توج منتخب ولاية المسيلة بفعاليات المهرجان الوطني لكأس المواهب الجزائرية الشابة لمواليد التي اختتم في 12 جويلية 2024.
وفاز منتخب المسيلة على أمام منتخب سطيف بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل واحد عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.
ورفع قائد منتخب المسيلة كأس النسخة الأولى لهذه الدورة من المدير التقني الوطني عامر منسول و المنسق العام للجنة التقنية للفاف رابح سعدان بحضور عضو المكتب الفدرالي رشيد الجكاني.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

سداسية المغرب ليست الأولى.. فضائح منتخب مصر في الأولمبياد عرض مستمر

هزائم مصر التاريخية في الأولمبياد.. لم يكن المشهد الختامي للمنتخب الأوليمبي هو الأفضل على الإطلاق، رغم التألق اللافت والمعجزة التي قادها البرازيلي روجيرو ميكالي في دورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

هزيمة قاسية تعرض لها منتخب مصر الأوليمبي في فرنسا، من نظيره المغربي بستة أهداف دون رد، في لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية، ليكرس أسود الأطلس العقدة المستمرة للفراعنة.

مصر والمغرب فضائح منتخب مصر في الأولمبياد

وفي إطار منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، استمرت عقدة المنتخب الأولمبي في مباريات "الميدالية البرونزية".

مصر والمغرب

وقبل دورة "باريس 2024"، سبق لمصر أن لعبت مرتين من أجل تحقيق الميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية، الأولى كانت في أمستردام عام 1928، والثانية في طوكيو عام 1964.

في المناسبتين، لم يتمكن منتخب مصر من الفوز بالميدالية البرونزية، حيث اكتفى بالمركز الرابع، والذي يُعد "أفضل" إنجاز له في تاريخ مشاركاته في الألعاب الأولمبية.

مصر والمغرب

وفي أمستردام، تلقى الفراعنة هزيمة قاسية بنتيجة (3-11) أمام إيطاليا في مباراة تحديد المركز الثالث، بينما سقطوا أمام ألمانيا الشرقية بنتيجة (1-3) في دورة طوكيو 1964.

حلم الفراعنة يتبخر في 90 دقيقة

وكان الأمل يراود المصريين أن تكون المحاولة الثالثة ناجحة كما يقال، إلا أنهم تعرضوا لهزيمة أخرى في مباراة "الميدالية البرونزية" في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، وهذه المرة أمام المغرب، في مباراة شهدت نتيجة تاريخية بنصف دستة أهداف.

أهداف وملخص مباراة مصر والمغرب

- وافتتح عبد الصمد الزلزولي أول أهداف منتخب المغرب أمام منتخبنا الوطني الأولمبي، وذلك عند الدقيقة 24 من زمن شوط المباراة الأول، ليضع أسود الأطلس في المقدمة.

عبد الصمد الزلزولي يفتتح التسجيل للمنتخب المغربي ????????⚽️ #الألعاب_الأولمبية | #باريس2024#Paris2024 | #OlympicGames pic.twitter.com/OCKNcCtAMy

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 8, 2024

- قبل أن يضيف سفيان رحيمي ثاني أهداف المنتخب المغربي سريعًا، وذلك عند الدقيقة 27 من زمن شوط المباراة الأول، ليضع «أسود الأطلس» في المقدمة بهدفين نظيفين بالشوط الأول أمام منتخبنا الوطني.

سفيان رحيمي يسجل الهدف الثاني للمغرب ????????⚽️ #الألعاب_الأولمبية | #باريس2024#Paris2024 | #OlympicGames pic.twitter.com/TyM4g7HVMM

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 8, 2024

-في الدقيقة 50 تمكن منتخب المغرب الأوليمبي من تسجيل هدفه الثالث بواسطة لاعبه بلال الخنوس بطريقة مثالية للغاية.

- وبعد تمريرة ساحرة من إلياس أخوماش، نجح سفيان رحيمي في تسجيل هدف المنتخب المغربي الرابع ليضمن لأسود الأطلس الميدالية البرونزية بأولمبياد باريس.

-مع حلول الدقيقة 72، لم يكن أكرم نقاش رحيما بدفاع المنتخب الوطني المصري ليحرز الهدف الخامس بطريقة رائعة في شباك حمزة علاء.

- ولأن المباراة لم تكن عادية في أحداثها، كان لابد من أن يضع أشرف حكيمي بصمته كما اعتاد أن يفعل ذلك بحضور ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان، ليحرز الهدف السادس لأسود الاطلس في الدقيقة 86.

مقالات مشابهة

  • لحظة تتويج الجندي بذهبية الأولمبياد وعزف النشيد الوطني لأول مرة في باريس «فيديو»
  • «عبد القوي»: إحالة مقترحات منتدى الشباب للجان المتخصصة بالحوار الوطني
  • التحالف الوطني يوزع 2000 كرتونة غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في بني سويف
  • علي الريسي: لدي حلم التدريب في الكرة الطائرة
  • “أبوظبي الدولي للشطرنج “يسجل رقما قياسيا في عدد المشاركين بالنسخة ال 30
  • الكشف عن اسمَي بطلَي “الهيبة” بالنسخة التركية
  • سداسية المغرب ليست الأولى.. فضائح منتخب مصر في الأولمبياد عرض مستمر
  • كتلة الحوار: العفو عن 600 من المحكوم عليهم تتويج لمخرجات الحوار الوطني
  • أولمبياد باريس .. تشكيل منتخب مصر أمام المغرب في مباراة البرونزية
  • مكتبة الإسكندرية تستضيف الملتقى الدولي للجامعات بحضور 50 جامعة