علق الإعلامي والنائب البرلماني مصطفى بكري، على ما تردد حول قيام محافظ الدقهلية باقتحام منزل سيدة وأخذ الخبز المتواجد لديها.

محافظ الدقهلية يكشف حقيقة اقتحامه منزل سيدة بسبب كمية من الخبز (فيديو) محافظ الدقهلية يسأل بائع سمك عن التسعيرة .. والأخير موجود في "النت" (فيديو)

وقال مصطفى بكري في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة "صدى البلد": "محافظ الدقهلية يتسم في مواقفه بالإنسانية والحكمة والسعي للإصلاح "، مضيفا: "ما يتردد عن اقتحام محافظ الدقهلية لمنزل سيدة أمر خاطئ ولم يحدث".

وتابع مصطفى بكري :"محافظ الدقهلية يقوم بحملات على المخابز لمنع أي تلاعب في رغيف الخبز"، مضيفا:" المحافظ فوجئ أن سيدة تحمل كميات ضخمة من الخبز المدعوم وقام بأخذ الخبز ضمن إجراء قانوني ".

وأردف: "محافظ الدقهلية يسعى إلى إعطاء الدعم لمستحقيه  وهناك حملة ممنهجة ضد محافظ الدقهلية لأنه يقوم بعمله ".

جولات محافظ الدقهلية 


تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية المناطق الشعبية والقري في جولة ميدانية  حيث التقي بالمواطنين البسطاء ويستمع الي مشكالهم، تفقد خلالها المخابز وتابع مستوي النظافة وراقب وضع الاسعار علي السلع بمنافذ البيع والمحلات  واطمأن علي مستوي الخدمات الطبية المقدمة و تعرف علي مشاكل المواطنين بالمنصوره ودكرنس .

وتفقد اللواء " مرزوق " عدد من المخابز بمنطقة مساكن جديلة بشارع قناة السويس بمدينة المنصورة ، وقرية ميت ميت مزاح بمركز المنصوره ، وقرية جزيرة القباب التابعة لمركز ومدينة دكرنس ، ومدينة دكرنس ، وقام بمراجعة رخصة أحد المواطنين بقرية ميت مزاح للتأكد من صحتها وسريانها وعدم ارتكابة أية مخالفات .

وقال : لن أترك قرية ولا عزبه ولا شبر علي أرض الدقهليه إلا وسأزورها لحل مشاكل المواطنين وتلبية مطالبهم ومراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات الطبية لرفع المعاناة عنهم ، مشيراً إلي أن المواطن البسيط هو شغله الشاغل .

ووجه اللواء " مرزوق " بشن حملة مكبرة للتفتيش علي جميع المخابز لمراجعة الشهادات الصحية بالتنسيق مع مديرية التموين والصحه ومديرية العمل ومباحث التموين واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه المخالفين .

وكلف  المحافظ  المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين والعميد خالد دويدار رئيس مباحث التموين  بالدقهلية بشن حملة مكبرة للمرور على جميع الأسواق ومنافذ البيع بالمنصورة وقراها لمراجعة الأسعار والتأكد من الإعلان عن الأسعار لمحاربة غلاء الأسعار والحد من جشع بعض التجار وتوفير السلع بأسعار تنافسية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى بكري محافظ الدقهلية الخبز سيدة الخبز بوابة الوفد محافظ الدقهلیة مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

تموين المنيا يحرر 146 محضراً خلال حملات على المخابز والأسواق

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عن تحرير 146 محضراً تموينياً بمراكز ومدن المحافظة، وذلك خلال عدد من الحملات التفتيشية والرقابية المكثفة نظمتها مديرية التموين بالتنسيق مع الرقابة التموينية ومباحث التموين، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة والتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات تحقيقاً للصالح العام، والاطمئنان على جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن الحملات أسفرت عن تحرير146محضراً، ففي مجال المخابز البلدية تم تحرير131محضراً متنوعاً ما بين (إنتاج خبز ناقص الوزن- تصرف وتجميع دقيق بلدى مدعم - إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود ميزان - عدم وجود سجلات ).

وفى مجال الأسواق، تم تحرير 15محضراً ما بين(سلع منتهية الصلاحية ـ منتجات مجهولة المصدر - عدم الإعلان عن الأسعار ـ شهادة صحية - غش تجارى)، كما تم تحرير محضرين في مجال المواد البترولية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • ضبط مخالفات تموينية وصحية في حملات مكبرة على المخابز البلدية بمركزي السنطة وزفنى
  • تحرير 57 محضرا تموينيا في حملات على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تحرير 27 محضرا نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بالسنطة
  • «صناعة الحبوب»: ارتفاع معدلات توريد القمح إلى 3.6 مليون طن
  • صناعة الحبوب: ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى إلى ما يقرب من 3.6 مليون طن
  • تحرير 1335 محضرا تموينيا في حملات على المخابز والأسواق بدمياط
  • تموين المنيا يحرر 146 محضراً خلال حملات على المخابز والأسواق
  • 45 طن مدعم وسياحي.. «الداخلية» تلاحق تجار الدقيق
  • محافظ المنيا: ضبط 98 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز في أبو قرقاص
  • ضبط 98 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا