بوابة الفجر:
2024-08-11@12:20:52 GMT

تعرف على إيرادات فيلم "جوازة توكسيك"

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

حقق فيلم جوازة توكسيك، والذي يخوض بطولته كلًا من  ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وملك قورة، نجاحًا كبيرًا فور عرضه في دور العرض السينمائية، حيث ينافس ضمن أفلام موسم الصيف.

 

فحصد فيلم "جوازة توكسيك" إيرادات وصلت إجمالها إلى 3 مليون و146 ألف جنيهًا خلال 10 أيام فقط، وحقق أمس إيرادات بلغت 389 ألف جنيه.

 

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك


وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

 

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هيدى كرم محمد أنور دور العرض السينمائية بيومى فؤاد تامر هجرس أحداث فيلم جوازة توكسيك تفاصيل فيلم جوازة توكسيك فيلم جوازة توكسيك جوازة توکسیک

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس السبت


 

تمكن فيلم اللعب مع العيال إيرادات أمس السبت في تحقيق المركز الثالث، حيث بلغت إيراداته نحو 214.987 جنيه.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال
 

يشهد الفيلم التعاون الأول الذي يجمع محمد إمام مع المخرج شريف عرفه، كما أن المخرج شريف عرفة  قد تعاون مع الفنان عادل إمام عام 1991 من خلال فيلم اللعب مع الكبار والذي كان يشارك في بطولته الفنان محمود الجندي وحسين فهمي، ويشهد الفيلم عودة شريف عرفه إلى الساحة الفنية بعد غياب.

 

فيلم " اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات مختلفة وهى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهره، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، وتدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

ويضم فيلم اللعب مع العيال مجموعة من الأبطال منهم محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو ومصطفى غريب وبيومي فؤاد، كما أنه من تأليف وإخراج شريف عرفة.
 

     

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس السبت
  • تعرف على إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" أمس
  • تعرف على إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" أمس
  • فيلم جوازة توكسيك.. إيرادات آخر يوم عرض بالسينمات
  • تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس
  • قبلات وأحضان راغب علامة لـ"تفاحة السينما".. ليلى علوي تتمايل في حفله بالساحل
  • فيلم جوازة توكسيك يجمع رقمًا ضعيفًا بآخر ليلة عرض
  • "جوازة توكسيك" يحتل المركز الخامس في شباك التذاكر
  • حصيلة إيرادات فيلم "جوازة توكسيك" آخر ليلة عرض
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق إيرادات ضعيفة بالسينمات