بوابة الوفد:
2024-08-11@07:30:10 GMT

محافظ المنيا يتفقد المركز التكنولوجي بمغاغة

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

تفقد اللواء عماد  كدواني، محافظ المنيا، اليوم السبت، المركز التكنولوجي بمركز ومدينة مغاغة شمال المحافظة ، وذلك ضمن جولاته الميدانية لمتابعة سير منظومة العمل ، وكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بملف التصالح فى مخالفات البناء .

 

وتفعيل الإجراءات التى اتخذتها الدولة للتيسير على المواطنين فى واحد من الملفات التى توليها القيادة السياسية اهتماما كبيرا تسهيلا على الراغبين فى التصالح وانهاء معاناتهم ، عقب جولته داخل المركز التكنولوجى ، عقد المحافظ اجتماعاً مع رئيس مركز ومدينة مغاغة، وعدد من رؤساء الوحدات القروية، لمناقشة سبل تحسين الخدمات ورفع كفاءة العمل الإداري بالمركز، كما تم خلال الإجتماع استعراض المشكلات الحالية ، ووضع خطط تطوير الأداء ، بما يحقق رضا المواطنين وتلبية احتياجاتهم .

 

وأثناء جولته الميدانية بمركز ومدينة مغاغة ، لاحظ اللواء كدواني وجود عدد من مخلفات البناء في الطريق ، مما يشكل عائقاً أمام حركة المرور وسلامة المواطنين ، موجها رئيس مركز ومدينة مغاغة بإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال من يثبت تورطه في إلقاء المخلفات بشكل غير قانوني  ، مشدداً ، على ضرورة الحفاظ على نظافة الشوارع والميادين ، وخلوها من القمامة والمخلفات .

 

وأمام عدد كبير من رؤساء الوحدات القروية ، أكد اللواء كدواني على أهمية التعاون بين مختلف الجهات ، لتحقيق الأهداف المرجوة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

لمتابعة طلبات التصالح.. نائب محافظ أسيوط يتفقد سيرالعمل بالمركز التكنولوجي

تفقد الدكتور مينا عماد نائب محافظ أسيوط، اليوم الخميس، سير العمل بالمركز التكنولوجي بحى شرق وغرب ومركز ، لمتابعة إستقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء وتقديم التسهيلات للمواطنين، بناء على توجيهات اللواء دكتور هشام أبوالنصر المحافظ.

 

وشدد عماد، على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطنين وسرعة تقديم الخدمة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجس الوزراء، وذلك في إطار المتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية، رافقه خلال الجولة، وعيون إبراهيم رئيس حي غرب، وأحمد ثابت رئيس حي شرق والعميد عبدالرحمن عامر رئيس مركز أسيوط.

 

وتابع نائب المحافظ، سير العمل وتواجد الموظفين المكلفين بالعمل بالمراكز التكنولوجية، مؤكداً على أهمية تقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، لافتاً إلى أن طلبات التصالح ستعود بالنفع على المواطنين لتقنين أوضاعهم في مخالفات البناء والذى يحفظ للدولة حقوقها، فضلاً عن سرعة نهو كافة التراخيص والمستخرجات الحكومية للمواطنين .

 

يأتي ذلك فى إطار توجيهات اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط لقيادات المحافظة ورؤساء المراكز والاحياء بالمتابعة المستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز، وتكثيف حملات التوعية بقانون التصالح وعرض مزاياه وتعريفهم بالمستندات المطلوبة للتصالح من خلال لوحات إرشادية، والإعلان بكافة الطرق الممكنة داخل المركز التكنولوجي وخارجه، مع تواجد تنفيذيين مختصين للرد على استفسارات المواطنين، والإشراف على لجان تلقي الطلبات، وضمان انتظام العمل لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقانون.

 

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ قنا يوجه مسئولي المركز التكنولوجي بتذليل كافة العقبات لمواطني أبو تشت
  • محافظ قنا يُكلف نائبه بمتابعة أعمال 100 يوم صحة بأبوتشت
  • محافظ بني سويف يجري حركة تغييرات وتنقلات بين رؤساء المراكز
  • اللواء "كدواني" يتابع جهود الوحدات المحلية في تنفيذ حملات النظافة ورفع المخلفات
  • تكليف اللواء أيمن الشريف سكرتيرًا عامًا لمحافظة أسوان
  • محافظ أسوان يستمع لمطالب واحتياجات المواطنين (تفاصيل)
  • لمتابعة طلبات التصالح.. نائب محافظ أسيوط يتفقد سيرالعمل بالمركز التكنولوجي
  • نائب محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بأحياء شرق وغرب والمركز
  • محافظ أسوان يتفقد المركز التكنولوجي ويستمع لمطالب المواطنين
  • رئيس مركز أبوتيج بأسيوط يتفقد المركز التكنولوجي للاطمئنان على سير العمل