قرر اتحاد الكرة القدم المصري، تطبيق دوري المحترفين بداية من الموسم المقبل، 2022-2023، وذلك بمشاركة 20 فريق من الأندية الصاعدة من القسمين الثاني والثالث والهابطة من الدوري الممتاز.

أخبار متعلقة

تعرف على مجموعات دوري القسم الثاني «ب» ونظام الصعود والهبوط

رسميًا.. اتحاد الكرة يقرر تطبيق دوري المحترفين

غزل المحلة يضم لاعب المقاصة استعدادًا لدوري المحترفين

وأصدر الخضر إبراهيم رئيس نادي دكرنس بيانا رسميًا يؤكد فيه رفضه لتطبيق دوري المحترفين قائلًا:«هالنا ما نما إلى علمنا من قرارات مسربة من اجتماع اتحاد الكرة المنعقد، بشأن مسابقة دورى المحترفين والتى نرفضها جملة وتفصيلًا، وهى تؤكد على وجود شبهة مجاملات في تلك القرارات المزمع إتخاذها والتى لا تنم إلا عن فقدان الحيادية في اصدار القرارات والتخبط في إدارة المنظومة الكروية».

وتابع بيان رئيس نادي دكرنس:«أننا نتدارس فيما بيننا إتخاذ الإجراءات اللازمة في حال صدق تلك التسريبات وأولها هو انسحاب نادى دكرنس الرياضى من مسابقة الدورى واستقالتى من رئاسة مجلس إدارة النادى واستقالة أعضاء مجلس الإدارة، إعتراضا على ما يتخذه اتحاد الكرة من قرارات عشوائية، كما أن أندية أخرى متضامنة ستتخذ قراراتها في هذا الشأن أيضا».

واختتم :«في النهاية مازال يحدونا الأمل ألا تكون تلك القرارات المسربة هي القرارات التي سينتهى إليها اتحاد الكرة والتى ستؤدى إلى عواقب وخيمة على الكرة المصرية».

المهندس الخضر إبراهيم رئيس نادي دكرنس اتحاد الكرة دوري المحترفين تطبيق دوري المحترفين بيان نادي دكرنس انسحاب نادي دكرنس

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اتحاد الكرة دوري المحترفين تطبيق دوري المحترفين زي النهاردة تطبیق دوری المحترفین اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم

زنقة 20. طنجة

شهد الجمع العام لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، تقديم رئيس النادي، محمد الشرقاوي، استقالته إلى جانب أعضاء المكتب المديري للفريق.

وجاءت هذه الاستقالة بعد فترة من الضغوط المتزايدة على الفريق نتيجة النتائج السلبية التي عانى منها في الموسم الماضي، سواء على مستوى الدوري المغربي أو في المنافسات الأخرى.

وأعرب أعضاء المكتب المديري المستقيلين عن شكرهم للجماهير التي دعمت الفريق رغم الظروف الصعبة، مؤكدين أن قرارهم يأتي من باب المسؤولية الجماعية تجاه مصلحة النادي، كما شكر منخرطو النادي المكتب برئاسة الشرقاوي على فترته التي قضاها في رئاسة فارس البوغاز.

إتحاد طنجة

مقالات مشابهة

  • الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم
  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة بقائمة الخبرة والشباب
  • أحمد مجاهد يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • الآسيوي يمنح اتحاد الكرة العراقي عضوية المستوى الاحترافي
  • بن غفير يهدد بالانسحاب من الحكومة في حال وقف إطلاق نار بلبنان
  • الجولة السادسة من دوري المحترفين تنطلق اليوم
  • عاجل.. شوبير يهاجم اتحاد الكرة لهذا السبب
  • عاجل.. تأجيل السوبر المصري وتحديد مواعيد جديدة بالتنسيق بين اتحاد الكرة ومجلس أبو ظبي
  • إجراء قرعة دوري المحترفين لكرة الصالات بمشاركة 16 نادياً