قادت الممثلة الإسترالية الشهيرة مارجوت روبي النجوم في بطولة ويمبلدون اليوم، في أول ظهور علني لها منذ أن كشفت حملها في طفلها الأول من زوجها توم أكيرلي. 
 

من هو مايكل إسكندر الممثل المصري المشارك في مسلسل إسرائيلي؟ 8 معلومات صادمة (شاهد) زواج محمد رجب من فنانة شهيرة يثير الجدل.. تصرف عفوي يكشف السر (شاهد)

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدا الزوجان في حالة من الحب والإنسجام عندما وصلا لحضور اليوم 12 من منافسات التنس بمدرجات الملعب الرئيسي في منطقة ويمبلدون بعاصمة الضباب لندن.

وبدت الممثلة البالغة من العمر 34 عاماً، في أوج أناقتها في ملابس أظهرت حملها، مرتدية فستان منقط وأكملت مارجوت مظهرها بحذاء مفتوح ذا كعب أسود وحقيبة بولينج ونظارات شمسية، في حين اختار توم، البالغ من العمر 34 عامًا أيضًا، تشينو باللون البيج. وأبعدت مارجوت أعين الحضور عن منافسة الدور نصف النهائي للرجال حيث أذهلت زملائها المتفرجين عندما لعقت أنف زوجها. 

وبدت المرشحة لجائزة الأوسكار 3مرات في حالة معنوية عالية عندما كشفت عن بطنها أثناء ركوبها على متن قارب خلال عطلة في بحيرة كومو مع زوجها. الجدير أن الزوجين التقيا في عام 2014، وتزوجا في عام 2016، وهما منتجان مشاركان في عدد من المشاريع، بما في ذلك Hulu's Dollface، من خلال شركة الإنتاج الخاصة بهما LuckyCap Entertainment.




 وتقابل الزوجان أثناء العمل على فيلم Suite Française عام 2013، حيث كان يعمل الزوج مساعد مخرج وكانت روبي أمام الكاميرا. ويشارك كل من نوفاك ديوكوفيتش وكارلوس الكاراز في اليوم 12 من بطولة ويمبلدون حيث يسعى كلا اللاعبين لحجز مقاعدًا في النهائيات.

 وسيواجه ديوكوفيتش الإيطالي لورينزو موسيتي، بينما يلتقي ألكاراز دانييل ميدفيديف على الملعب الرئيسي. وكان ضمن حضور المباراة، والتي أقيمت في نادي All England Lawn للتنس، هيو جرانت، البالغ من العمر 63 عامًا، وزوجته آنا إليزابيت إبرستين.

 وكان الممثل، الذي تزوج من آنا في عام 2018، يرتدي بدلة بحرية تتماشى إلى جانب فستان زوجته الأبيض القصير بأزرار. كما ظهرت بيبا ميدلتون لأول مرة، اليوم، منذ تشخيص إصابة شقيقتها أميرة ويلز، كيت ميدلتون، بالسرطان، كما تابع عدد من النجوم المباراة من داخل المدرجات ومن بينهم: داميان لويس وجيريمي كلاركسون وكاثرين جينكينز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الممثلة الإسترالية أول ظهور طفلها الأول ديلي ميل

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج النارية.. تعامل مع أموالك بحذر

يعرف أصحاب الأبراج النارية وهم الحمل والأسد والقوس، بالإبداع والشغف والعفوية والإلهام والروح التنافسية، ولكنهم رقيقين وشغوفين في الحب، ويركزون بشكل دائم على أنفسهم ورغباتهم وأهدافهم، كما يكون لديهم الكثير من الأحلام والرغبات التي يريدون تنفيذها.

الأبراج النارية

 

توقعات الأبراج النارية

توقعات برج الحمل اليوم السبت 10 أغسطس 

يمكنك مقابلة بعض الأشخاص الرائعين يا برج الحمل، وربما تتعلم معلومات صادمة تؤثر على حياتك وقد تفكر في خيارات نمط حياة جديدة اليوم سيكون جميل وهادئ ويساعده على العمل والتقدم، وعليه أن ينتبه فهناك بعض المهام التي تسبب الكثير من الضجر وتثير الغضب، إلا أن هذا سوف يستغرق عددا من الوقت والدقائق، توقع بعض المناقشات الرائعة مع شخص مهم آخر، ويمكن للكتب والمنشورات الأخرى أن تكون مفيدة.

 

توقعات برج الأسد اليوم السبت 10 أغسطس 

يمكنك اليوم أن تقرر حضور ورشة عمل افتراضية أو حدث اجتماعي يضم أشخاصًا في المجال الروحي أو الفكري، يا برج الأسد يمكن أن يؤدي الحديث الرائع إلى رؤى واكتشافات خاصة بك ويمكنك استكشاف طرق لتسخير قدرتك العلاجية الطبيعية، كن أكثر تفهما لظروف الحبيب الصعبة وقف إلى جانبه، كما عليك أن تتسلح بالصراحة والثقة والإرادة القوية، وذلك بهدف تقريب وجهات النظر بين أفراد العائلة.

الأبراج النارية

توقعات برج القوس اليوم السبت 10 أغسطس 

يمكن أن تؤدي الأحلام والتأملات إلى رؤى حول أفضل السبل للتعامل مع أموالك يا برج القوس، والحدس الخاص بك قوي جدا يمكنك أيضًا الحصول على بعض الأفكار المفاجئة من مصادر إعلامية بغض النظر عن مدى فظاعة الفكرة، فكر فيها جيدًا قبل اتخاذ القرار. خطة عمل مكتوبة لأي شيء قد تفعله ليكون مفيدًا وسوف ترغب في تتبع جميع أفكارك.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج النارية.. الحمل الأكثر حظًا
  • بفستان حرير.. أحدث ظهور لـ هنا الزاهد
  • مختص: تبني نظام الغذاء الصحي يؤخر ظهور التجاعيد
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج النارية.. تعامل مع أموالك بحذر
  • حظك اليوم برج الحمل السبت 10-8-2024 مهنيا وعاطفيا
  • منافسات قوية ومواهب شابة تتألق في اليوم الثاني من بطولة السباحة بالزعانف ببورسعيد
  • ديوكوفيتش ينسحب من «سينسيناتي»
  • ياسمين صبري تتألق بفستان أخضر وتخطف قلوب جمهورها .. صور
  • بإطلالة خضراء.. نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور لها (صور)
  • بالأحمر.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها