تباشر جهات التحقيق المختصة التحقيق في واقعة سقوط سيارة ملاكي يستقلها 4 أشخاص بينهم 3 لاعبين في نادي سيراميكا كيلوبترا مواليد 2005 من أعلى طريق المحور بدائرة قسم شرطة كرداسة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى.

تفاصيل الحادث تلقاها اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، من مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، بوقوع حادث أعلى المحور تجاه ميدان لبنان بالقرب من نزلة الطريق الأبيض بدائرة قسم شرطة كرداسة.

وبوصول قوات الأمن تبين انقلاب سيارة ملاكي من أعلى المحور -تحديدا من ارتفاع 12 مترا، قيادة المدعو "محمد س" 20 سنة بصحبته 3 أشخاص لاعبيين بنادي سيراميكا كيلوبترا، وجميعهم مصابين ونقلوا إلى المستشفى.

وفقا للتحريات الأولية، تبين أنه في أثناء سير السيارة اختلت عجلت القيادة بيد قائدها، ما أدى إلي وقوع الحادث وحدوث تلفيات بالمال العام.

وتحرر محضر بالواقعة باشرت النيابة التحقيقات..

اقرأ أيضاًحادث تصادم 3 سيارات يتسبب في إصابة 7 أشخاص بالقليوبية

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 12 شخصاً في حادث إنقلاب ميكروباص في المنيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سيارة ملاكي نادي سيراميكا طريق المحور سيراميكا كيلوبترا

إقرأ أيضاً:

إصابة7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 7 أشخاص بالفيوم في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، مابين كارتة دهشور والطريق الإقليمي بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، وووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين أنه وقع بطريق اسيوط الصحراوي الغربي، وأسفر عن إصابة 7 أشخاص ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

حادث اخر

وفى وقت سابق تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالفيوم، من السيطرة على حريق شب بمطعم بمنطقة دحديرة هدي، بمدينة الفيوم، ولم يسفر عن وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا، بنشوب حريق بمطعم شهير، بشارع دحدورة هدي بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والإسعاف، الي مكان الحريق، وتم إخماد النيران، وتبين أنه بسبب ماس كهربائي، ولم يسفر عن إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .


 

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي
  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في كرداسة
  • إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 7 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة بالمنوفية
  • تفاصيل مصرع شخص في تصادم سيارة وموتوسيكل بالعجوزة
  • إصابة 3 أشخاص جراء غارة لطيران العدو الإسرائيلي على الجنوب اللبناني