وجه الإعلامي أحمد موسى، كل التحية للمحافظين الجدد الذين يبذلون جهودا كبيرة في إجراء جولات، موضحًا أن دور المحافظ أن يكون وسط الناس.

وأضاف خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج يجري جولات تفقدية للأسواق والمخابز وكذلك باقي المحافظين في محافظاتهم.

وقال «موسى»: يجب مساعدة المحافظ عشان يعرف يشتغل، في ناس عندها تكتلات ومصالح وعاوزه الحال يبقى كما هو عليه، معلقًا: الحال بيتغير لصالح الناس والمواطنين.

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن أي محافظ مش هيقعد في مكتبه، هيكون وسط الناس، ساعدوهم للقضاء على البيروقراطية والجشع وغلاء الأسعار والاحتكار.

واستطرد أن كل محافظ يسعى لتقديم أفضل خدمة للمواطن المصري، لأنه جاء لخدمة الناس، وكل منهم كان له مسيرة عملية ناجحة مثل اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة الذي أصبح محافظا للغربية.

اقرأ أيضاًنائب محافظ الدقهلية: عروس النيل عاصمة مصر الطبية تستحق منا جميعا أن نتكاتف من أجل عودتها لسابق عصرها

محافظ الغربية لنواب البرلمان: هدفنا خدمة المواطن والعمل على راحته

محافظ القليوبية يشهد إزالة طوابق مخالفة بمنطقة الفيلات في بنها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية محافظ سوهاج أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى المحافظين الجدد

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى بعد الإخفاقات في أولمبياد باريس: "اللي قصر يتحاسب" (فيديو)

تحدث الإعلامى أحمد موسى عن أداء بعثة مصر فى أولمبياد باريس 2024، مشيدا بإنجاز المشاركين المصريين في مباراة اليوم السبت بعد حصول أحمد الجندي على الميدالية الذهبية وسارة سمير على البرونزية.

بعد فوزه بذهبية اولمبياد باريس.. أحمد موسى يصفق لأحمد الجندي على الهواء(فيديو) عاجل| أحمد الجندي يُفوز بالذهبية في الخماسي الحديث.. وأحمد موسى: "مبروك لمصر" الإرادة لازمة دائما للنجاح

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، إن لاعبة مصر في التايكوندو آية شحاتة، كان من الممكن أن تفوز على منافستها في دورة الألعاب الأولمبية 2024.

وأضاف "لازم يكون عندنا ثقة، الإرادة لازمة دائما للنجاح والفوز، نمتلك الشباب والقدرة على الفوز، ورفع علم مصر في كل المسابقات".

محاسبة المقصرين

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى ضرورة دعم الشباب، ومساندة الأبطال المشاركين في الأولمبياد، مضيفا: "برضه في تقصير ويجب المحاسبة ونتائج سلبية ".

وتابع "لا نجامل على حساب مصر.. ومن قصر سيحاسب، وندعم كل من حارب.. الله البطل أحمد الجندي والبطلة سارة سمير رفعوا علم مصر يوم افتتاح الأولمبياد".

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يعلق على فوز سارة سمير بالفضية فى الأوليمبياد
  • محافظ الفيوم يتابع إجراءات التصالح بالمراكز التكنولوجية
  • في سهرة إستثنائية.. هشام ماجد ومعتز التوني ضيوف "واحد من الناس" في العلمين الجديدة
  • أحمد موسى بعد الإخفاقات في أولمبياد باريس: "اللي قصر يتحاسب" (فيديو)
  • أحمد موسى: المنتخب الأولمبي لم يحقق المطلوب ويجب إعادة هيكلة المنظومة الرياضية
  • «كفاية مجاملات ».. أحمد موسى ينفعل بسبب نتائج البعثة المصرية بأولمبياد باريس
  • نائب محافظ شمال سيناء يتفقد قريه الجفجافة
  • خلال الجولة.. محافظ شمال سيناء يصافح عمال النظافة وبعض الأهالي
  • مصنع الأعلاف على مكتب المحافظ
  • بيئة نظيفة.. محافظ شمال سيناء يشهد ختام حمله النظافة