أعلنت الكلية الفنية العسكرية، عن فتح باب التسجيل بالدراسات العليا «ماجستير - دكتوراه» للحاصلين على بكالوريوس الهندسة من خريجى الجامعات المصرية أو من الخارج بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024 - 2025، اعتبارا من اليوم وحتى 1- 8-2024.

يأتي ذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الارتقاء بالمستوى العلمي والبحثي للمهندسين من العسكريين والمدنيين ومن منطلق دورها الريادي في مواكبة تطورات ومتطلبات العصر.

وعلى الراغبين فى التسجيل بالدراسات العليا بالكلية الفنية العسكرية الإطلاع على شروط القبول وتسجيل بياناتهم على الموقع الإلكترونى بشبكة المعلومات الدولية بالرابط الآتى، اضغط هنا

اقرأ أيضاًاستعدادا لانتقال قيادة القوات المسلحة إليها.. الرئيس السيسي يتفقد مركز القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية

القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد 1446هــ

السيرة الذاتية لـ الفريق أحمد فتحي خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القوات المسلحة الكلية الفنية العسكرية القوات المسلحة المصرية

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية العسكرية

إلتقى الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعدد من رجال المنطقة الجنوبية العسكرية ، وذلك بحضور الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة ، والذى يأتى فى إطار اللقاءات الميدانية التى تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة للوقوف على مستوى الكفاءة القتالية والإطمئنان على مدى جاهزية الوحدات والتشكيلات لتنفيذ كافة المهام التى توكل إليها بكفاءة وإقتدار.

 

سعر الريال القطري أمام الجنيه بالبنوك اليوم الخميس



وألقى اللواء أ ح عمرو جميل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية كلمة أشار خلالها إلى الدعم الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لوحدات المنطقة الجنوبية العسكرية ، مشيراً إلى أن حماة الإتجاه الإستراتيجى الجنوبى سيظلوا محافظين على الإستعداد القتالى العالى بما يمكنهم من تحقيق كافة المهام المكلفين بها للحفاظ على أمن الوطن وصون مقدساته .

 

وألقى الفريق أول عبد المجيد صقر كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، مشيداً بما يبذله رجال المنطقة الجنوبية العسكرية من جهود وتضحيات بروح معنوية عالية وعزيمة لا تلين للحفاظ على أمن وإستقرار الحدود الجنوبية للدولة .

كما أكد أن القوات المسلحة حريصة على بناء قدراتها البشرية وتطوير إمكانياتها القتالية والفنية فى كافة التخصصات بما يمكنها من الوفاء بالمهام والمسئوليات ، فضلاً عن دورها الداعم لمسيرة بناءالدولة المصرية وخططها الطموحة للإنطلاق نحو المستقبل المشرق .

وأوصى القائد العام للقوات المسلحة بضرورة الإلتزام بتقاليد العسكرية المصرية والإهتمام بالتدريب المستمر والمحافظة على الكفاءة الفنية للأسلحة والمعدات لتظل القوات المسلحة الحصن المنيع لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن القومى المصرى على كافة الإتجاهات الإستراتيجية ، كما طالبهم بمواصلة البحث والإطلاع للإرتقاء بمستوى الوعى لأفراد القوات المسلحة ليكونوا على دراية تامة بكل ما يدور حولهم من أحداث ومتغيرات على كافة الأصعدة .

مقالات مشابهة

  • موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول بالمدارس والجامعات 2025
  • «التعليم»: بدء العام الدراسي الجديد في المدارس الدولية يوم 8 سبتمبر
  • «التعليم»: 31 مايو موعدا لبدء امتحانات الدبلومات الفنية 2025
  • هل يعود شبح الحرب الأهلية إلى ليبيا من جديد؟
  • ضربات متواصلة ضد المدمرات الأمريكية.. اليمن يصنع تاريخاً جديداً
  • جامعة الأزهر تعلن دعمها برامج سفر الباحثين لأوروبا وأمريكا
  • وزير الدفاع يلتقي رجال المنطقة الجنوبية العسكرية
  • المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب كميات من المواد المخدرة
  • الموافقة على تخفيض 50 بالمئة من أجور المقبولين ضمن تدوير المقاعد الشاغرة بالدراسات العليا
  • وزير الدفاع يلتقي بعدد من رجال القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية العسكرية