ألقت مديرية أمن الجيزة القبض على المتهم بقتل طفل في أوسيم، وتبين أن المجني عليه يعمل بمخبز بصحبة المتهم، ونشب بينهما خلاف مما دفعه لإنهاء حياته، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل طفل يبلغ من العمر ما يقرب من 12 سنة في أوسيم،  انتقل رجال المباحث بإشراف المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث أوسيم إلى مكان البلاغ، وتبين أن المجني عليه تعرض للخنق، وأن عامل بمخبز يعمل به الضحية وراء ارتكاب الجريمة.


تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل طفل أوسيم امن الجيزة اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

جهات التحقيق بالسويس تنظر قضية مقتل سيدة مسنة على يد ابن شقيقها

تباشر جهات التحقيق، في محافظة السويس، تحقيقاتها في جريمة قتل سيدة مسنة على يد ابن شقيقها داخل منزلها، بدائرة قسم السويس، وذلك بدافع السرقة.

تعود وقائع القضية، عندما تلقت الجهات الأمنية بالسويس، بلاغًا من ابنه المجني عليها تفيد أنها خلال زيارة والدتها فوجئت بها ملقاه أرضًا ورأسها غارقة في الدماء، وذلك في مسكنها القائم بشارع أحمد شوقي في حي السويس.

وعلى الفور، وجه اللواء حسام الدُح مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، بتشكيل فريق بحث قاده مدير إدارة البحث الجنائي، وبمشاركة ضباط مباحث قسم شركة السويس، والرائد محمد طه رئيس مباحث القسم.

وتوصلت التحريات، التي أجراها فريق البحث، وبعد تفريغ كاميرات المراقبة بالعمارة التي تقيم فيها السيدة، والمحال التجارية المجاورة لها، تبين إن وراء ارتكاب الجريمة ومقتل المجني عليها "جميلة. م" هو ابن شقيقها الذي يقيم في نفس العقار بشقة بالدور الأرضي.

وكشفت التحريات الأمنية أن المتهم "محمد.ج" اتبع شيطانه ليسرق أقرب الناس إليه، ورغم إحسان عمته إليه ومساعدته ماليًا بين الحين والآخر بحكم صلة الرحم والجيرة، واستغل محمد ثقة عمته، صعد إلى شقتها ليلة أول أمس الثلاثاء، وطرق الباب ففتحت له ورحبت به، ودخل إلة الصالة حاول أن يشغلها في المطبخ بإعداد مشروب له، يعرف المتهم أركان البيت ومكان حجرة النوم حيث تضع مصوغاتها الذهبية الغير مغرية نظرًا لقلتها.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق أن عمته اكتشفت أمره، وقيامها بسرقتها، فضربها على رأسها حتى سقطت أرضًا غارقة في دمائها، ودخل استولى على الذهب ثم توجه إلى صديق له يتاجر في الذهب وباع له المسروقات، ليحصل على المال.

وقررت جهات التحقيق انتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة المجني عليها وما بها من إصابات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة.

مقالات مشابهة

  • حبس قهوجي لاتهامه بقتل عامل نظافة بأوسيم
  • تجديد حبس قهوجى 15 يوماً لاتهامه بقتل عامل نظافة فى أوسيم
  • القبض على المتهمين بقتل "اللمبي"
  • النيابة تحقق مع المتهمين بقتل لاعب ملاكمة فى الإسكندرية
  • فحص الكاميرات ومشتبه بهم لكشف المتهم بسرقة فيلا لاعب الزمالك بالشيخ زايد
  • خان الأمانة.. ضبط المتهم بسرقة شركة يعمل بها
  • فحص الكاميرات ومشتبه بهم لكشف المتهم بسرقة فيلا لاعب الأهلى بالشيخ زايد
  • جهات التحقيق بالسويس تنظر قضية مقتل سيدة مسنة على يد ابن شقيقها
  • ضبط مالك معارض أثاث صادر ضده أحكام فى الدقى
  • ضبط المتهمين بالتشاجر وإصابة 3 عمال فى بولاق الدكرور