وقال العميد سريع في بيان، أن التخاذل العربي والإسلامي شجع العدو الصهيوني على استمرار ارتكاب هذه الجرائم وعلى مرأى ومسمع العالم.

وأشار إلى أن القوات المسلحة اليمنية وضمن تأديتها لواجباتها الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم، لتؤكد أنها مستمرة في موقفها المساند للشعب الفلسطيني المظلوم حتى يتوقف العدوان والحصار.

كما أكد العميد سريع أن القوات المسلحة اليمنية ستعمل على اتخاذ ما يلزم من خطوات وإجراءات وبحسب إمكانياتها وقدراتها على الانتصار الفعلي لدماء الشعب الفلسطيني وأنها لن تتردد في توسيع عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي ومن يقف خلفه حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

السيد القائد يدعو للخروج المليوني يوم غد الجمعة تأكيداً على استمرار الإسناد لغزة وحتمية الرد على العدوان الصهيوني

يمانيون/ صنعاء

دعا قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني يوم غد الجمعة، للتأكيد على أن الإسناد للشعب الفلسطيني مستمر وأن الرد على العدوان الصهيوني قادم.
وأشار قائد الثورة في كلمته اليوم حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية، إلى أن “الحضور في هذه المرحلة له أهميته لتقديم رسائل الدعم والمساندة والتأكيد على الوفاء والثبات، فنحن في ذروة المعركة”.
وأكد أن يوم الغد هو يوم التأكيد على الوفاء والثبات وتقديم رسالة المساندة والدعم للأخ المجاهد الكبير يحيى السنوار ولمجاهدي كتائب القسام، وللإخوة في حركة حماس، والشعب الفلسطيني وكل فصائله.
ولفت السيد القائد إلى أن الخروج المليوني المستمر مع تطورات الجرائم الإسرائيلية بالاستهداف لشهداء الأمة لا سابقة له في التاريخ وسيبقى صفحة ناصعة ومشرفة للشعب اليمني.. مبينا أن الشعب الفلسطيني والمجاهدون الأعزاء يتفاعلون مع الخروج المليوني للشعب اليمني ويحسون أنه يمثل إسنادا حقيقيا لهم.
وأضاف” شعبنا العزيز مستمر في المظاهرات والأنشطة بكل أنواعها، ومنها التعبئة العسكرية وغيرها، وما كان شعبنا ليتوقف في خروجه الأسبوعي في مظاهراته، في الوقت الذي تستمر فيه المظاهرات حتى في دول أوروبية غير مسلمة”. # السيد القائد# الشعب اليمني# العدوان الصهيوني#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي#المسيرات الجماهيرية#نصرة غزة

مقالات مشابهة

  • الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة .. العميد الركن نبيل عبدالله : قواتنا سحقت التمرد في الفاشر
  • حصاد العمليات اليمنية في المرحلة الرابعة من التصعيد
  • ضربات متواصلة ضد المدمرات الأمريكية.. اليمن يصنع تاريخاً جديداً
  • ريمة.. 22 مسيرة حاشدة تأكيدا على الاستمرار في إسناد غزة
  • 32 مسيرة ووقفة بالمحويت نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة
  • 5 مسيرات حاشدة بالضالع دعماً واسناداً للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته
  • مراحل التصعيد اليمني … نموذج مثالي في إدارة المعارك
  • السيد القائد يدعو للخروج المليوني يوم غد الجمعة تأكيداً على استمرار الإسناد لغزة وحتمية الرد على العدوان الصهيوني
  • أمريكا تتعترف بالفشل في وقف الهجمات اليمنية في البحر الأحمر
  • مصدر عسكري يكشف تفاصيل اشتباك بحري مع مدمرات أمريكية قبالة اليمن