الثورة نت../

أدانت أحزاب اللقاء المشترك بأشد العبارات ارتكاب العدو الصهيوني لمجزرتين مروعتين في منطقة المواصي بخان يونس ومخيم الشاطئ، راح ضحيتهما أكثر من 360 شهيداً وجريحاً.

وأوضحت أحزاب اللقاء المشترك في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن ارتكاب العدو الصهيوني للمجزرتين ومنها مجزرة “مواصي” خان يونس التي أعلنها العدو سابقاً منطقة آمنة، تؤكد أن كل مكان بقطاع غزة ليس آمناً وهو في مرمى الاستهداف المتعمد للعدو وهناك من نزحوا عدة مرات إلى مناطق “آمنة” بالمفهوم الصهيوني واستُهدفوا.

وأشار البيان إلى أن الكلمات مهما كانت بليغة ومعبرة فلن تنقل مشهد الحقيقة لمستوى الإجرام الصهيوني بحق أهل غزة الذين يقتلون كل يوم ويحاصرون ويجوعون في كل مكان بهدف إبادتهم وحرمانهم من أبسط حقوقهم وفي مقدمها الحق في الحياة الذي لا مساومة فيه.

وحملت أحزاب اللقاء المشترك العدو الصهيوني وأمريكا والأنظمة العربية العميلة مسؤولية هذه الجرائم وما سبقها وما سيلحقها، كونهم شركاء فيها وتبعاتها عليهم كبيرة.

ودعت شعوب الأمة وأحرار العالم إلى تكثيف نشاطهم وتقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني المظلوم حتى يتحقق له النصر المبين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: اللقاء المشترک

إقرأ أيضاً:

ريمة.. 22 مسيرة حاشدة تأكيدا على الاستمرار في إسناد غزة

الثورة نت../

شهدت محافظة ريمة اليوم 22 مسيرة حاشدة دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني، تحت شعار “معركة جهاد.. ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر”.

وردد المشاركين في المسيرات التي شهدتها عاصمة المحافظة والمديريات وتقدمها بمدينة الجبين وكيل المحافظة محمد مراد، ومسؤول التعبئة بالمحافظة محمد النهاري، الهتافات والشعارات الغاضبة إزاء استمرار المجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأدان المشاركون ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيون في سجون العدو الصهيوني الذي يرتكب بحقهم أبشع الممارسات والانتهاكات.. مباركين اختيار المجاهد يحيى السنوار رئيساً لحركة حماس خلفاً للقائد الشهيد إسماعيل هنية.

وجدد أبناء محافظة ريمة تفويضهم الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في الرد الحازم على جرائم العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني على اليمن، ونصرة للشعب الفلسطيني.

وبارك بيان صادر عن المسيرات لحركة حماس والشعب الفلسطيني اختيار المجاهد القائد يحيى السنوار خلفاً للقائد الشهيد إسماعيل هنية، لإكمال المسيرة والجهاد ضد العدو الصهيوني المحتل، والتي ستكون مهمة صعبة وجسيمة في هذه المرحلة الراهنة.

وخاطبت حكام العرب والمسلمين الخونة والمطبعين “إنا نرى الحسرة في عيون أبناء شعوبكم، والغصة في قلوبكم، فهم كانوا يأملون منكم أن تدافعوا عن الشعب الفلسطيني وأن يكون لكم موقف تجاه ما يحدث في غزة، من جرائم إبادة جماعية يندى لها جبين الإنسانية”.

وحيا البيان صمود وانتصارات أبطال المسلحة اليمنية الذين يمضون في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، بخطى ثابتة ومتصاعدة تجاوزت الصعوبات والمعوقات تحت قيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأكد استمرار موقف الشعب اليمني الثابت المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة، حتى إنهاء الاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية.

ودعا زعماء العرب والمسلمين المتخاذلين إلى اتخاذ موقف شجاع تجاه العدو الصهيوني، الذي يواصل ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية والمجازر الوحشية في قطاع غزة للشهر الحادي عشر.

واستنكر البيان المواقف المخزية والمشينة للأنظمة العربية والإسلامية المطبعة التي جعلت من نفسها متارس للدفاع عن العدو الصهيوني، وجعلت من وسائل إعلامها جبهة إسناد له، تنطق بلسانه وتطعن في ظهر المقاومة الفلسطينية ومن يقف معها.

مقالات مشابهة

  • البرلمان اليمني يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة
  • المشترك يدين مجزرة العدو الصهيوني ويدعو المسلمين لتحمل مسؤوليتهم نصرة لغزة
  • المشترك يدين مجزرة العدو الصهيوني بحق مدرسة التابعين في حي الدرج وسط غزة
  • تنفيذي أمانة العاصمة يندد بمجزرة العدو الصهيوني في مدرسة التابعين بغزة
  • طوفان البأس اليماني
  • أبناء ذمار يحتشدون في 9 ساحات تأكيدا على الثبات في نصرة الشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني
  • لحج..مسيرة حاشدة في القبيطة تضامنا مع غزة وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني
  • ريمة.. 22 مسيرة حاشدة تأكيدا على الاستمرار في إسناد غزة
  • الحديدة.. 30 مسيرة جماهيرية لتجديد التضامن مع الشعب الفلسطيني
  • قائد الثورة: ردنا حتمي وآت على قصف العدو الصهيوني خزانات الوقود في الحديدة