برنامج «الحياة في العلمين».. بدأ اليوم السبت بث برنامج «الحياة من العلمين» الذي أطلقته شبكة تلفيزيون الحياة، لتغطية فعاليات مهرجان العلمين، المقام حاليا والذي سيظل مستمرا حتى 30 أغسطس المقبل.

برنامج الحياة في العلمين

وأوضحت «الحياة» أن برنامج «الحياة في العلمين» يذاع يوميا من السبت إلى الثلاثاء، وأن الإعلامية سمر نعيم قدمت اليوم السبت أولى حلقات البرنامج.

ولفتت إلى أن برنامج «الحياة في العلمين» يأتي في إطار دورها القوي في تعزيز قوى مصر الناعمة ونقل فعاليات واحد من أهم المهرجانات في مصر، حيث أنه يأتي تزامنا مع انطلاق فعاليات مهرجان العلمين.

مهرجان العلمين 2024

وتتضمن فعاليات مهرجان العلمين مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية وفعاليات ترفيهية إلى جانب فعاليات للأطفال ضمن مهرجان «نبتة» للطفل، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه المهرجان فى نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضي.

اقرأ أيضاًأسعار تذاكر حفل رامي جمال في مهرجان العلمين 2024

كرنفال في كل مكان.. «إكسترا نيوز»: 300 فعالية في مهرجان العلمين الجديدة

«إكسترا نيوز»: مهرجان العلمين كرنفال منذ الصباح وحتى المساء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحياة الحياة من العلمين برنامج الحياة من العلمين فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 فعالیات مهرجان العلمین الحیاة فی العلمین

إقرأ أيضاً:

تفاصيل فعاليات «القاضية 005» في مهرجان العلمين.. تنطلق 23 أغسطس

يستعد محبو رياضة الفنون القتالية لحضور بطولة «القاضية 005»، وهي واحدة من أهم وأكبر الفعاليات التي تقام ضمن مهرجان العلمين في نسخته الثانية، إذ نشرت الصفحة الرسمية للمهرجان مقطع فيديو دعائي للمسابقة، وعلقت عليه قائلة: «استعدوا لليلة من الإثارة مع رياضة الفنون القتالية المختلطة، الجمعة 23 أغسطس، في مهرجان العلمين الجديدة، سيتنافس 24 مقاتلًا داخل القفص من 8 جنسيات مختلفة في بطولة QADYA 005، لا تفوتوا هذا الحدث الرائع».

معلومات عن بطولة «القاضية 005» في العلمين

وبحسب الصفحة الرسمية لبطولة «القاضية 005»، يُقام الحدث في نسخته الخامسة لأول مرة على الإطلاق في مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة، ويضم مباريات ضخمة بما في ذلك المباراة المرتقبة بين محمد عزام وستيفن إزيوكو، ودينا عثمان ضد دوز تيرلومون، على لقب وزن الديك النسائي في القاضية، وفي الحدث الرئيسي تشهد منافسة محمد سمير ضد جوناثان كارلوس على لقب القاضية العالمي للوزن الخفيف.  

شروط حضور بطولة «القاضية 005»

ومن المقرر أن تقام النزالات القتالية في منقطة «نورث سكوير مول»، وتضم 24 مقاتلًا من 8 جنسيات مختلفة؛ منهم 11 مصريا و13 أجنبيا، وتشهد بطولة الـ«mma» فقرة خاصة يقدمها مطربي الراب «دابل زوكش».

وروّجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين للبطولة وعلقت عليها قائلة: «علشان القوة تكمل الدبل زوكش هيكونوا موجودين معانا في فقرة خاصة»، ويمكنك مشاهدة البطولة «لايف» على الموقع الرسمي للقاضية qadyamma.com.

وحددت شركة «تذكرتي» أسعار حضور البطولة التي تبدأ بـ4500 جنيه لفئة الـVIP، و3150 جنيهًا لفئة البلاتينيوم، و1800 لفئة الجولد، و900 جنيه لفئة السيلفر، وأخيرًا 595 جنيهًا للفئة البرونزية، واشترطت عدم دخول المأكولات والمشروبات وعدم السماح بالدخول إلى مقر إقامة البطولة بعد غلق الأبواب.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل فعاليات «القاضية 005» في مهرجان العلمين.. تنطلق 23 أغسطس
  • ضمن فعاليات مهرجان العلمين.. معلومات عن رياضة «street workout»
  • قناة «الحياة»: مهرجان «نبتة» للأطفال بالعلمين الجديدة الأكبر في الشرق الأوسط
  • مهرجان العلمين الجديدة 2024 يستقبل 250 طالبًا من جامعتي الإسكندرية ودمنهور
  • من قلب العلمين.. نهى عابدين في ضيافة برنامج «حد النجوم»
  • مهرجان العلمين أصبح عالميًا (فيديو)
  • منسق وزارة الشباب يكشف تفاصيل الفعاليات الرياضية في مهرجان العلمين
  • عرض مسرحية السندباد لمدة ثلاثة أيام بمهرجان العلمين الجديدة
  • وزير السياحة و13 مسؤولا يستمعون لشرح تفصيلي عن فعاليات مهرجان العلمين
  • «CBC» تكشف عن فعاليات الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين 2024