أعلنت شركة تعديلات السيارات الألمانية الشهيرة برابوس عن نسخة معدلة من السيارة الشهيرة سمارت 1. وبحسب المعلن فإن التعديلات الجديدة التي أجريت على السيارة سمارت 1، تجعلها الأسرع والأقوى على الإطلاق في عائلة سمارت.

 

تعتمد السيارة سمارت 1 على محرك كهربائي خلفي قوته 268 حصان وعزمه 343 نيوتن.متر وتصل لسرعة قصوى 180 كم/س بدعم من بطارية NCM من النيكل والكوبالت والمنجنيز سعتها 66 كيلوواط/الساعة توفر مدى سير بين 420 كم و440 كم في الشحنة الواحدة وفقاً للأرقام الرسمية.

 

منظومة القوة في سمارت 1

 

وبفضل هذه القوة تتسارع السيارة سمارت 1 من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 9ر3 ثانية فقط، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 180 كلم/س. أما مدى السير الكهربائي فيصل إلى 325 كلم.

 

وتأتي السيارة سمارت 1 الجديدة بنوابض رياضية ساعدت على خفض السيارة خماسية الأبواب بمقدار حوالي 35 ملم. وتتميز السيارة المعدلة من خلال العناصر الجديدة مثل الاسبويلر الأمامي والاسبويلر الخلفي وطاقم المئزر الخلفي.

سمارت 1

وقد ساهمت المكونات الجديدة للسيارة سمارت 1 بجانب التعديل التصميمي في رفع الخصائص الأيروديناميكية. ويتوفر للسيارة طاقم عجلات قياس 19 أو 21 بوصة باللون الأسود.

 

وتتزين المقصورة الداخلية للسيارة سمارت 1 بحليات خاصة وحصرية، مع شعارات برابوس وأشرطة الصعود المضاءة والدواسات المصنوعة من الألومنيوم والحصير الخاص في حيز الأمتعة مع شعارات باللون الأحمر لبرابوس.

 

جدير بالذكر أن سيارات سمارت من المنتظر انطلاقها رسمياً في مصر خلال الربع الثالث من 2024 مع وكيلها الجديد عز العرب ستار، حيث تقدم العلامة حالياً طرازين كهربائيين بالكامل، سمارت 1 وسمارت3.

 

كانت مجموعة عز العرب للسيارات، قد أبرمت في أبريل الماضي اتفاقية حصرية لتوزيع سيارات  "Smart" الكهربائية وتقديم خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار في السوق المصري.

 

يذكر أن سمارت قدمت ما يزيد على 80.000 سيارة على مستوى العالم منذ إطلاق أول سيارة لها، وتستهدف الشركة خلال العام الحالي، تطوير المزيد من المنتجات والتكنولوجيا والخدمات والعمليات التجارية، مع الاستمرار في تحسين كفاءة العمل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سمارت 1 السيارة محرك كهربائي السيارة المعدلة برابوس السیارة سمارت 1

إقرأ أيضاً:

لو بتفكر تشتري.. قائمة بأرخص سيارات أمريكية 2024 في السوق المصري

سيارات أمريكية 2024.. يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة أرخص السيارات الأمريكية 2024 المطروحة في السوق المصري.

وتوفر «الأسبوع» خلال السطور التالية أرخص سيارات أمريكية 2024 في السوق المصري.

أرخص سيارات أمريكية 2024 في السوق المصري

- تعتبر النسخة رينو تاليانت هي أرخص سيارة أوروبية موديل 2024 مقدمة في السوق المصري، بعد أن شهدت الفترة الأخيرة انخفاضات سعرية رسمية لها قدرها 126 ألف جنيه، وتنتمي تلك النسخة إلى عائلة السيدان، مع طرحها محليًا عبر فئتين من التجهيزات.

- تحتوي السيارة رينو تاليانت موديل 2024 على شاشة ملونة تعمل باللمس، عجلة قيادة تدعم العديد من أوامر التحكم، مكيف هواء، كاميرا خلفية، حساسات ركن للمساعدة على الاصطفاف، نظام ترفيهي صوتي، لوحة عدادات يبلغ قياسها 4.2 بوصة.

- زودت السيارة رينو تاليانت موديل 2024 بوسائد هوائية للحماية، فرامل ABS مانعة للانغلاق، برنامج التوزيع الإلكتروني EBD، نوافذ كهربائية، قفل مركزي للأبواب، مرايات جانبية ذات تحكم كهربائي مدعومة بإشارات ضوئية، وجنوط رياضية.

- تعتمد السيارة رينو تاليانت موديل 2024 فنيًا على ناقل سرعات أوتوماتيكي الأداء، متصل بمحرك بقوة 100 حصان، سعة 1000 سي سي، مع 140 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران.

- وتأتي السيارة رينو تاليانت موديل 2024 بأبعاد خارجية بلغت 4396 مم للطول الكلي، و1848 مم للعرض الكلي للسيارة، بالإضافة إلى ارتفاع يبلغ 1501 مم، وقاعدة عجلات يبلغ طولها 2649 مم، وسعة خزان وقود قدرها 50 لترا، إلى جانب مساحة تخزين خلفية 528 لترا.

أسعار أرخص سيارة أوروبية موديل 2024 في السوق المصري

تقدم السيارة رينو تاليانت موديل 2024 عبر الفئة الأولى EVOLUTION بسعر رسمي يبلغ 799، 000 جنيه.

ويصل السعر الرسمي للفئة الثانية TECHNO كاملة التجهيزات موديل 2024 نحو 899، 000 جنيه.

اقرأ أيضاًاعرف مشوارك.. انتظام حركة السيارات أعلى الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة

بدون الذهاب للميكانيكي.. أشهر أعطال السيارات وكيفية إصلاحها

أسعار السيارات المستعملة بمصر اليوم الجمعة 9 أغسطس 2024

مقالات مشابهة

  • «أرخص من البنزين».. أفضل 4 سيارات كهربائية في السوق المصرية
  • لو بتفكر تشتري.. قائمة بأرخص سيارات أمريكية 2024 في السوق المصري
  • بعد ساعات من طرحها.."يا نهار أبيض" لـ تامر حسني تدخل قائمة تريند "يوتيوب"
  • بعد طرحها..تعرف على كلمات أغنية يا نهار أبيض لـ تامر حسني
  • أسعار السيارات المستعملة بمصر اليوم الجمعة 9 أغسطس 2024
  • سوهاج الجديدة تتعاقد مع شركة نقل داخلي لحل أزمة المواصلات
  • قبل طرحها.. تعرف على فريق عمل "يا نهار أبيض "لـ تامر حسني
  • أيتن عامر تطرح أغنيتها الجديدة إفراج بعد أغنية مثيرة للجدل
  • 4 سيارات 2025 صديقة للبيئة.. الأسعار والمميزات
  • طرح سيارة توم كروز في فيلم ريسكي بيزنس للبيع في المزاد