استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة؛ وذلك عقب الفوز على بيراميدز أمس ٣-٢ في الدوري الممتاز.

الأهلي يؤدي مرانه اليومي بعد الفوز على بيراميدز 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران للوقوف على بعض الأمور الفنية بعد مواجهة بيراميدز أمس.

وخضع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء بيراميدز لبرنامج استشفائي على هامش المران الجماعي.

شاهد مفاجأة إمام عاشور لجمهور الأهلي تشكيل سموحة الرسمي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري

وخاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني، واختتم المران بتقسيمة مصغرة بين فريقين من اللاعبين.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف مرانًا بدنيًّا وفنيًّا منفردًا تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويستعد الأهلي لمواجهة مودرن سبورت ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مران الأهلي الدوري المصري الدوري الممتاز النادى الاهلى جمهور الأهلي ملعب التتش بالجزيرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأهلي يؤدي مرانه اليومي مودرن سبورت

إقرأ أيضاً:

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة زد في الدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق زد غدًا في الدوري الممتاز.

قاد الكابتن سامي قمصان مدرب الفريق، المران الجماعي، حيث عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في إطار التحضيرات لمباراة زد.

وقام سامي قمصان بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، لتصعيد مجموعة من لاعبي فريقي الشباب والناشئين، للمشاركة في التدريبات والمباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد المران تصعيد كل من: حازم جمال ومحمد أبو جريشة وعمر كامل لمركز حراسة المرمى، وإسلام عبد الله ومصطفى أبو الخير ومعتز محمد ويوسف عبد الحفيظ وإبراهيم عبد الحكيم وأحمد أشرف ومحمود لبيب وأحمد طعيمة ومحمد رأفت ويوسف جمال وآدم ريندوف ومحمد أحمد سعد، بالإضافة إلى أحمد عابدين ومحمد عبد الله اللذين يتدربان مع الفريق منذ فترة.

وخلال المران تم التركيز على تنفيذ بعض التدريبات الفنية المحددة، قبل أن يختتم قمصان المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق زد في إطار مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها التاسعة مساء غد الأحد على استاد القاهرة.
 

مقالات مشابهة

  • الليلة .. الأهلي يلتقي زد بالدوري
  • قائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش في دوري نايل
  • مودرن سبورت يعلن تجديد عقد طلعت يوسف لمدة موسمين
  • الأهلي يخوض مرانه الختامي قبل مواجهة زد في الدوري المصري
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة زد في الدوري
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد مباراة زد في الدوري
  • الأهلي يكشف مصير ملف كأس مصر
  • جوميز يوجه رسالة خاصة لـ «زيزو».. ويعلق على هزيمة مصر التاريخية
  • جوميز حزين لخسارة المنتخب الأولمبي أمام المغرب
  • المصري يختتم تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي بكأس مصر