في حلقة مليئة بالأسرار تحل الفنانة هنا الزاهد في ضيافة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في  برنامجها "صاحبة السعادة"، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 11 مساءً على شاشة قناة dmc.

 

وروجت قناة dmc للحلقة حيث نشرت برومو تشويقي للحلقة عبر "إنستجرام"، معلقة: "حلقة كلها فضفضة وكلام من القلب مع صاحبة السعادة وضيفتها الجميلة هنا الزاهد.

. استنونا يوم الإثنين المقبل فقط على dmc".

 

وعرض للنجمة هنا الزاهد في السينمات خلال موسم عيد الفطر الماضى، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي جمعها بالفنان هشام ماجد والفنان محمد ثروت وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي. وقد حقق الفيلم نجاحًا لافتًا، حيث وصلت إيراداته إلى 60 مليون جنيه قبل رفعه من دور العرض هذا الأسبوع استعدادًا لاستقبال أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام ماجد هنا الزاهد اسعاد يونس صاحبة السعادة محمد ثروت الفنان هشام ماجد موسم عيد الفطر الإعلامية إسعاد يونس أحمد الجندي الفنان محمد ثروت الفنانة هنا الزاهد شريف نجيب أفلام موسم عيد الأضحى فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

تكريم نشوى مصطفى بمهرجان همسة للآداب والفنون  فى دورته الــ 12 سبتمبر المقبل


أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن تكريم الفنانة  « نشوي مصطفي  » وجائزة  الإبداع والتميز عن   دورها  بمسلسل  " امبراطورية ميم"   لجنة تحكيم ضمن تكريمات المهرجان في دورته الــ 12،جاء ذلك بعد اجتماع لجنة التحيكم  الخاصة بالمهرجان.

نشوى مصطفي 


كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولى للأدب والفنون برئاسة  الكاتب  فتحى الحصرى عن إستفتاء مهرجان همسة  الدورة  الــ  12   تصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما  الرمضانية، تكريم الفنانة وفاء عامر، الفنان محمد على رزق، الفنان إياد نصار، الفنان أحمد بدير، الفنان أحمد رزق،كمال أبو ريه، محمد محمود، نشوي مصطفى.

نشوى مصطفي 


وقال الحصرى شارك فى الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام الكوميدى والدرامى، وعدد الاصوات التى شاركت فى اختيار الفائزين.


وأضاف الحصري لم يكن يحق لأى مشارك بالتصويت أن يضع صوته لأكثر من نجم أو عمل واحد فى كل تصنيف.

وبعد اجتماع لجنة التحكيم المخرج احمد صقر، الفنان طارق الدسوقى، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحى حسام الدين صلاح، الاعلامي سمير فقيه، الناقد عماد يسرى، أعلنت عن النتائج الرسمية للمهرجان.

مهرجان همسة للآداب 


جدير بالذكر ان الدورة  الــ 12 تقام يوم السادس من  شهر سبتمبر المقبل بمتحف الحضارة.

مقالات مشابهة

  • في ضيافة صاحبة السعادة.. عمر خيرت يحيي حفلا على المسرح الروماني بالعلمين 22 أغسطس
  • تكريم نشوى مصطفى بمهرجان همسة للآداب والفنون  فى دورته الــ 12 سبتمبر المقبل
  • من رانيا يوسف لـ هنا الزاهد.. إطلالات الفنانات تشعل صيف 2024
  • بيطري المنوفية: قافلة لعلاج الحيوانات مجانية في عزبة راتب الإثنين المقبل
  • «الحصيني»: موجة حارة قاسية بداية من الإثنين المقبل
  • أحدث ظهور لياسمين رئيس
  • الإثنين القادم.. إحياء ذكرى ميلاد الفنانة نجاة الصغيرة على مسرح 23 يوليو بالمحلة
  • رسميا.. انطلاق المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات الإثنين المقبل
  • بالأحمر.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 600 مليون يورو الإثنين المقبل