أعلن الإعلامي أسامة كمال، عن توقف عرض برنامج "مساء دي أم سي"، الذي يُذاع يوميًا عبر شاشة “دي أم سي”، خلال الفترة الحالية وبداية اجازة الصيف، وذلك بعد موسم جيد ومميز من العمل الإعلامي الراقي والتغطية الإعلامية المميزة على كافة المستويات سواء الشأن الداخلي والأوضاع الخارجية في قطاع غزة ودول العالم.

 

وكتب "كمال"، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، :"الحمد لله.

. بدأنا أجازة الصيف في مساء dmc حتى نهاية شهر أغسطس.. القاكم على خير.. لكن البودكاست مستمر طوال هذه الفترة".

ويُذكر أن الإعلامي أسامة كمال كان قد خصص جزء من حلقاته للحديث عن تطورات الأزمة الفلسطينية والحرب على قطاع غزة، واستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني، باستضافة العديد من الخبراء والمحلليين السياسيين وصحفيين وأطباء من قطاع غزة في حلقات حققت أعلى  المشاهدات.

 

وناقش الإعلامي أسامة كمال، خلال الموسم المنتهي في برنامج "مساء دي أم سي"، العديد من القضايا المحلية وتوقف لأيام للحديث عن برنامج الحكومة الجديدة، وخصص جزء من حلقاته للحديث عن أداء والخبرات السابقة لكل وزير بداية من الحديث عن وزير المالية أحمد كوجك مرورًا بباقي الوزراء في الحكومة الجديدة، بالإضافة للتطرق بمناقشة الكثير من القضايا الشائقة والأوضاع الاقتصادية وأزمة انقطاع الكهرباء بالاستعانة بخبراء للوقوف على الأمر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كمال الإعلامي أسامة كمال مساء دي أم سي مساء dmc البودكاست أسامة کمال دی أم سی

إقرأ أيضاً:

الإعلامي محمد عبده: مهرجان العلمين أصبح عالميا ويعكس التطور المعماري للمدينة

قال الإعلامي محمد عبده، إنّ مهرجان العلمين هو الحدث الأبرز في الساحة الفنية والسياحية هذا العام، وأصبح في نسخته الثانية أكثر من مجرد مهرجان يقدم مجموعة من الحفلات.

الإعلامي محمد عبده: مهرجان العلمين أصبح عالميا

وأضاف عبده، خلال تقديمه برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، مع الإعلامية منة الشرقاوي «حفل الهضبة عمرو دياب في مهرجان العلمين اليوم هو الحفل الأهم، وبالتالي، يمكننا القول بأن مهرجان العلمين أصبح عالميا يعكس تطور المدينة الجديدة».

وأشار إلى أن العلمين الجديدة أصبحت وجهة رئيسة للأنشطة الثقافية والترفيهية والفنية، كما أنها فرصة ذهبية لتجميع أكبر عدد من النجوم والفنانين من مختلف العالم، فهي لكل المصريين، لافتا إلى أن المهرجان شهد عروضا فنية مميزة للغاية حصلت على إعجاب الجمهور، وفعاليات متنوعة ما بين حفلات موسيقية لأشهر الفنانين وعروض مسرحية وفعاليات ترفيهية ورياضية.

منة الشرقاوي: أي مصري يستطيع الإقامة هناك بأقل ميزانية

ومن جانبها ، أوضحت الإعلامية منة الشرقاوي، أن هناك نجوما كثيرين أحيوا الحفلات أو زاروا العلمين الجديدة أكدوا -كلهم دون استثناء- أنها تحولت إلى مدينة أحلام ومدينة ساحرة ومبهرة ومتوفر بها كل شيء سياحي وترفيهي وثقافي، مشددة على أنها مدينة لكل المصريين، وليست قاصرة على فئة معينة وأي مصري يستطيع الإقامة هناك بأقل ميزانية.

مقالات مشابهة

  • طه خليفة يكشف عن إجراء إنتل 5 عمليات تكنولوجية في 4 سنوات مع أسامة كمال 
  • مدحت صالح يكشف عن تفاصيل ألبومه "بالمختصر المفيد"
  • مودرن سبورت يعلن تجديد عقد طلعت يوسف لمدة موسمين
  • أحمد موسى: المنتخب الأولمبي لم يحقق المطلوب ويجب إعادة هيكلة المنظومة الرياضية
  • قطاع السيارات في الصين يشهد زخمًا في النمو خلال فترة يناير- يوليو من العام الحالي
  • “سلام” يعلن بدء التسجيل في برنامج تأهيل القيادات الشابة للتواصل العالمي
  • توقف مؤقت لخدمة الصرف الصحي عن مركز الفتح بأسيوط لمدة 6 ساعات   
  • الإعلامي محمد عبده: مهرجان العلمين أصبح عالميا ويعكس التطور المعماري للمدينة
  • خالد عليش: «اللي معاه فلوس كتير أو قليل هيتبسط في العلمين»
  • خالد عليش: «العلمين الجديدة مدينة متكاملة مش مصيف فقط»