اليوم السابع:
2024-08-11@04:24:21 GMT

إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى كرداسة

تاريخ النشر: 13th, July 2024 GMT

إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى كرداسة

أصيب 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى أعلى الطريق الأبيض نطاق مركز شرطة كرداسة، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق زايد وأكتوبر اتجاه مناطق العجوزة وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.



تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى بالطريق الأبيض بمنطقة كرداسة وعلى الفور انتقل رجال المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين انقلاب سيارة نتج عنها إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كرداسة حادث مرورى اخبار الحوادث انقلاب سيارة اخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالبحيرة

أصيب 9 أشخاص بكسور وجروح مختلفة اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمركز وادى النطرون بالظهير الصحراوي لمحافظة البحيرة.

كانت مديرية أمن البحيرة، قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالفحص تبين إصابة 9 أشخاص بكسور وجروح مختلفة إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي دائرة مركز وادى النطرون.

تم نقل المصابين إلى مستشفى وادى النطرون المركزى، لإسعافهم وتلقى الرعاية الطبية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لاحالته إلى النيابة العامة  لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم أسامة.أ بالحبس مع الشغل سنة بتهمة تعاطي المُخدرات في البساتين. 

وتضمن حُكم المحكمة تغريم المُدان مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومُصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

صدر الحُكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة.

وبحضور السيد الأستاذ كريم عماد الدين فوزي وكيل النيابة، وحضور الأستاذ محمد طه محمد أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم أسامة.أ أنه في يوم 31 أكتوبر 2022 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد التعاطي جوهري الحشيش والميثامفيتامين المُخدرين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن عينة البول الخاصة بالمُتهم تحتوي على أيض الحشيش المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، كما ثبت من ذلك التقرير أن القطعتين البلاستيك المضبوطتين بمكان الواقعة عالقاً بهما آثار لمادة الميثامفيتامين المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

مقالات مشابهة

  • مصرع واصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بترعة الإسماعيلية
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالبحيرة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق قنا - سوهاج
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على صحراوى البحيرة
  • تفاصيل اصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالدقهلية
  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في كرداسة
  • إصابة 7 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة بالمنوفية
  • وفاة وإصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بسيوة