى، ركزت المبادرة على الموظفين الراغبين في استكمال تعليمهم الجامعي. وهذا العام، تم توسيع نطاق المبادرة لتشمل تقديم الدعم اللازم لمن يسعون للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA)، مما يعدّ دليلاً على تشجيع وتحفيز بنك برقان لخلق بيئة داعمة ومشجعة لموظفيه على التعلّم والاحتفاء بالإنجازات.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ بشار القطان، مدير تنفيذي – التعلم وتطوير الكفاءات بالإنابة في بنك برقان: “نؤمن في بنك برقان، بأن رعاية الكفاءات وتعزيز نموها، والاستثمار في مواردنا البشرية هي أساس نجاحنا المؤسسي، ولذلك فإن أي إنجاز فردي يعدّ مكسباً للبنك ككل. فمنذ إطلاق مبادرة Burgan Cares، لمسنا تصميماً من الموظفين الطموحين على استكمال دراستهم الجامعة. واليوم، يسعدنا الاحتفال بأول ثلاثة موظفين أكملوا دراستهم الجامعية تحت مظلة هذه المبادرة”.

وأضاف: “يسرّني بالنيابة عن أسرة بنك برقان، أن أشيد بجهود الخرّيجين وعملهم الجاد ومثابرتهم وقدرتهم على موازنة مسؤولياتهم المهنية والأكاديمية. ونؤمن بأن العديد من فرص النمو في انتظارهم خلال مسيرتهم الوظيفية. ونحن ملتزمون ببذل كل ما في وسعنا لضمان حصول موظفي البنك على الدعم اللازم لإبراز قدراتهم، لا سيما من خلال متابعة دراستهم الجامعية أو العليا”.

بالإضافة إلى الخريجين الثلاثة الجدد، لا يزال 15 موظفاً في طور استكمال دراستهم الجامعية، ومن المتوقع انضمام المزيد منهم قريباً إلى مبادرة “Burgan Cares”.

تجدر الإشارة إلى أن بنك برقان، الحائز على شهادة Great Place to Work كأفضل بيئة للعمل، يسعى إلى تعزيز برامج التدريب والتطوير لتوفير مجموعة واسعة من فرص التعليم لموظفيه تتناسب مع ميولهم الشخصية وتتواءم مع طموحاتهم المهنية. ومن أبرز تلك البرامج، “رؤية”، الذي يهدف إلى دعم الموظفين ذوي الأداء الأفضل وتهيئتهم لتولّي مناصب قيادية في بنك برقان وقطاع المصارف ككل.

كما تشمل جهود البنك في هذا الشأن برنامج انطلاقة المصمّم لتأهيل الخريجين الجدد وإعدادهم لشغل وظائف ذات المستويات المبتدئة، كما إنه يقدّم برامج داخلية بالتعاون مع أرقى الجامعات العالمية لتعزيز مهارات موظفيه، وذلك من منطلق التزامه الراسخ بالاستثمار في الموارد البشرية وتطويرها لرفد القطاع المصرفي واقتصاد الكويت بالكفاءات الوطنية الموهوبة.

المصدر بيان صحفي الوسومالدعم التعليمي بنك برقان

مقالات مشابهة

  • شاهد // أمريكا تدعو لخفض التصعيد ! .. كاريكاتير
  • تفاصيل التقويم المدرسي للعام الدراسي 2024 – 2025
  • فيضانات النيجر تودي بحياة 94 شخصًا وتشرد الآلاف
  • توسيع نطاق الدعم التعليمي ليشمل برامج ماجستير إدارة الأعمال إلى جانب البكالوريوس من خلال مبادرة Burgan Cares
  • التضخم في روسيا يسجل اعلي مستوياته منذ فبراير 2023
  • ذراع إيران تهاجم سفينة تجارية بقذائف بدائية وزعيمها يشكو صعوبة توسيع الهجمات
  • أميركا.. ما الذي سيقوله تقرير مؤشر أسعار المستهلكين؟
  • باحث: توسيع رقعة القتال أولولية حتمية لـ نتياهو
  • ارتفاع مخزونات الجملة في الولايات المتحدة
  • المركزي التركي يؤكد عزمه الحفاظ على الموقف المتشدد في السياسة النقدية