المناطق_متابعات

يتطلّع ريال مدريد إلى أولمبياد باريس لاصطياد مواهب جديدة، كما أفاد موقع “ريليفو”.

وذكّر بأن النادي الأبيض ضمّ نجوماً بعد بطولات كبرى، مثل الألمانيين مسعود أوزيل وسامي خضيرة بعد كأس العالم 2010، والكولومبي خاميس رودريغيز بعد كأس العالم 2014.

أخبار قد تهمك إصابة رودريغو نجم البرازيل والريال «لا تستدعي القلق» 8 يوليو 2024 - 2:37 مساءً ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي 4 يوليو 2024 - 7:45 مساءً

وأضاف أن اللاعبين الذين تميّزوا أكثر في بطولات المنتخبات، أثاروا اهتمام ريال مدريد، الذي كان مسؤولوه “ينتظرون كل صيف، لمعرفة الاسم الذي سيبرز في بطولة أوروبا وكأس العالم”.

“تبدّل سياسة التعاقدات”
واستدرك الموقع أن “سياسة التعاقدات هذه تبدّلت منذ بعض الوقت”، إذ أن النادي بات يتجاهل المسابقات الكبرى.

ويرى ريال مدريد عدم إمكانية استخلاص استنتاجات كثيرة من “يورو 2024” في ألمانيا وكوبا أميركا في الولايات المتحدة، إذ يعتبر أن اللاعبين يخوضون البطولتين “مرهقين أكثر فأكثر، وينخفض ​​المستوى”.

ولهذا السبب لم يركّز النادي على هاتين المسابقتين، محوّلاً اهتمامه إلى أولمبياد باريس، الذي يبدأ في 24 يوليو.

“معارك بأسعار باهظة”

“ريليفو” لفت إلى أن ثمة “تفسيراً لذلك، إذ يتوافق مع سياسة التعاقدات الجديدة لريال مدريد، والتي تستهدف اكتشاف المواهب الشابة”.

معلوم أن كلّ المنتخبات المتأهلة إلى الأولمبياد تضمّ لاعبين تحت 23 عاماً، باستثناء 3 لاعبين أكبر سناً لكلّ فريق.

وهذا ما يبحث عنه ريال مدريد، سعياً إلى “مواهب شابة لم تلفت الأنظار بعد، ويمكن المنافسة مالياً من أجل ضمّها”.

في المقابل، تشهد بطولة أوروبا وكوبا أميركا غالباً تألّق لاعبين من المستوى الأول، كان النادي قادراً على المنافسة للتعاقد معهم، كما حدث مع خاميس رودريغيز.

لكن ريال مدريد “لم يعُد يخوض هذه المعارك بأسعار باهظة”، ويوجّه جهوده نحو لاعبين في العام الأخير من عقدهم أو المواهب الشابة، مثل الذين سيخوضون أولمبياد باريس.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: ريال مدريد أولمبیاد باریس ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

إيمان خليف.. من “الخبز” إلى “الذهب” في مدينة النور

المناطق_متابعات

توجت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف بذهبية الملاكمة في أولمبياد باريس 2024 بعد سنوات من بيعها الخبز في طفولتها ومواجهتها الصعاب في مسيرتها.

ولم تعرف خليف مسيرة سلسة للرياضة في حياتها إذ بدأت عاشقة لكرة القدم لترحل من عالم “المستديرة” نحو الملاكمة بنصيحة من مدربها الذي جهل أنها لم تملك الأموال الخاصة بحصص تدريب رياضة “الفن النبيل” إلا ببيع الخبز في الشوارع.

واستمرت معاناة خليف بعدما حرمت العام الماضي من خوض نهائي بطولة العالم للملاكمة لعدم أهليتها وفقا للمنظمين قبل أن تتعرض لهجوم فارغ أثناء منافسات أولمبياد باريس الحالية بعد أن بكت منافستها الإيطالية أنجيلا كاريني في الجولة الأولى بسبب لكمتين لتعتذر الأخيرة لاحقا لكن بعد أن تسببت تصريحاتها بلغط عالمي.

وكشفت خليف في مقابلة سابقة لـ “ذا صن” البريطانية أنها بدأت الرياضة في طفولتها برياضة كرة القدم خاصة وأن والدها كان يعتبرها اللعبة المفضلة إليه، إلا أن مدربا في مدرستها حثها على التوجه إلى الملاكمة بسبب بنيتها الجسدية.

واعترفت حاملة الميدالية الذهبية أنها اضطرت إلى بيع الخبز وتجميع الأطباق كي ترتحل حيث يمكنها تلقي حصص الملاكمة والتي آتت ثمارها بعد قرابة عقدين بتتويجها بذهبية الملاكمة في عام 2024.

مقالات مشابهة

  • بعد التتويج بـ3 ميداليات..السيسي يهنئ “أبطال مصر” في أولمبياد باريس
  • إيمان خليف.. من “الخبز” إلى “الذهب” في مدينة النور
  • ريال مدريد يضع شرطاً غريباً للتعاقد مع محترف النصر
  • سجاتي: “أتمنى اهداء الميدالية الذهبية الثانية للعرب والجزائر في أولمبياد باريس”
  • مبابي يواجه «الضغوط الأولى» مع ريال مدريد
  • صراع بين الريال وباريس لضم موهبة تشيلسي
  • ريال مدريد يصارع باريس سان جيرمان على نجم تشيلسي
  • فوضى في أتالانتا قبل مواجهة ريال مدريد بالسوبر الأوروبي
  • 6 لاعبين لم يُحسم أمرهم.. وفنية صحار تؤكد بقاء الباب مفتوحا
  • ريال مدريد يتدخل في صفقة ألفونسو ديفيز: بايرن ميونخ يفتح المزاد!