ولاد رزق 3.. يحتفظ فيلم ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، بصدارة قائمة إيرادات شباك التذاكر المصري والعربي، وتمكن من تحقيق إيرادات هائلة اقتربت من 225 مليون جنيه إيرادات على مدار شهر من عرضه في دور السينما في مصر.

وحقق ولاد رزق، أمس الجمعة مليون و823 ألف جنيه، ليحقق رقم قياسي جديد داخل مصر ويقترب من 225 مليون جنيه خلال شهر من عرضه بدور السينما.

فيلم ولاد رزق 3ولاد رزق 3 الأول عربيًا

ويتصدر ولاد رزق 3 قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، بعد تفوقه على فيلم بيت الروبي، من بطولة كريم عبد العزيز، والذي كان يحتل المركز الأول في القائمة بإيرادات أكثر من 130 مليون جنيه جمعها بالعام الماضي 2023.

قصة فيلم ولاد رزق 3

تدور قصة ولاد رزق 3 حول أخوة أشقاء يتوبون عن حياة الجريمة والسرقة، وبعد 3 سنوات تجمعهم الحياة من جديد ليخوضوا عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق، ويجسد أحمد عز خلال أحداث الفيلم شخصية رضا رزق وهو الأخ الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم الإجرامية، فيما يلعب عمرو يوسف دور ربيع رزق وهو ثاني أكبر الأشقاء بعد عز ويعيش قصة حب مع أسماء جلال، أما آسر ياسين فيقدم شخصية الشايب ويتعاون مع ولاد رزق في عمليتهم الجديدة.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

يضم فيلم ولاد رزق 3، في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

وفي وقت سابق، شارك عمرو يوسف المتابعين عبر حسابه على «إنستجرام» أحد مشاهد فيلم ولاد رزق 3، معلقا قائلا: «إحنا كنا هنبطل، بس 60 مليون أخضر يزغللوا عين أي حد، حكاية ولاد رزق لسه مخلصتش والطلعة المرة دي فيها كأس عالم، تيجي زي ما تيجي».

اقرأ أيضاًولاد رزق 3 يحافظ على الصدارة بـ 2 مليون جنيها إيرادات أمس الخميس (صور)

بـ 2 مليون جنيه.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد عز إيرادات فيلم ولاد رزق 3 أمس القاضية عمرو يوسف فيلم ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق 3 ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

14 مليون جنيه إيرادات فيلم أهل الكهف في 8 أسابيع عرض بدور السينما

وصل إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف على مدار 8 أسابيع عرض بدور السينما إلى 14 مليون جنيه، بفارق كبير عن الأفلام التي طرحت معه في نفس التوقيت أبرزها ولاد رزق 3 والذي حقق 245 مليون جنيه، واللعب مع العيال بـ 48 مليون جنيه، وعصابة الماكس بـ 26 مليون جنيه.

وتذيّل فيلم أهل الكهف، قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، إذ حقق أمس الأربعاء 27 ألفا و418 جنيها، وأصبح مهددًا بالسحب من السينما خلال الأيام المقبلة، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قصة فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف، مأخوذ عن مسرحية بنفس الاسم للأديب والمفكر توفيق الحكيم، عن مجموعة من الأشخاص يجدون أنفسهم في زمن مغاير ملئ بالدسائس والحروب والمؤامرات، وأن هناك سنوات طويلة مرَت عليهم.

أبطال فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف يضم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم خالد النبوي، محمود حميدة، محمد ممدوح، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد فراج، صبري فواز، مصطفى فهمي، رشوان توفيق، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • محمد ممدوح: فيلم ولاد رزق تريند الموسم (فيديو)
  • «عالم تاني».. كريم قاسم يكشف عن كواليس جديدة لـ ولاد رزق 3 | فيديو
  • بـ 443 ألف جنيه.. ولاد رزق 3 بالمركز الثاني في إيرادات الأفلام «صور»
  • كريم قاسم يكشف تفاصيل جديدة من كواليس فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)
  • 3 ملايين جنيه إيرادات 6 أفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" آخر ليلة عرض
  • «ولاد رزق» يحتفظ بالمركز الثاني في إيرادات الأفلام لهذا السبب (صور)
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 400 ألف جنية أمس
  • 14 مليون جنيه إيرادات فيلم أهل الكهف في 8 أسابيع عرض بدور السينما