بوابة الفجر:
2024-08-11@06:31:27 GMT

"عصابة الماكس" يحافظ على صدارته للمركز الثالث

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

يعد فيلم “عصابة الماكس” للمخرج حسام سليمان، أحد أهم الأعمال الكوميدية المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، دخلت في المنافسة بجدارة وحققت إيرادات عالية فور عرضها في السينمات.

 

فحقق فيلم «عصابة الماكس» إيرادات بلغت 453 ألف جنيه، ليحتل المركز الثالث في شباك التذاكر، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أبطال فيلم "عصابة الماكس"

 

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

 

قصة “عصابة الماكس”

 

فيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم عصابة الماكس فيلم عصابة الماكس الموزع السينمائي محمود الدفراوي عصابة الماكس الأعمال الكوميدية حاتم صلاح موسم عيد الأضحى عصابة الماکس

إقرأ أيضاً:

سالم بن عبد الرحمن القاسمي يشهد الحفل السنوي للمركز الاجتماعي السوداني بالشارقة

شهد الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو الحاكم، مساء أمس الخميس، الحفل السنوي لتكريم المبدعين السودانيين، والمتفوقين من طلبة الثانوية العامة وخريجي الجامعات والذي نظمه المركز الاجتماعي السوداني بإمارة الشارقة، وذلك في قاعة الزهراء بكلية الطالبات بجامعة الشارقة.
واستهل الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولجمهورية السودان، تليت بعدهما آيات بينات من القرآن الكريم، أعقبها عرضٌ مرئي تناول مبادرة المركز الاجتماعي السوداني لتكريم المبدعين والطلبة.

وألقى المهندس عمر أحمد خوجلي رئيس المركز الاجتماعي السوداني ورئيس الجالية السودانية بالشارقة، كلمة قدم فيها الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة للدولة، على ما تقدمه الإمارات للسودانيين من الرعاية والتقدير كان له طيب الأثر في تميز أبناء وبنات السودان، مشيداً بالدعم الكبير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لإنشاء المركز ودعمه المتواصل لأنشطته المختلفة.

وأشار رئيس المركز الاجتماعي السوداني في كلمته إلى الاحتفاء بالطلاب والمبدعين، مقدماً لهم التهاني والتبريكات على تفوقهم العلمي، متمنياً لهم دوام النجاح والتفوق ومثمناً جهود أولياء الأمور في دعم أبنائهم الطلبة.

كما هنأ في كلمته الموظفين والمبدعين السودانيين من فئات الحاصلين على جوائز التميز المهنية، والفائزين في فئة أنشطة المركز، والإنتاج الادبي، والإنجاز العلمي، والإعلامي، والرياضي.

وألقى الدكتور أواب مساعد كلمة نيابةً عن الخريجين والخريجات، تقدم فيها بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة المركز الاجتماعي السوداني في الشارقة، لحرصهم على تكريم المبدعين والمتميزين سنوياً مما يسهم في تشجيع وتعزيز روح التفوق العلمي والمهني بين أبناء الجالية. كما حيا أولياء أمور الطلبة، وأساتذتهم الأجلاء، على ما قدموه لأبنائهم من أجواء دافعة للتحصيل العلمي والنجاح بجعلهم الإبداع والعلم أسلوب حياة لهم.

وشهد الحفل تقديم عدداً من المقطوعات الموسيقية الوطنية قدمها الفنانان الدكتور سعد الدين الطيب، ولؤي عبد العزيز.

وفي ختام الحفل تفضل الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، بتكريم الحاصلين على جوائز التميز الوظيفي من المهنيين السودانيين العاملين بالدولة، وذلك ضمن مبادرة تكريم المبدعين السودانيين للعام 2023-2024، كما كرّم الفنان والمخرج المسرحي القدير محمد نعيم سعد. وتفضل رئيس مكتب سمو الحاكم بتسلم هدية تذكارية من المركز الاجتماعي السوداني بإمارة الشارقة.

وخلال الحفل تم تكريم المتفوقين والمتفوقات من خريجي وخريجات المدارس الثانوية والجامعات والكليات المختلفة بالدولة، إلى جانب الطالب الفائز بجائزة أعلى معدل نجاح من بين المكرمين، تقديراً لتفوقه، أعقبه تكريم الفائزين بجوائز المركز الاجتماعي السوداني بإمارة الشارقة.

حضر الحفل الدكتور الصادق سيد أحمد نائب القنصل العام لجمهورية السودان بدبي والإمارات الشمالية، والمهندس عمر خوجلي رئيس المركز الاجتماعي السوداني والجالية السودانية بالشارقة، والمستشار مرتضى الزيلعي نائب رئيس المركز، وعدد من ممثلي الأندية ومجلس العمل السوداني بدولة الإمارات، وجمع غفير من أهالي المحتفى بهم وأفراد الجالية.


مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر يوم عرض بالسينمات
  • هدف كوميدي يمنح فرنسا التقدم على إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس «فيديو»
  • أحمد فهمي يحافظ على مركزه الرابع في شباك الإيرادات
  • "ولاد رزق 3" يحافظ على تربعه الثاني في شباك الإيرادات
  • ماذا حقق فيلم "عصابة الماكس" في شباك التذاكر أمس
  • بـ 2 مليون و258 ألفا.. فيلم إكس مراتي يحافظ على الصدارة في شباك التذاكر (صور)
  • سالم بن عبد الرحمن يشهد الحفل السنوي للمركز الاجتماعي السوداني بالشارقة
  • سالم بن عبد الرحمن القاسمي يشهد الحفل السنوي للمركز الاجتماعي السوداني بالشارقة
  • الزمالك يتغلب على زد ويقفز للمركز الثالث بالدوري الممتاز «فيديو»
  • فيلم عصابة الماكس يحصد أقل من 100 ألف أمس