تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت شركة "جولدن فيو"، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن الاستشاريين المشاركيين فى أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى مناقشتهم فى أهم التفاصيل التي تخص المشروع بصفة خاصة، وتخص الشركة وأخر تطوراتها بصفة عامة.

أحمد السيد رئيس مجلس الإدارة 

ومن جانبه أوضح أحمد السيد رئيس مجلس الإدارة لشركة  "جولدن فيو"، أن المشروع الجديد عبارة عن مول تجاري إداري طبي على مساحة 10000 متر أرضي وثلاثة أدوار (الدور الأرضي والأول تجاري -  الثاني والثالث إداري وطبي).

وأضاف  أحمد السيد أن المشروع يقع فى منطقة جنوب الأكاديمية التي تعد من أهم وأرقي الأحياء السكنية فى القاهرة الجديدة، كما أنه يقع بجانب كايرو فيستيفال سيتي وبجانب أكاديمية الشرطة، مشيرا إلى أن المشروع يُعد أكبر مجمع تجاري إداري طبي مطروح فى المنطقة فى الفترة الحالية.

 

شركة "جولدن فيو" تعقد مؤتمرا صحفيا للاعلان عن الاستشاريين المشاركيين فى أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة

وشهد المؤتمر حضور عدد كبير من الصحفيين والإعلامين، وأعضاء من مجلس إدارة الشركة، بالإضافة إلى الإستشاريين القائمين على المشروع وهم، ACE بصفتهم إستشاري تنفيذي، وHafez Consultants استشاري معماري، شركة إتقان للاستشارات المالية والتجارية، شركة Kad استشاري لإدارة المنشأت التجارية، شركة Namaa PFM استشاري تشغيل المنشأت التجارية، وشركة Silver screen وكيل إعلامي حصري.

الجدير بالذكر أن شركة "جولدن فيو"، تتواجد فى السوق العقاري المصري بمشاريع مميزة سواء علي الجانب السكني أو الجانب التجاري والإداري، واستطاعت تحقيق نجاحات كبيرة، وتوفر فرصة استثمارية مميزة لعملائها ومشاريع يتم تسليمها بأعلي جوده وألتزام بالجدول الزمني وبسبب تلك الثقة أصبح لديهم قاعدة عملاء كبيرة واثقة فى المنتج العقاري الخاص بهم.

ويعد أحمد السيد رئيس مجلس إدارة شركة “جولدن فيو”، خبرة فى المجال العقاري منذ أكثر من 10سنوات، حيث أنه خلال هذه الفترة قام بالدراسة والتعلم عن طريق الحصول على ماجستير فى إدارة الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية، ومجموعة كبيرة من الشهادات في التسويق والمبيعات والإدارة وخبرة عملية كبيرة كانت هي السبب لثقة عدد كبير من المتابعين والمستثمرين في اختياراته وقراراته.

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القاهرة الجديدة أحمد السید

إقرأ أيضاً:

اسدال الستار على أزمة برشلونة المالية بعد توقيع عقد تجاري جديد

أعلن نادي برشلونة الاسباني عن اتفاقه مع شركة أرا مارك العالمية للخدمات الفندقية للمشاركة بحصة في مشروع أسبي - بارسا ليسدل الستار على ازمته المالية .

وقالت مصادر داخل نادي برشلونة لوسائل الاعلام الاسبانية ان شركة أرامارك ستقوم بسداد مبلغ 40 مليون يورو لنادي برشلونة مقابل حصتها في المشروع وبذلك يتم سداد الفجوة الموجودة في رواتب فريق برشلونة من الموسم الماضي وهو ما يعني امكانية قيام برشلونة بالتعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

واكدت المصادر ان برشلونة سيحصل خلال الفترة المقبلة على 60 مليون يورو من شركة ليبرو الى جانب الخطوات المتسارعة حاليا لانهاء الاتفاق مع شركتي نايك للملابس الرياضية و سبوتيفاي الموسيقية لرعاية الفريق وهو ما يعني توافر سيولة مادية كبيرة لانهاء الصفقات .

واشارت صحيفة سبورت الكاتالونية ان برشلونة يبدو الان قادرا على حسم صفقة داني اولمو من نادي ليببزيج الالماني الى جانب صفقة جناح اخر تعويضا عن صفقة نيكو ويليامز الذي فضل الاستمرار مع أتلتيك بيلباو .

مقالات مشابهة

  • نيوم السعودى يطلب التعاقد مع زيزو الزمالك رسميا
  • بالإجماع.. عمومية المريخ توافق على الميزانية المالية وتفوض مجلس الإدارة فى البدء لإنشاء شركة للإستثمار
  • برئاسة السيد زغلول.. «تجارية الجيزة» تعلن تشكيل مجلس شُعبة المقاولات واستصلاح الأراضي
  • وزير قطاع الأعمال يوجه بسرعة إنجاز مجمع مصانع "مصر للغزل والنسيج"
  • أحمد سالم: قرار المشاركة في كأس مصر مؤجل لحين اجتماع مجلس الزمالك
  • عضو مجلس إدارة شركة آل سعيدان: تنامي الطلب وتضخم مواد البناء من عوامل ارتفاع أسعار العقارات
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بمحل في أبو النمرس
  • اسدال الستار على أزمة برشلونة المالية بعد توقيع عقد تجاري جديد
  • مي سليم تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "أخينا"
  • شركتا سرت لإنتاج النفط و”شلمبرجير” تبحثان مشاريع التطوير وزيادة القدرة الإنتاجية