تشهد ليلة الأحد 14 يوليو/تموز الجاري مواجهة من العيار الثقيل بين إنجلترا وإسبانيا في نهائي مثير ببطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم المقامة في ألمانيا.

ومن المتوقع أن تكون المباراة متقاربة للغاية، وقد يتطلب حسم اللقب لعب وقتين إضافيين أو ركلات الترجيح، وهذا التمديد سيكون خبرا سيئا للأمين جمال مهاجم منتخب إسبانيا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2هذا ما سيفعله كوكوريا بشعره حال فوز إسبانيا بلقب يورو 2024list 2 of 2لامين جمال يرفض مقارنته بميسي ويحتفل بعيد ميلاده الـ17end of list

وذكر موقع "كوت أوف سايد" الإنجليزي أنه قد يتم منع جمال -الذي احتفل بعيد ميلاده الـ17 اليوم السبت- من اللعب إذا استمر نهائي يورو 2024 إلى الوقتين الإضافيين.

وتمنع قوانين العمل الألمانية أي شخص يقل عمره عن 18 عاما من العمل بعد الساعة الـ11 مساء، مما يعني أن جمال لن يتمكن من اللعب في حال لم يتم حسم المباراة النهائية في الوقت الأصلي.

في كلّ مرّة يُسجّل فيها لامين جمال، يشير بيديه إلى الرقم 304 وهو الرمز البريدي لروكافوندا، المنطقة الكاتالونية المتواضعة التي نشأ فيها والتي يختلجها الفخر بتألق ونجاح ابنها البالغ 17 عاماً فقط في كأس أوروبا 2024 لكرة القدم.https://t.co/aPtxDzbE59 #فرانس_برس

✍️ @rsulleiro pic.twitter.com/dBDmUM5JEo

— فرانس برس بالعربية (@AFPar) July 13, 2024

كما ذكر المصدر ذاته أن إسبانيا ستخضع لغرامة قدرها 30 ألف يورو إذا استمر جمال في اللعب لمدة 120 دقيقة كاملة، ومن المؤكد أن إسبانيا ستدفع الغالي والنفيس نظير مشاركة نجمها في النهائي على أمل أن يقودها إلى استعادة اللقب الأوروبي الغائب عنها منذ عام 2012.

وحطم الأمين جمال أرقاما قياسية منذ ظهوره الاحترافي الأول مع برشلونة قبل أقل من 15 شهرا، كما أصبح أصغر لاعب سنا يهز الشباك طوال تاريخ البطولة بتسجيله هدفا من تسديدة مذهلة بعيدة المدى في مرمى فرنسا ساعدت فريقه على الوصول إلى نهائي البطولة.

ومن شأن الفوز تعزيز مكانته باعتباره اللاعب الشاب الأكثر تأثيرا في أوروبا، وبالتأكيد سيجعله هذا مرشحا محتملا لاختياره كأفضل لاعب في البطولة.

وقد تتاح له الفرصة أمام إنجلترا في الملعب الأولمبي ببرلين لتحقيق ما هو أفضل إذا ساعد فريقه في تحقيق رقم قياسي والفوز بلقب بطولة أوروبا للمرة الرابعة.

وقال عنه مدرب إسبانيا لويس دي لا فوينتي "رأينا أداء عبقريا من لاعب عبقري، نحن محظوظون جدا لأنه إسباني، وسنستمتع به في سنوات عديدة قادمة".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

تيري هنري يعلن تشكيل فرنسا ضد إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

فرنسا ضد إسبانيا.. أعلن الجهاز الفني لمنتخب الديوك الفرنسية بقيادة تيري هنري، تشكيلة منتخب بلاده لمواجهة إسبانيا، مساء اليوم، في نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والمقرر إقامتها على ملعب حديقة الأمراء.

فرنسا ضد إسبانيا فرنسا ضد إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع صوب أرضية ملعب «بارك دي برانس»، والذي يحتضن صدام فرنسا ضد إسبانيا، وذلك في نهائي منافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

ونجح المنتخب الفرنسي صاحب التنظيم والأرض والجمهور بالأولمبياد، في خطف بطاقة العبور والتأهل إلى المباراة النهائية، عقب تخطي «الفراعنة» بثلاثية مقابل هدف بشق الأنفس، وذلك بعد أن كانت تشير النتيجة بتقدم المنتخب الوطني حتى الدقائق الأخيرة من زمن المواجهة، ولكن نجح «الديوك» في قلب الطاولة بالأشواط الإضافية والوصول إلى النهائي.

مصر وفرنسا

بينما نجح المنتخب الإسباني هو الآخر في قلب الطاولة أيضًا على المنتخب المغربي «صاحب البرونزية»، بنتيجة هدفين لهدف، لينجح «الماتادور» في التأهل إلى نهائي أولمبياد باريس 2024.

تشكيل فرنسا الرسمي ضد إسبانيا في أولمبياد باريس

وجاء تشكيل فرنسا الرسمي ضد إسبانيا في أولمبياد باريس على النحو التالي:

في حراسة المرمى: جيلوم ريستيس.

في خط الدفاع: لويك بادي - كاستيلو لوكيبا - كيليان سيلديليا - أدريان تروفيرت.

في خط الوسط: يوريس شوتارد - مانو كوني - إينزو ميلوت.

في خط الهجوم: مايكل أوليسي - ألكسندر لاكازيت - جون ماتيتا.

موعد مباراة فرنسا ضد إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

ويُعد مساء اليوم الجمعة، الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري، هو موعد مباراة فرنسا ضد إسبانيا وذلك في المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم للرجال، بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» والمقامة حاليًا في فرنسا.

إسبانيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد إسبانيا، في نهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات أولمبياد باريس 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد إسبانيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق عامر الخوذيري.

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس 2024.. محمود عاشور النقطة المضيئة في البطولة
  • أولمبياد باريس 2024.. ألمانيا تهزم إسبانيا وتصعد لنهائي منافسات كرة اليد
  • عاجل.. تشكيل فرنسا الرسمي ضد إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024
  • تشكيل إسبانيا ضد فرنسا اليوم في نهائي أولمبياد باريس 2024
  • تيري هنري يعلن تشكيل فرنسا ضد إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024
  • ⚽بث مباشر فرنسا وإسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024 جودة عالية HD⚽
  • يلا شوت بث مباشر الآن⚽⚽ مشاهدة مباراة إسبانيا × فرنسا HD دون تقطيع في نهائي أولمبياد باريس
  • إسبانيا وفرنسا.. مشاهدة بث مباشر مباراة نهائي أولمبياد باريس 2024
  • فرنسا ضد إسبانيا.. التشكيل المتوقع لنهائي أولمبياد باريس 2024 اليوم
  • نهائي القدم بأولمبياد باريس 2024 معركة إسبانية فرنسية بحثاً عن لقب ثانٍ